الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ااه كم اشتقت اليك ياوطني ويا اهلي وكم احن الى امي

ااه كم اشتقت اليك ياوطني ويا اهلي وكم احن الى امي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صدفه
    صدفه

مبتعث مجتهد Senior Member

صدفه الولايات المتحدة الأمريكية

صدفه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره ماليه , بجامعة جامعة في امريكا
    • جامعة في امريكا
    • اداره ماليه
    • أنثى
    • مدينة الغربه, الولايات المتحده
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

May 22nd, 2012, 04:04 AM

السلام عليكم
    ااه كم اشتفت اليك ياوطني ويا اهلي وكم احن الى امي والى قلبها وحظنها الدافى
    سامحيني يا امي لاني تركتك واتيت الى هنا
    ادري يا امي بعتذريني لان قلبك كبير واكيد بيعذر وبيتحمل لكن لا اعرف ياامي كم انا قاسيه حينما طاوعني قلبي ان اتركك
    ولكن يا أمي ربما هو القدر يحتم علينا ان نفترق ونجتمع ولا ادري متى اللقاء كم هو صعب يا امي مامريت فيه
    ولكن لا استطيع ان اسرده لك فانتي تشعرين به قبل ان اقوله
    نعم يا امي انها الغربه
    فكم هي معاناة واختبار وبتلاء وتجلعكي تشعرين ان كل مامريت فيه بحياتك من صعوبات ماهي الا قليله حينما تشعرين بغربة الوطن والحنين الا شي ماء

فكم كنت مدلـــــــله عند امي واهلي وبين صديقاتي كنت جدا محبوبه بينهم

نعم انني افتقدهم وافتقد الشعور الجميل بين اهل واصدقاء عشنا وتربينا معهم

عندما يكلمني احد منهم اقوول لازالوا يتذكرونني هل لازلت عائشه في عالمهم هل سأقابلهم لا ادري هواجيس الغربه اصبحت كاهلي وسئمت كل شي

انني ارى كل شي جميل وفسيح ومرتب والشوارع جدا مرتبه والألوان الخضراء في كل مكان
    ولكن لا اشعر فيها ابدا هل انتم مثلي ام انني الوحيدة هنا اشعر هكذا شعور حقا مرير

فكم صعب جدا حينما انظر انني سابقى هنا مايقارب 4 سنوات على الأقل كم هي مولمه جدا مصاعب الحياه
    وما سيحل بالديار والأهل والوطن

والعالم العربي بأسره هههه عايشه جو بس من صج كل شي تغير والاحداث جدا مولمه وانا مرره خايفه

بس نفسي ارد واشوف العالم كله بخير بصراحه اللي يجي هنا كانا في كوكب ثاني مو قاره والسلام
  2. الله يقوينا كلنا يارب ونتحمل هدي الغربة ونحصل على الشهادات..
    بس فعلا كلماتك فتحت جروحاتي بعد ان حاولت اخمادها
    يارريييت تكتبو مواضيع تقوينا مو تضعفنا بزيادة
    نحن محتاجين لكل شي يقوينا في الغربة ..نريد ان نكبت الحنين لفترة مؤقتة وليس امور تثير الحنين..
    جزاكي الله خير
    7 "
  3. والله انا ما آلمتني الغربه بقد مافارقت امي 3> وماانسى لحضت وداعها يوم تبكي على وتقول الله يحفضك ياوليدي من كل شر ووفقك 3>

بهااللحظه ماقدرت اسوق انا السيارة خليت اخوي يسوق بدالي واا الله يعلم بحالي بذيك اللحظة

والله يعدي الغربه وهالسنين على خير ويرجعنا لاهلنا رافعين روسنا

اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.