الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الـسعـوديـيــن كـــــلـــــــهــــــــم ارهــــــــــــــــابـيـيـن !!!!!!!!!!

الـسعـوديـيــن كـــــلـــــــهــــــــم ارهــــــــــــــــابـيـيـن !!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ghost_barca
    ghost_barca

مبتعث جديد New Member

ghost_barca غير معرف

ghost_barca , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى موظف , بجامعة كاليفورنيا
    • كاليفورنيا
    • موظف
    • ذكر
    • هوليوود, كاليفورنيا
    • غير معرف
    • Feb 2007
    المزيدl

January 26th, 2008, 03:30 AM

اقرأ كثير هذي الايام عن حملات بما يسميه السعوديين تطهير بلادهم ضد البنغال ..؟؟ اي بمعنى اصح طرد البنغال من بلادهم ...
    والمشكلة ان جميع من يطالبون بمثل هذه القرارات العنصرية هم اول من يحتجون عليها حينما تطبق الدول الغربية مثل هذة القرارات ضدهم ..

طيب .. الجميع يعلم انه بعد الاحداث الاجرامية في الحادي عشر من سبتمبر, اتضح انه 19 من منفذي الهجمات سعوديين ؟؟!!!! اي ارهابيين بالمعنى الدقيق ...

الان يا سيد يا محترم يا من تطالب بطرد البنغال لارتكاب (البعض) منهم جرائم في بلدك .. هل ترضى ان تقوم امريكا بحملة لتطهير بلادهم من الارهابيين ؟؟!!!
    اطردوا الارهابيين احفاد ابن لادن ....
    احرقوا الجهلة راكبي الجمال ؟؟؟!!!
    طهروا امريكا من الصوفيين المتطرفين ؟؟!!
    نظفوا امريكا من الاسلاميين المتشددين ؟؟؟!!!!
    !
    !
    كل هذة عبارات سوف يبكي اي مغترب سعودي في امريكا حينما يسمعها وبالفعل سمعها بعضهم بعد الهجمات ...
    هل ترضى ان يتم جرح مشاعر اخ او قريب او صديق لك يدرس بامريكا بمثل هذة الالفاظ ؟؟؟؟!!!!!!!!

اذن لماذا تحللها على نفسك وتقوم بنعت البنغال (بالرغم من ان غالبيتهم مسلمين) باقذر الكلمات واقساها كالمجرمين والفقراء والشحاذين وخلافه وخلافه ....

لماذا حينما يرتكب مجموعة من فئة معينة عمل اجرامي, يتم القاء الجميع في الجحيم.. اذن على هذا المبدأ فالسعوديين جميعهم ارهابيين اذا كان جميع البنغال اللي في السعودية مجرمين !!!!!1

اعلم تماما انه تم ارتكاب جرائب من قبل بنغال في السعودية .. ولكن هذا لا يعطي اي منطق اطلاااااااااااااااااااااااااااااااااااقااااااااااا ااااااااا للقيام بمثل هذه الحملات المتخلفة ..

وتذكروا ان اللي نفذوا هجمات 11 سبتمبر في امريكا هم فئة قليلة من السعوديين المنحرفين وهذا لا يعكس بقية الشعب .. ونفس الكلام ينطبق على البنغال وغيرهم وغيرهم ...

المنطق والعقل يا اخوان قبل التسرع في التصرفات وردات الفعل الغير اخلاقية

رسالة من شخص يحبكم ويعشق الخير والسلام

وشكرا
  2. كلامك ضد العنصريه جميل لكن امريكا هل رحمتنا من تشويه سمعتنا ؟

لا تنسى عزيزي اذا اتخذت السعوديه قرار ضدهم هو من المصائب اللي صارت منهم تلوم امريكا يوم صار عندها ارهاب وبعدين ليش امريكا هي القدوه....عزيزي ترى البلد يشتكي منهم من زمان...اوكي نقول يمكن تجهل اخر حادثة لهذه الفئه من البشر اعتصاب الفتاه السعوديه وين في بلدها كيف تنهضم هذه.

وبعدين اخوي العزيز فيه عماله سائبه تسرح وتمرح على كيفها لازم هناك تقنيين فيها.

وتبي الصراحة اسم السعوديين ارهابيين تعودنا عليه من زمان شئ طبيعي هذه نظره الغرب فينا وليس كلهم والحمدالله ان فيه شباب طالبين العلم مثلونا افضل تمثيل في الخارج.

