الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يكفي مسخرة يا السعودي ضحكتوا العالم علينا.. اي حشمة بتلبسها بالالومبيادوهي مشاركة!؟

يكفي مسخرة يا السعودي ضحكتوا العالم علينا.. اي حشمة بتلبسها بالالومبيادوهي مشاركة!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Decent
    Decent

مبتعث مجتهد Senior Member

Decent كندا

Decent , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Science , بجامعة WOU
    • WOU
    • Science
    • أنثى
    • London, western
    • كندا
    • Jun 2011
    المزيدl

November 25th, 2011, 09:01 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... أخواتي و اخواني المبتعثين و المبتعثات صدرت تصريحات من مسؤولين كبار عن مسؤوليتكم الاولى عن قانون جديد سيصدر في أمر مشاركة المرأة السعودية بالالومبياد ... كما تم فضح أمركم في جهلكم بمعنى الحشمة الحشمة الحشمة و بدأ كلٌ يدلو بدلوه ... أرجوكم اذا كان الابتعاث فعل بكم الافاعيل كهذا الجهل فقولوا لي حتى انفر بجلدي و أبقى ببلدي و يتوفاني الله و أنا على طريق الحق ثبتنا الله و اياكم على كل ما يحبه و يرضاه اترككم الآن مع المقال و ارجوا ان تعلقوا بكل سلبية عن هذه التصريحات التي الى الآن لا يصدقها عقلي و قلبي عن بنات و ابناء وطني الحبيب ... و سؤال اخير هل تعتبرون ان الحشمة من العادات و التقاليد ؟!!! لااا انتوا زودتوها عاااد!!! كأننا ناشئين من عادات اهل الصحراء فقط و ما مر علينا دين نتمسك بيه لاجل رضى الله عزوجل.. اذا كانت على عادات وتقاليد فأنا اول الخارجين عنها و لكنه الله الذي اخاف ان يردين .
    أيها المجتمع الذكوري الذي يحكمنا,, أأنتم اللذين وصاكم رسولنا الكريم علينا؟!!! فأي أمانة هذه تخولكم بأن تحرموننا من حقوقنا التي أتى بها الاسلام في حقنا المادي و التعليمي و الامان النفسي وو ... وانتم اللذين تعاملوننا دائما كشخص من الطبقة الثانية من دونكم ؟!!! و الآن ها انتم تعطوننا الحق في افساد ديننا علينا كالمشاركة في مثل هذه الحماقات و تشترطون علينا الحشمة !! أنتم فعلا مسلمين بحق!!! تسفيه بعقل المرأة المسلمة !!! شويه قبل أشهر أشغلتوننا بأمر حقنا في قيادة السيارة و عملتوا هوليييله و كليبات على هدا الامر الفرعي و الذي يعتبرتافه بالنسبة لأشياء اخرى !! ( أنا غير مؤيده للقيادة لكن مستغربة من فزعتكم الغير مسبوقة في التصدي لذلك او يمكن هذا بينقص من قوة تحكمكم فينا ) لكن اين الآن نخوتكم و ثورتكم و غيرتكم في مثل هذه التصريحات ... لماذا هذا التسفيه بعقولنا لا بارك الله فيكم ان كنتم ترضون لنا بعرض أجسادنا في الالومبياد على مرأى العالم .... ولا شكر الله لكم .

المقال...

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN) -- أكد الرئيس العام لرعاية الشباب والرياضة، الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود، أن الحديث حول مشاركة المرأة في الرياضة يتردد منذ عقدين، وأن السعودية "تواجه ضغوطات من قبل الدول الغربية" في هذا الجانب الذي يدور حول مشاركة المرأة السعودية في الرياضات بأنواعها.
    وأضاف أن الأمر الذي أثار موضوع مشاركة المرأة السعودية بهذا الشكل في وسائل الإعلام هو أن هناك عددا من المبتعثات السعوديات في الدول الغربية يمارسن نشاطات رياضية وقمن بمخاطبة البعثات والسفارات والاتحادات السعودية والأجنبية في تلك الدول حول الاستفسار عن إمكانية مشاركتهن في المسابقات الرياضية.

