الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مجرد رأي لا أكثر ولا أقل

مجرد رأي لا أكثر ولا أقل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5990 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبومازن شوب
    أبومازن شوب

مبتعث مستجد Freshman Member

أبومازن شوب المملكة المتحدة

أبومازن شوب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم حاسب آلي متقدم , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • علوم حاسب آلي متقدم
    • ذكر
    • ... غير, نورتش
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

December 2nd, 2007, 09:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الاعضاء والزوار إنشاء الله تمام

عندي موضوع معين محيرني وفي نفس الوقت ( لاحظ يا ملاحظ ) مجنني ( ما في شئ جديد ) وانا متعود إذا بأستشير أول ما أبدا أبدا بأخواني أعضاء منتدى مبتعث الغاليين إلي عاصرتهم وعاصروني ( حشى قلبناها عصاره ) في مراحل التقديم في البعثه للمرحله الثالثه إلى أن تم قبولي ولله الحمد والمنه .
    و لكن الموضوع إلي محيرني أنني متخرج من كلية المعلمين تخصص علوم حاسب آلي عام 1427 ـ 1428 هـ
    وراح يجيني تعيين بإذن الله في شهر 8 ( شعبان ) المقبل معلم حاسب آلي ولكن أردت أن أكمل وأجيب ماجستير في الحاسب وأرجع أقدم معيد في كلية المعلمين إلي تخرجت منها وما يخيفني أنه يحدث لا قدر الله ما يعيقني عن أكمال الماجستير وأرجع وأشوف زملائى في الكليه وقد أصبحوا معلمين ومرتاحين ومتهنيين وأنا لا نلت لا بلح الشام ولا عنب اليمن , فأردت أن تشاركوني في همي وتفيدونني جزاكم الله خير ا ً.
    محبكم
  2. اضيف حاجات للاضافات الي اضافوها الشباب و ما قصرو معاك

روح يا عمي باتوفيق
    اتوقع انك مكافح و ما تبغى تصبح في محلك ( مكانك سر )
    انت لمن تروح هناك ان شاء الله ماراح تخسر و لا اي شي بس انت شوف ايش الي راح تستفيدو من هناك ان شاء الله
    خبره تعامل مع الاجانب و معايشتهم و الصراحه الشي دا مره مهم
    اللغه و طبعا مستحيل تقلي انا اخد لغه في اي معهد عندنا لانو مستحيل يكون زي هناك مع الختلاط بالناس
    ماجستير
    يعني ما شاء الله من كل النواحي انت ماشاء الله كسبان
    و لا تشيل هم الوظيفه يا حبيبي
    الي ربنا كاتبلك هوا راح يصير و لا تخاف الحمد لله في مشاريع قادمه ان شاء الله ربنا يكتب لنا نصيب فيها اذا رجعنا ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.