7 "
  3. منفذ الهجمات هم يهود والدليل يوم تنفيذ الهجمة غاب 3 الاف يهودي والمبني المجاور للبنتا جون حصلوا علية مصورين يهود الحين لو يموت ديك بالصين حطوها براس القاعدة,, الناس ماهم اغبياء الي هذي الدرجة ولو متابع السؤال هذا وجهوة بعض الصحفين الامريكان ولاكن لا يوجد جواب وما ادري باي صفة انت تدافع عن البنقال وبنسبة لطلابنا بالخارج مافية احسن منهم نادر تحصل مشكلة عليهم...
    7 "
  4. السلام عليكم
    يا اخي والله انك صادق بس المشكلة تمكن فين الوعي الاجتماعي و فين التوعية الدينية من هذا الكلام ليش ما يصيرعندنا رحمة لي اخوننا المسلمين سواء من البنقالة او الجنسات الاخرى ومع العلم انة في بعض الدول العربية ينبزونا بي ابشع الافاظ مثل (انجس شعب واطهر ارض) ولا وبعد كل هذا احنا شعب نظن اننا افضل بلاد العالم من حيث الدين هذا الكلام جزيا صيحح على فئة معينة من المجتمع بدون ذكرنا لي هذي الفئة لانها تمثل الا اقلية اعتبرها انا كذالك لا بد ان يكون فينا ناس تخاف الله وتراعي مشاعر الغرباء في بلادنا لانهم لو كانو في ما نحن فية الان لحسو بذلك وهذية هي المشكلة لانة احنا بي اختصار شعب اناني نبغى كذا وكذا وهولاء العمالة ليسو الا مسلون نعم مسلمون زينا بالتمام
    والكلام هذا مقصور على نظرة الشخصية واسف اذا أخطئت بحق احد لا من قريب او بعيد
    واشكر اخي على طرحة لهذا الموضوع الاكثر من مهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AThee
    كلامك ضد العنصريه جميل لكن امريكا هل رحمتنا من تشويه سمعتنا ؟

لا تنسى عزيزي اذا اتخذت السعوديه قرار ضدهم هو من المصائب اللي صارت منهم تلوم امريكا يوم صار عندها ارهاب وبعدين ليش امريكا هي القدوه....عزيزي ترى البلد يشتكي منهم من زمان...اوكي نقول يمكن تجهل اخر حادثة لهذه الفئه من البشر اعتصاب الفتاه السعوديه وين في بلدها كيف تنهضم هذه.

وبعدين اخوي العزيز فيه عماله سائبه تسرح وتمرح على كيفها لازم هناك تقنيين فيها.

وتبي الصراحة اسم السعوديين ارهابيين تعودنا عليه من زمان شئ طبيعي هذه نظره الغرب فينا وليس كلهم والحمدالله ان فيه شباب طالبين العلم مثلونا افضل تمثيل في الخارج.

اخي العزيز انا مالي شغل لا بامريكا ولا بغيرها .. انا ذكرت لك هذا المثال كتنويه على نفس التجربة فقط لا غير ...

انا اتحدث عن بلد من المفترض ان يطبق الشريعة الاسلامية السمحة والمتمثلة بقول الله تعالى : ولا تزر وازرة وزر اخرى ...

هل هذه الحملات التافهه ضد كل الشعب البنغالي تحكم بهذة الايه ؟؟؟؟؟!!!

اذا تم التعميم على كل البنغاليين في هذه القضايا .. صدقني راح يتم التعميم على كل شي بعد ذلك .. وراح تصل المرحلة الي المواطنين ..

انا اعلم تماما الجرائم اللي يفعلها بعض البنغال .. ولكن وضع قرار بطردهم جميعا من البلاد سيسبب انقلاب في المفاهيم الاسلامية السمحة التي بنيت عليها السعودية اساسا ..

اما عن الطلاب السعوديين فأنا اؤييد رأيك في انهم يمثلون الوطن خير تمثيل وانا واحد من هالطلاب ولكن هل ترضى ان يتم اساءة معاملتهم بمجرد ان بعض السعوديين ارتكبوا جرائم الحادي عشر من سبتمبر :؟؟!!!

بالتأكيد لا ترضى ذلك .. اذن ما هو ذنب البنغالي المسالم الطيب اللي عايش في حاله؟؟؟!!

ليش تساويه بالمجرمين ؟؟ اليس هذا ظلم ؟؟

شكرا لتجاوبك وجاهز للتناقش معك مرة اخرى ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ronaldo9
    منفذ الهجمات هم يهود والدليل يوم تنفيذ الهجمة غاب 3 الاف يهودي والمبني المجاور للبنتا جون حصلوا علية مصورين يهود الحين لو يموت ديك بالصين حطوها براس القاعدة,, الناس ماهم اغبياء الي هذي الدرجة ولو متابع السؤال هذا وجهوة بعض الصحفين الامريكان ولاكن لا يوجد جواب وما ادري باي صفة انت تدافع عن البنقال وبنسبة لطلابنا بالخارج مافية احسن منهم نادر تحصل مشكلة عليهم...

اخي العزيز الظاهر اننا نتكلم في وادي وانت في وادي ...