وأشار الأمير نواف إلى أن المسؤولين في السعودية "يعملون وفق العادات والتقاليد ووفق تطبيقات الشريعة الإسلامية" مضيفاً: "لو افترضنا أن المرأة السعودية ستشارك في المسابقات والأنشطة والفعاليات الرياضية فإننا نرحب بذلك ولكن وفق شروط تتماشى مع الأنظمة والقوانين والشريعة الإسلامية في المملكة العربية السعودية."
    وحول طبيعة الشروط التي أشار إليها قال الأمير نواف: "أي سيدة سعودية تشارك في رياضة معينة يجب أن لا يظهر شي من جسدها وكذلك أن يكون معها محرم، إما والدها أو أخوها أو ابنها، وهذه شروط ضرورية لو افترضنا أن هناك مشاركات سعودية نسائية."

من جانبه قال الحكم الدولي في سباقات التحمل وقفز الحواجز والفارس السابق، الدكتور حاتم محجوب حسنين، إن المرأة السعودية بإمكانها ان تشارك في رياضات معينة مع المحافظة على حجابها وزيها الإسلامي، وأن تكون محتشمة وفق العادات والتقاليد.

وأضاف: "الآن يوجد في السعودية فرق لكرة القدم، وهناك فارسات سعوديات مؤهلات للمشاركة عالميا في مجال الفروسية وقفز الحواجز، ومنهن على سبيل المثال أروى مطبقاني وغيرها من الفارسات السعوديات،" لافتاً إلى أنه لا يجد في مشاركة المرأة في مجال الفروسية "أي عيب أو حرج إذا التزمت بالحشمة في لباسها."
    واستشهد حسنين، في حديث لـCNN بالعربية بالشخصية التاريخية، خولة بنت الأزور، التي كانت تشارك وهي على فرسها في الغزوات في عهد النبي محمد.

2. و بما انك ستكون محرم لنا في الالومبياد و سترضى بذلك !! فان هذا الامر يثبت عدم أهلّيتك ايها الرجل بأن تكونوا مرافق في أي مكان
    وإذا صدر القرار ووافقتم لنا بالمشاركة في الالومبياد فإننا سنقوم في المقابل بحملة لالغائك أيها الرجل بأن تكون محرم لانه بكل بساطة لست الرجل الذي اوصانا الرسول باتخاذه المحرم المدافع عنا
    فأنت لست أهل لذلك ..... الحملة حاتصير و الشريف ما هي افضل منا على الاقل احنا قاعدين ندافع عن قضية لها وزن

و لا شكر الله لكم
    7 "
  3. كلامك جدا رائع عزيزتي
    يعني من جد مدري ايش يحسون فيه وصدقيني موالكل كذا ولا كل البنات هيك تفكيرهن
    وهذا داايم مشكلتنا الخلط بين العادات والتقاليد والدين
    يعني محرم ولباس محتشم عشان رياضة طيب انا احب السباحه مثلن البس عبايه واسبح
    ياللهي مدري اش يحسون فيه يدخلون الدين في السالفه عشان يحللون شي لنفسهم ماخذين الدين زي الغطاء لافعالهم
    يامحلاني وانا جايبتن محرمي والعب كورة ولجبت قول فصخت العباية وحذفته على الجمهور يعني من زود الفرحه ماراح احس بعمري ههههه ياربي ساعات اتسائل هذولا الناس من وين يفكرون
    عندنا مشاكل كثيرة وهم تاركينها وجاين لاشياء ماحد درى عنها غيرهم
    وبعدين خولة عندما ركبت الخيل هل ياترى كانت لابسه سكيني عشان حضراتهم يذكرونها اكيد ماكان في شي زي كذا سابق الا اذا يلبسون عبايتهم ويركبن الخيل مافيش مشكلة مع اني متاكده مافي حدن بدو يعمل هيك اصلن انا شفت كم صورة
    والله مفارقهم الاحتشام بس كما ذكرت غطاء لافعالهم الرعناء
    خلاص يقولون نبي نسوي الي يعجبني دون اقحام الدين في السالفه شوهو صورته لاحظت شي دايم لا جو يقحمون الدين يجيبون احاديث ماحد قد سمع عنها مدري من وين يحفرون ويطلعونه وهيا عاد اخذي حديث واحد ويناشبونك عليه في كل لقاء
    الله من قوة الحجة بس
    قال اولمبياد قال خلهم يجيبون كاس العالم بالاول هع
    دونت ووري ماراح يشارك غير قلة وشي راجع لهم هم واهلهم يصطفلو ماحدن داري عنن
    همسة :
    انا مش ضد الرياضة ابدا بالعكس بس بطريقة هذي لا انا ضد هالتخلف ماهيب محوجة
    7 "
  4. صح لسانك اختي شموووخ و الله انت شامخه باخلاقك و رجاحة عقلك

