الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مائسة تخيل ياسعودي انقلب علينا الزمان حنا اخر عمرنا نروح اللى الجمعيات تصرف علينا, اق

مائسة تخيل ياسعودي انقلب علينا الزمان حنا اخر عمرنا نروح اللى الجمعيات تصرف علينا, اق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بوسمير
    بوسمير

مبتعث مستجد Freshman Member

بوسمير الولايات المتحدة الأمريكية

بوسمير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب دكتوراه , بجامعة Colorado
    • Colorado
    • طالب دكتوراه
    • ذكر
    • امريكا, co
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

December 23rd, 2007, 02:26 AM

تخيل نفسك ياسعودي تخيل ان السعوديه تدعم الدول المحتاجه وتمدهم بالغذاء وكل شي تخيل يأتي زمان والدوله التي ندرس فيها تمد السعودي بالغذاء لطفله هذي هي حياة السعودي في امريكا
    هذا ما حدث امام عيني رائيت احد الاخوه السعودين وطلب مني ان اوصلة الى جمعية الاطفال سئلته ليش عسى خير قال لى والله ما اقدر اشتري حليب الولد والله الحاجه
    الى جمعياتهم قلت له الله كريم اخوي ولما وصلت الى الجمعية رائيت طابور من السعودين يتجاوز العشر اشخاص ينتظرون صرف الشيكات لى اطفالهم تعجبت من الامر وجالت
    خاطري الذكريات الله واكبر من كانا نساعد الدول ونمدهم بالخير وكل شي الان جار علينا الزمان وصرنا نطر غذاء اطفالنا منهم اتمنا من المسؤولين التحرك لهذا الامر والله
    لقد كادني الامر كيداً فا تصور هذا ماحدث في ولايتي فما يحدث في كل الولايات التي فيها سعوديين
  2. السلام عليكم

اخونا العزيز
    يؤسفني انك من اول مشاركة لك في هذا المنتدى تأتي بالاشاعات والاخبار الي سوف احسن الظن بك واقول انها ممكن ان تكون صحيحة ولكن بدلا من ان تحيي اعضاء المنتدى وتشكر القائمين عليه وعلى الابتعاث في بلدنا

بدأت بنقل المعلومات الي لا ندري عن صحتها واقول لك من المستحيل ان تكون فأنت لاندري عن جنسيتك هذا في البداية وقد دفعك الحسد على شعب هذا البلد من ماجاءه من نعمة ومن ضمنها البعثات
    وانا أأكد لك واناقشك بالحجة العقلية والدليل المادي فنحن امة دليل واثبات فمن لم يأتي بالاثبات فلا يؤخذ قوله ولو كان حكما شرعيا فمابالك بخبر لاندري عن صحته

فهل يعقل عقلا ان يذهب مبتعث مع زوجته واولاده الى امريكا وليس معه قيمة الحليب
    يعطى الطالب المبتعث 1200دولار بالاضافة لزوجته واربعة من ابناءه وكل هذه المبالغ الا تظن انها كافية لمبلغ الحليب؟؟؟؟؟؟

هذا ان لم يكن المبتعث من جهه حكومية فأضف الى ذلك كله نصف راتب المبتعث
    فهل ذلك لايكفي
    انا شخصيا اعرف من الزملاء والاصدقاء في بلاد العالم المتقدمة جميعا وليس لهم دخل الا ماتعطيهم الملحقية ولم نسمع من ماقلت بتاتا

ولمذا لم تصور لنا ماشاهدت او سمعنا هذا الكلام من احد غيرك

اتق الله اخي المسلم ولا تروج لاخبار لاتعلم بها
    وان كنت سمعت هذا الكلام فنقلك له دون دليل هو عين المشكلة