والصحيح انك لم تسمع التصريح المصور بالصوت والصورة في العام 2002 لزعيم تنظيم القاعدة المجرم اسامة بن لادن حينما اعترف بكل وقاحة عن مسؤوليته عن الجريمة وشرحهه بالتفصيل كيفية تنفيذها ..

اما بالنسبة للطلاب السعوديين .. فكما ذكرت لك سابقا انا واحد منهم واحنا فعلا نشرف ونمثل البلد خير تمثيل.. ولكن هل ترضى ان احد يجرح مشاعر اخوانك الطلبة السعوديين ويصفهم بالارهابيين لمجرد ان بعض السعوديين ارهابيين ؟؟!!!!

اكيد ما ترضى .. اذن ما هو ذنب البنقالي المسالم اللي عمره ما ارتكب جرم ؟؟ وش ذنبه يترحل من البلد ويتقارن بالمجرمين ؟؟ّّّّّّ!!! اليس هذا ظلم وبعد عن اوامر الشريعة السمحة ؟؟؟!!!

شكرا لتجاوبك وجاهز لمناقشتك مرة اخرى في وقت ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احـــــمـــــد
    السلام عليكم
    يا اخي والله انك صادق بس المشكلة تمكن فين الوعي الاجتماعي و فين التوعية الدينية من هذا الكلام ليش ما يصيرعندنا رحمة لي اخوننا المسلمين سواء من البنقالة او الجنسات الاخرى ومع العلم انة في بعض الدول العربية ينبزونا بي ابشع الافاظ مثل (انجس شعب واطهر ارض) ولا وبعد كل هذا احنا شعب نظن اننا افضل بلاد العالم من حيث الدين هذا الكلام جزيا صيحح على فئة معينة من المجتمع بدون ذكرنا لي هذي الفئة لانها تمثل الا اقلية اعتبرها انا كذالك لا بد ان يكون فينا ناس تخاف الله وتراعي مشاعر الغرباء في بلادنا لانهم لو كانو في ما نحن فية الان لحسو بذلك وهذية هي المشكلة لانة احنا بي اختصار شعب اناني نبغى كذا وكذا وهولاء العمالة ليسو الا مسلون نعم مسلمون زينا بالتمام
    والكلام هذا مقصور على نظرة الشخصية واسف اذا أخطئت بحق احد لا من قريب او بعيد
    واشكر اخي على طرحة لهذا الموضوع الاكثر من مهم

الف شكر على تجاوبك اخي العزيز وانا فعلا مبسوط لرؤية نموذج ثقافي رائع عن بلدنا الحبيب من امثالك .. وليت البقية يتعلمون منك يا خوي

الف شكر لك .. وجاهز للنقاش معك في اي وقت ..

تحياتي
    7 "
  8. اذن ما هو ذنب البنقالي المسالم اللي عمره ما ارتكب جرم
    مراح اجيب لك قصص من النت من واقعي انا :
    الاولى: بنقالي يشتغل مدرس لتحفيظ القران يبيع فيز مزورة للعمال مقابل مبالغ مادية اقلها 2000ريال وبعدها انتقل من الدمام الي الرياض والي الان مافي خبر عنة .
    الثاني:مؤذن في مسجد حصلوا عندة 100الف و 4 شقق دعارة طبعا وخمر ومتفق معا شبكة تكاسي بخصوص شبكة الدعارة وتم تسفيرة اظن ما يحتاج اوضح اكثر( القصة هذي حدثت بمخطط 37 بالدمام).
    7 "
  9. السلام عليكم
    يا اخي الفاضل المصيبة انة انت وانا والاخ رونالدو( اسف ما اعرف اسمك) اذا احد نقلة هذا الكلام عن دون ادنى علم بالموضوع اتهمنا بي الانصهار بي البنقالة او( بي مايسمونة الاندماج الاتوافقي) وهذا ان دل انما يدل فقط على الجهل العميق لهذة الاطروحة من حيث عدم فهما كما قدمتا ايجاز.
    اليوم الماضي كنت في احد المجالس وطرحة الموضوع فما كان الرد بشكل عام انة ما في احد يقدر الطلبة السعودين في الخارج وخاصة عندكم غي امركا الا احد الاخوان هناك صدم الجمع بحيث انة كان يدرس في بريطانيا وتكلم لهم عن بعض الاشياء الي حدثت لة من التلفظ علية ونحو ذلك ولاكن في الاخير طلعنا بي فايدة الا وهي انة (الي ايدة في النار مو مثل اليا يدة بالثلج)
    واحب اذكر انا هذا الكلام هذا مقصور على نظرة الشخصية البسيطة واسف اذا أخطئت بحق احد لا من قريب او بعيد
    واشكر اخي على هذا الرد الاكثر من مهم
    اخوك احمد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.