الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاذنب لامرأة تزني .. إن كان الزوج ديوث

لاذنب لامرأة تزني .. إن كان الزوج ديوث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية arabic.
    arabic.

محظور

arabic. جزر مارشال

arabic. , ذكر. محظور. من جزر سليمان , مبتعث فى جزر مارشال , تخصصى architectural , بجامعة jari alb7th
    • jari alb7th
    • architectural
    • ذكر
    • allah a3lam, rabak al3alem
    • جزر سليمان
    • Aug 2011
    المزيدl

December 13th, 2011, 06:38 PM

حقيقة مرة لابد لنا أن نعترف بها ....

اترككم مع المقطع ....

2. هالحين مقطع طويل عريض مالقيت تحط له غير هالعنوان الاغبر الي حتى ماجاء ربع بيت بالقصيده

على العموم كلامه رائع بس مكرر وتحدث به الكثير والكثير يعني ماعد منوه فائدة واالحال كل ماله للاسوء وماعد به عرب الواحد يرتجي بهم الا من رحم ربي
    والكل يقول نفسي نفسي

اللهم عليك ببشار واعوانه اللهم خذهم اخذت عزيز مقتدر
    دمت بخير
    7 "
  3. شكرا للأخوات أكاديمية ومسرات ...

العنوان هو حالنا يا أختي .. ومش عارف ليش نتهرب من الكلام عن فلسطين ... إذا كانت الأرواح الفلسطينية رخيصة عندنا لاننسى أن قبلتنا الأولى هناك ...

بينما عن الشيعة لو ندون آلاف الكتب عادي والحكي مفيد جدا ... الله يصلح حالنا
    7 "
  4. انا قريت اذكر ردك ماكنت كاتب كذا بس على مايبدو انك غيرته مو مهم المهم
    انو فلسطين اخذت حقها من الكلام يعني لاتقول نتهرب اساس قبل احداث 11 سيبتمبر وحرب العراق الاعلام والعالم ماعنده غير فلسطين نحكي فيها وهذا هم على كثر ماهرجو ماسوا شي
    الشي الاخر الفلسطنين نفسهم بعضهم خونه وعملاء يعني كيف انقتل ياسر عرفات حتى رئيسهم الله يرحمة بالله لما مات قريت كم ثروته هو نفسه ناهب شعبه واشياء كثر هم بيدهم يصلحونه
    عشان هيك انا اشوفه موضوع عقيم لانو هرج على غير سنع وربك من عنده بينصرهم إن شاء الله اذا سوريا وسطنا وماساعدوها تبي يساعدون فلسطين
    اما الشيعه مدري صراحه ايش وجه الشبه يوم تقارنها بفلسطين
    يعني الحين هم اهرجو عن الشيعه لانو صدام مات رحمة الله عليه وكشرت ايران عن انيابها اول مو حاسين فيها لانو صدام كان لاعن خيرهم هالخطر المجوسي
    ومقاصدها خبيثة لزومن نهرج ونحذر منها ومن اتباعها ومن مذهبها طبعا ونألف مراجع بعد وش المشكلة خاصة انهم يشوهون الاسلام فنحن نتكلم لدحض هذه التشوهات هع
    طبعا لاتجي تفزع لايران لانو لو فيها خير حررت فلسطين مو هي اصمختنا تسقط اسرائيل وتسقط امريكا يالله خلها تحرر لنا فلسطين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسرات
    انا قريت اذكر ردك ماكنت كاتب كذا بس على مايبدو انك غيرته مو مهم المهم
    انو فلسطين اخذت حقها من الكلام يعني لاتقول نتهرب اساس قبل احداث 11 سيبتمبر وحرب العراق الاعلام والعالم ماعنده غير فلسطين نحكي فيها وهذا هم على كثر ماهرجو ماسوا شي
    الشي الاخر الفلسطنين نفسهم بعضهم خونه وعملاء يعني كيف انقتل ياسر عرفات حتى رئيسهم الله يرحمة بالله لما مات قريت كم ثروته هو نفسه ناهب شعبه واشياء كثر هم بيدهم يصلحونه
    عشان هيك انا اشوفه موضوع عقيم لانو هرج على غير سنع وربك من عنده بينصرهم إن شاء الله اذا سوريا وسطنا وماساعدوها تبي يساعدون فلسطين
    اما الشيعه مدري صراحه ايش وجه الشبه يوم تقارنها بفلسطين
    يعني الحين هم اهرجو عن الشيعه لانو صدام مات رحمة الله عليه وكشرت ايران عن انيابها اول مو حاسين فيها لانو صدام كان لاعن خيرهم هالخطر المجوسي
    ومقاصدها خبيثة لزومن نهرج ونحذر منها ومن اتباعها ومن مذهبها طبعا ونألف مراجع بعد وش المشكلة خاصة انهم يشوهون الاسلام فنحن نتكلم لدحض هذه التشوهات هع
    طبعا لاتجي تفزع لايران لانو لو فيها خير حررت فلسطين مو هي اصمختنا تسقط اسرائيل وتسقط امريكا يالله خلها تحرر لنا فلسطين

ردي لم أغيره ..... ياستي غلطانين نحكي عن فلسطين .... انسي فلسطين .... عن شو بدك نحكي ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.