الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشاعل " تعود للحياة، وتقول لكم:..... !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5940 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الميموني...
    الميموني...

محظور

الميموني... غير معرف

الميموني... , تخصصى Engineer , بجامعة ----------Univeristy of
    • ----------Univeristy of
    • Engineer
    • غير معرف
    • -------, -------
    • غير معرف
    • Oct 2006
    المزيدl

January 21st, 2008, 08:31 AM

محمد الرطيان

جميعكم سمعتم (أو: قرأتم) عن صبية عرعر "مشاعل".. تلك الفتاة الصغيرة التي قتلها البرد..

(تحمّل أيها "البرد" فأنت الوحيد الذي نستطيع أن نرفع أصابع الاتهام في وجهك!)

"مشاعل" خرجت من قبرها، وقالت لنا جميعا دون استثناء:

البرد قتلني إذا ؟!!.. ما أجبنكم، أنتم وإعلامكم، وأقلامكم التي لا تصلح حتى كعكاز يتكئ عليه أعرج !

منذ سنوات وأنا أمامكم أسكن في مكان لا تسمحون أن تسكنه حيواناتكم المدللة!

منذ سنوات وأنا أحلم بـ "بطانية" تقيني البرد، في بلد وصلت "بطانياته" المجانيّة، وفروع جمعياته الخيرية مشارق الأرض ومغاربها!

تبا لكم، ولصراخكم..

تبا ً لدموع التماسيح، وللعيون الإعلامية التي تذرفها وهي ترى نصف المشهد وتتعامى عن نصفه الآخر !

كل هذه التغطيات والتحقيقات والمقالات العصماء عن موتي من البرد والفقر والتجاهل ؟!!.. والله لو أنكم منحتموني نصفها قبل موتى لكان أجدى لي وأشرف لكم.. ولو منحتموني ربع

هذه المساحة وما تتقاضونه

خلالها من إعلانات لاستطعت بثمنها أن أشتري مئات البطانيات.

لا أشعر بصدق صراخكم.. بل أشعر بأن ضمائركم تؤلمكم، وما هذا الضجيج الإعلامي إلا علاج مؤقت لهذه الضمائر النائمة !..

اذهبوا إلى منازلكم الفخمة، والمكيفة بأحدث وسائل التدفئة.. وحاولوا أن تنسوا ملامحي.

اذهبوا إلى دواليب الملابس، وأخرجوا منها ملابسكم المزركشة الأنيقة.. وحاولوا أن تنسوا ملامحي.

دلعوا "نوقكم" واصرفوا الملايين لترشيح شاعركم في "شاعر المليون".. وحاولوا أن تنسوا ملامحي.

حاولوا أن تنسوا ملامحي.. فمن أنا حتى أزعج مساءاتكم المرفهة ؟!..

أنا لست سوى صبية صغيرة فقيرة، تسكن في أقاصي الشمال البارد.. وتحلم بـ "بطانية".

أما أنتم............. !!

وصمتت "مشاعل" وعادت إلى عالم الأموات. وفي رواية أخرى: حذف "الرقيب" بقية كلامها !

2. الله يرحمها ويسكنها الجنة

ولكن الحكومة ايضاً ماقصرت وبذلت والله يطول عمر أبو متعب على الطاعة وخدمة الحرمين

ولكن أن كان هناك تقصير فلابد ولكن من هو المقصر ليس الحكومة ولكن المقصر الذي

كلف بمراعاة هؤلاء و إيصال المعونة لهم وأأتمن على هذه الاموال والتبرعات ولم يصرفها

على الفقراء والمساكين ولكن صرفها على ......................!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟
    7 "
  3. .
    .
    .
    .
    .
    س / معليش بس ممكن احد فيكم يذكرني ....
    .
    .
    .من هو الصحابي ...الذي شوهد في ذروة القيظ يعدو خلف ناقة .....وحين سئل عن ذلك ...رد بماذا يجيب الله سبحانه وتعالى اذا سئله عن اموال المسلمين ؟؟؟.
    .
    .
    .
    ..ليش ما قعد ..وشاف له احد الخدم يجري ...ويجيبها .؟؟؟؟
    7 "
  4. شكر لمشاركتكم الموضوع

المؤسف أن الحكومه لا تتحرك حتّى يفوت الآوان ذهب الصقيع من ثلاث أيام وحكومتنا الرشيده توزع المعونات من اليوم وأمس ونشرات الأخبار تصريح بدرجات الحراره من أسابيع مضت...
    ولو نضرنا ما تملكه الحكومه من خير لعلمنا أنه لا ضير عليها من مساعدة مسكين وما أموالها إلا من عند الله الرزاق الكريم

على كل الأحوال شكرا حكومتنا على الإستجابه

ونتمنّى أن تسجّل هذه النقطه في سجلات الحكومه حتّى تتخذ الحل المناسب في الضرف المشابه

لكم منّي كل مودّه وإحترام...
    الميموني...
    7 "
  5. اذهبوا إلى منازلكم الفخمة، والمكيفة بأحدث وسائل التدفئة.. وحاولوا أن تنسوا ملامحي.

اذهبوا إلى دواليب الملابس، وأخرجوا منها ملابسكم المزركشة الأنيقة.. وحاولوا أن تنسوا ملامحي.

دلعوا "نوقكم" واصرفوا الملايين لترشيح شاعركم في "شاعر المليون".. وحاولوا أن تنسوا ملامحي.

حاولوا أن تنسوا ملامحي.. فمن أنا حتى أزعج مساءاتكم المرفهة ؟!..

أنا لست سوى صبية صغيرة فقيرة، تسكن في أقاصي الشمال البارد.. وتحلم بـ "بطانية".

أما أنتم............. !!
    لاأستطيع التعليق بأكثر مما اقتبست

لكن ... إلى الله المشتكى

مشكور أخوي الميموني على الموضوع المبكي ... الله يصلح الحال

وفقكم الله
    7 "
  6. حنا ليش كل شي نحطه على الحكومه.؟؟
    ليش مانحاسب انفسنا ليش بدل مانصرف هالمبالغ على فواتر جوالاتنا او تجميل سياراتنا او ملابسنا الراقيه الغاليه او مطاعمنا.....ليش مانفكر نصرف لو ربع او اقل من الربع على هالعوايل الفقيره والله ماراح يضيع وبتكون صدقه جاريه....وماعتقد هالشي صعب ....

اما مسألة ليش الحكومة ماسوت وليش الحكومه ماصرفت هذا شي مانقدر عليه وبعدين الحكومه ماقصرت لكن بعض ممن وكل اليهم الشأن يمكن مهملين بعض الشي ....

فدعوة صادقه خل نكثر من الصدقات ...تخيلوا مثلا لو كل واحد تبرع ببطانيه واشياء ضروريه ماتكلف نصف قيمة فاتورة شهر والله راح نسد حاجة الاغلبيه منهم.....
    والله عنده حسن الثواب ومانقص مال من صدقه....

والله يحسن النية......وشكرا لصاحب الموضوع والله يرحم مشاعل وبقية اموات المسلمين....اللهم امين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.