وقد قيل: كفى بالمرء كذبا ان يحدث بكل ماسمع

اقول لك ولغيرك ولجميع من يحسد هذا البلد وشعبه صحيح ان المكافأه تعتبر قليلة نوعا ما ولاشك اننا اطمع الى ان تزاد ولكن الامور تبشر بخير وبلدنا الى الامام والى التقدم بسرعة تسبق البرق وبمسابقة مع الزمن وان غدا لناظره قريب
    7 "
  3. اخي احمد الله يسامحك اخي الكريم على سوء الظن فيني واتمنا ان تأتي او تسال اي واحد يعيش في كولورادو في مدينه قريلي وانا منها وانا سعودي اخي الكريم اسال المتزوجون هناك ولديهم اطفال اسئلهم قل لهم من اين تأتون بحليب اطفالكم لاتعتقد ان الحياة هنا في امريكا رخيصه اذا الايجارات 1000 الى 1400 والاطفال والاكل وغيره من الدفعات من الكهرباء والماء والغاز وكل شي بفلوس من وين يوفر قل لي وانا قلت لك اسم المدينه وهي صغيره واسم الجامعه جامعة شمال كولورادو شنو تبي يا اخي اعلمك يا اخي غيري في ولايات والله حالهم الله العالم فيها اذا انت عزوبي او غير متزوج وعايش في ولايه رخيصه لاتعمم على غيرك
    7 "
  4. واحد الاخوة لما وضعت هذا الكلام في منتدى مكتمل ارسل لي هذا الكلام اقرء

السلام عليكم أبو سمير .
    تعقيبا على الموضوع عن السعودي اللي رايح يجيب حليب لولده من الجمعية الخيرية.
    يطوف على أسبوع أخر كل شهرما عندي أكل بسبب المكافأة العجيبة اللي يعطونا هي.
    تحياتي.

اخي الكريم لاتعتقد في نفسك يا اخي اذا انت تشوف مكافاءتك زايده حوله على غيرك

ام غيرك يذوق الويل هنا ومصروفات كتب وغيره وبحوث كل شي يكلف الله يهديك يا احمد
    7 "
  5. أخوي بو سمير,,
    في سعوديين يعيشو على الإعانات وهم بالسعودية
    وفي سعوديين يحتاجو إعانات حتى في دول الإبتعاث

النقطة التي تطرحها تتمثل في غلاء الأسعار الفاحش نسأل الله الستر
    وقلة المكافأة التي أوافق بقوة على ان المصروف المنفق للطفل لا يغطي تكاليف العناية بالأطفال الأساسية
    وكون السعوديين قامو بهذا العمل فهذا أمر محزن

طالما طالبنا بزيادة الرواتب ولكن مامن مجيب
    وعن نفسي أعتقد أن حصة الأطفال والعلاج أولوية للزيادة أكثر من راتب الطالب العازب
    مالنا غير نسأل الله الستر والسلامة
    والحمد لله على العافية
    7 "
  6. أخي الكريم ابو سمير ...

أنا أتفق معك فيما ذكرت ...

حيث تصعد هذا الأمر لسعادة الملحق ...

والذي وعد خيرا في ذلك ...

حيث قال بنفسه ...

بأنه ينتظر موافقة الوزارة بزيادة جزئية مصروفات الأطفال ...

أنا لا أقول هذا الكلام تخديراً أو مسكناً ...

لكن أتمنى من حل هذه المشكلة في أقرب وقت ...

أما الأخ الفاضل أحمد ...

فأقول له فليحمد الله ويشكره على ما أنعم الله عليه ...

والسؤال المطروح بشكل عام ...

لماذا تتساوى رواتب الطلاب في جميع الولايات ...

رغم أن الوزارة تعلم أن هنالك أختلاف في أسعار الولايات ...

في إيجارات سكنها وضرائبها ...

وبدأ الاقتصاد الأمريكي نفسه يهتز ...

فالأسعار في ارتفاع ...

وأكده الكثير من سكان أمريكا ...

بسبب الحرب على العراق ...

فمثلاً ...

سألت أحد الأشخاص بنفسي عن السكن في مدينة بوسطن ...

فقال لي بالحرف الواحد ...

أنا أدفع 1000 دولار شهريا مع ثلاثة من الزملاء ...

في شقة بغرفتين وتكلفتها للجميع 3000 دولار !!! ...

وغير مدفوعات الكهرباء والماء والانترنت ...

فنسأل الله القدير ...

أن يفرجها ربي على الجميع ...

وأحمد الله واشكره يا رب على ما أنعمتني به ...

أخوكم ...

الســـ 2007 ــــاموراي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.