و أنا معاك من المؤيدين للرياضة للمرأة و المطالبين بانشاء الاندية الرياضية بكثرة للنساء و محسوبتك من الاعضاء الدائمين في أحد الاندية الرياضية بمدينتي

الله يكثر من أمثالك
    و شكر الله لك
    7 "
  5. وأضاف أن الأمر الذي أثار موضوع مشاركة المرأة السعودية بهذا الشكل في وسائل الإعلام هو أن هناك عددا من المبتعثات السعوديات في الدول الغربية يمارسن نشاطات رياضية وقمن بمخاطبة البعثات والسفارات والاتحادات السعودية والأجنبية في تلك الدول حول الاستفسار عن إمكانية مشاركتهن في المسابقات الرياضية.

وهذا من نتائج الابتعاااث السلبيه ...ذهبت غيرة الرجال وانتحر حيااء النساء ...
    7 "
  6. إنا لله وإنا إليه راجعون
    الله يصلح الحال

قبل الاسلام وقبل كل الامور اين الرجولة والغيرة في اولياء امورهم ؟
    الرجل العربي لها صفات لايسمح بالموافقه بذلك
    واين الفتاة الملكة المحتشمه كيف ترضى ان تظهر امام الشاشات ؟
    للاسف هذا نتيجة التأثير والانحراف الغربي الذي استطاع من ان ينزرع في عقولهم
    7 "
  7. وهناك فارسات سعوديات مؤهلات للمشاركة عالميا في مجال الفروسية وقفز الحواجز، ومنهن على سبيل المثال أروى مطبقاني وغيرها من الفارسات السعوديات،" لافتاً إلى أنه لا يجد في مشاركة المرأة في مجال الفروسية "أي عيب أو حرج إذا التزمت بالحشمة في لباسها."
    أولاً أروى المطبقاني مأهله للمشاركه في عالمياً ؟؟!!!!!
    خدعوك فقالوا ..... تباً لك

ثانياً أي لبس محتشم يتكلم عنه سعاده الحكم العالمي ؟؟!
    من شروط اتحاد الفروسيه العالمي أن يكون البنطال موافق للمواصفات, طيب إيش هي مواصفات البنطال الموافق لمواصفات لبس الفارس؟؟!
    إنه يكون البنطال استرتش, يعني لو جات هالكلمه من غير حكم يعرف أنظمة الرياضه كان نمشيها
    وهذي الثانيه من مسلسل خدعوك فقالوا ...,
    7 "
  8. ماشاء الله الومبياد !

إي كثروا منها ثلاثه أرباع الشعب رياضي والنوادي بكل حي ،

ومزرعه خيول وراء بيتنا وفوق سطحنا مسبح والممشى قدام بيتنا ودراجة هوائية في المخزن الخاص وملعب كورة لإخواني تحت الأرض والحدائق إلى بكل زاويه !!!!

أنا ما أبي أشارك في الألومبياد خليته لكم لكن أنا أبغى شعبنا يحس إنه رياضي ومتوفر له كل شيء مو مشاوير بالسياره بالكليو عشان وحده من هذي !

سامجين وفروا ذي الأشياء ثم تعالوا قولوا لي تعالي شاركي ثم أقولكم لا ماني باتمان في الجزء الثالث

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.