الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي العقول أنت؟

أي العقول أنت؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5955 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sweet November
    sweet November

محظور

sweet November غير معرف

sweet November , تخصصى طالب مبتعث , بجامعة Victoria
    • Victoria
    • طالب مبتعث
    • غير معرف
    • مدينة الفصول الأربعة - ملبورن, فكتوريا
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

December 28th, 2007, 07:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله

كل عام وانتم وبخير و Merry Chrsitmas و Merry أضحى وHappy New Year

للأمانة تعبت من الكتابة بأسلوب أقرب الى العربية الفصحى ( يعني اليوم مريحكم) وكله عشان رأس السنة

لأنه فيه بعض الأعضاء ماهم ملمين بالعربية الفصحى جيدا لذلك يقولوا اكتب بالعامية

على مر الشهرين اللي قضيتها في متابعة المنتدى أذهلني التفاوت الموجود بين عقول الأعضاء المبتعثين اللي كنه مستوى نادي النصر ( العالمي)

لذلك مع هالجو الحلو والنسيم العليل بملبورن فكرت وأنا أخوكم أقتل رتابة الاجازة بهالموضوع اللي أتمنى انه يحوزعلى رضاكم( حسيت كني محمد الشهري بحروف وألوف)

تصنيفات عقول المبتعثين والمبتعثات بناء على مشاركاتهم وردودهم:

1-عقول متحرر ( أو وسطي): أدري انه بعض العالم عندها حساسية من هالكلمة لكن (بسلامتهم)

و العقول هذي منفتحة على جميع المواضيع والاتجاهات وتتقبل الحوار والنقد بهدوء ( لأن الهدوء يساعد على التعاطي مع الموضوع بعقلانية) والعقول هذي كلن يحترمها لأنها تفيد وتستفيد وأقولها LA FORZA

2- عقول متقلبة: وعسى الله يسلمكم من التقلب لكن هالعقول يا كثرها بيننا

وهي العقول اللي تتغير اراءهم بتحرك عقارب الساعة يعني تلقاله رد يؤيد على الساعة 2 الظهر (قبل الغدا) واذا رجعت المنتدى على اخر الليل تلقاه مقتبس من رده ومعارض نفسه (لا للمخدرات)

3-عقول متحجرة:

وهذي هي العقول اللي لها تحاول التعلم الى أن تبدأ عملية ( التحجر), المشكلة انه في ناس يتحجرون بدري وما عاد يبي يوسع (مداركه), وفي نفس الوقع ما يدري انه متحجر

وهذا بلا أبوك يا عقاب

4-عقول جاهلة:

هذي العقول تعتقد انها تملك المعرفة ولكنها أبعد ما يكون عن القلم والدفتر (أو الكراسة والطبشور), واللي يعجبك انهم ينزلون مواضيع تقول انها بحث تخرج والمفيد منه كله سبع كلمات (أربع منهم السلام عليكم ورحمة الله)

5-عقول متعصبة: وهذي قريبة من نمرة 4

بس الفرق انهم غالبا يملكون قدرا كبيرا من المعرفة لكن المشكلة انهم يعتبرون ان التراجع عن الخطأ (ردة), لكن ان شاء الله انهم يراجعون أنفسهم في القريب العاجل

6-عقول جبانة: وهذي أبغض العقول الى قلبي

لأنها في كثير من الأحيان لا تنطق بما تريد بل بما يريد الغالبية (يعني معاهم معاهم, عليهم عليهم)

7-عقول مزدوجة:

وهذا يتكلم في المنتدى بطريقة ما (سواء متعصبة أو متحررة) ولكنه يتصرف في حياته الخاصة بطريقة معاكسة تماما

مع الvariety الجميل الموجود في العقول المذكورة أعلاه وتفاوت مستويات التفكير والأخلاق بيننا جميعا اعلموا أنه لا يمكن الوصول الى نقطة التقاء

لكن أتمنى من الجميع التزام اداب الحوار

وعشان أريح اللي بيجيني ويسأل انت من أي العقول أنا أعتبر نفسي متحرر متحجر ( وافهموها بكيفكم)

تحياتي
  2. على مر الشهرين اللي قضيتها في متابعة المنتدى أذهلني التفاوت الموجود بين عقول الأعضاء المبتعثين اللي كنه مستوى نادي النصر ( العالمي)

حبييبي سويت نوفمبر

ياخي خل النصر بحاله ترا يجينا الان اعضاء ويقلبونه تحليل

يالغالي

نترك لك تقيمنا من حيث ماتقراء من الردود ومن المواضيع

وانا اول شخص ارضى بتقييمك
    7 "
  3. شكرا عالتصنيفات

وأنا عن نفسي مدري أي عقلية ,, انتم اختاروا لي

ما تفرق معي

لأني بأي حال من الأحوال أسعى لتنمية عقلي ,, لا تصنيفه

شكرا عالموضوع مرة ثانية وسيتم نقله لمكانه المناسب

لأنه حسب تصنيفات المنتدى مكانه ملتقى الأخبار والحوار وليس ملتقى أستراليا ونيوزلندا

بعد اذنك طبعا ً ..

وننتظر جديدك ..
    7 "
  4. لكن انا ما ادري من الي نوع ممكن تقوولي ؟؟
    والله الظاهر حتى الملاحظات ما تنفع معكم

أخوي خرمان لبن

واضح انك منتب خرمان وشارب لك جركل لبن مع المثلوثة

أتمنى انك تكمل الموضوع وما توقف عند اسم الموضوع

وكان ما فيك حيل ترى تصنيفي باخر سطر

سلملي على كواتم
    7 "
  5. هلا بك اخي vamad

واضح أن المشرفه زعلت لانها قد تجد نفسها في تصنيف مو جيد
    بس أحب اوضح للجميع ان الموضوع خااااااص بطلاب استراليا لانني اعتقد ان لدي فكرة شاملة عن تصرفات وافكار وتصرفات اغلب طلاب استراليا

لا اخي سويت انا لم اخذها الا بقصد المزح

ماتوقع المشرفة تزعل ولا شئ

بس اسف على السوأل انا ودي اعرف نهاية الموضوع

لان الموضوع راح يتشعب الى طرق اخرى

وانا اذكرك

ارجو انه يحترمون الاشخاص
    7 "
  6. هلا اخوي........
    موضوع قوي وتشكر عليه
    انا العقول اللي فعلا لاحظتها في المنتدى زي ما تفضلت
    عقول (متحرره)
    عقول (متعصبه)
    بس فيه نوع آخر مدري اذا مر عليك..
    عقول متحرره ((تمااااااااااما))
    بالنسبه لي....
    اعتبر نفسي متحرر عقليا ( اقبل افكار الغير((مع امكانية عدم اتفاقي معهم)) مع احتفاظي بافكاري والحرص على اظهارها ) وهذا اللي انا ماشي عليه خصوصا مع الاجانب

تقبل مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.