الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السعودين "الذكور" فشلونا بكل دول العالم !!!

السعودين "الذكور" فشلونا بكل دول العالم !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سفيرة السعوديه
    سفيرة السعوديه

مبتعث جديد New Member

سفيرة السعوديه الولايات المتحدة الأمريكية

سفيرة السعوديه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة Loyola Marymount University in Los Angeles, CA
    • Loyola Marymount University in Los Angeles, CA
    • قانون
    • أنثى
    • LA, California
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 25th, 2012, 12:09 PM

بصراحه انا استغرب مرره من تفكير الذكر السعودي وليس الرجل لان ليس كل ذكر رجل .. الذكر السعودي يسافر برا للسياحه او الابتعاث او اي شي تلقاه يشرب و مع بنات ويزني وكل شي عادي واصحابه يشجعونه ويفتخر انه يكلم 100 بنت وانه سوا مع 50 بنت !!
    طبعاً يحب الاجنبيات السوريه والمغربيه والرويه والشغاله والهنديه والبنقاليه و الفلبينيه والاندنوسيه و الامريكيه والوسيه الزبده كل بنات العالم الا "السعوديه"
    والسعودي طبعأ عادي يتزوج اجنبيه بس السعوديه "حرام"
    والسعودي اذا شاف سعوديه تحب اجنبي ارتفع ظغطه اما السعوديه عادي المتزوج يخون زوجته عادي يتزوج 10 عليها عادي 4 و 2 مسيار و3 مطيار و 1 مسفار عادي بس الحرمه لو كلمة البناني حق الملابس ولا الشنط حرام
    اوه سبحان الله طبعا انا انسانه مقهوره مرره وابي اتزوج اجنبي باي طريقه كانت خلاص طفح الكيلمن السعوديين لا شكل ولا جمال ولا جسم ولا ذوق ولا اسلوب ولا عقليه وجفس ويحسب انه اذا استقوا على خواته صار رجال باي قاموس ذا يا ابو العصر الحجري ؟؟ ترا **** والله مو رجال الي يستقوي علا خواته ولا زوجته لا واذا طفش منها تزوج عليها هههههههههااي وذيك تنقهر والسبب والله ما حطيتي ملح بالاكل ولا يعلقها مو مطلقه ولا متزوجه
    ولا السواقه يجي يقول ذابحتكم يالبنات السواقه مدامها مو مهمه لا تسوق ورنا مرجلتك الي مسوي فيها قرندايزر
    لا والي جابلي الضغط صدق الولد يزني ب1000000 وحده واذا جا يخطب وعرف ان يوم عمرها 11 سنه دق عليها واحد بالغلط قال خلاص ما ابيها صدق انكم شغب مريض
    يضطهد المرئه

لا والحين يقولون العيال مافي واحد ما قد سوا مع بنت اتحداك الا اذا كان يميل للاولاد !!!!

ولا الحين كل المتزوجين طايحين بسفر العمل يسكت زوجته وهو يروح عسان بنات ههههههههه شعب غريب وبالاخير يبي الوحده النضيفه الطاهره

ولا تمثلياتهم على البنات سوري بنات اي وحده تصدق سعودي تدخل شهار امانه صدق ولا

اسفه بس هذا شي قليل من الي بقلبي مره قليل وهذا سبب كرهي وبالاخير اقولكم زي ما تبون اجنبيات احنا نبي اجانب والين متى ذا الاضطهاد ؟؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيرة السعوديه
    بصراحه انا استغرب مرره من تفكير الذكر السعودي وليس الرجل لان ليس كل ذكر رجل .. الذكر السعودي يسافر برا للسياحه او الابتعاث او اي شي تلقاه يشرب و مع بنات ويزني وكل شي عادي واصحابه يشجعونه ويفتخر انه يكلم 100 بنت وانه سوا مع 50 بنت !!
    لا تعممي موب الكل يحشش ولا يسكر ولايزني!
    الي يفتخر بشرب او بالمحششه او بزنا فهذا حمار ولي يسمعون مفخرته فهم جحوش !!!
    لكن اشخص الى مبتلى وما يجاهر ويجاهد في ترك الكبيره فهذا ان شاءالله الرب يئخذ بيده لطريق الصحيح..
    يخرب شيطانك ١٠٠ والله لو هو مهند!!
    طبعاً يحب الاجنبيات السوريه والمغربيه والرويه والشغاله والهنديه والبنقاليه و الفلبينيه والاندنوسيه و الامريكيه والوسيه الزبده كل بنات العالم الا "السعوديه"
    مين قالك هالكلام
    المسألة مش مسألة حب ... المسألة انه في اشياء في حياتنا سهله تنجاب وفي اشياء صعبه ماتنجاب اعتقد البنات االسعوديات العاقلات من الصعب انك تضحك عليها.... فيتجه الواحد لرخيص السهل مع احترامي لجميع الدول الي ذكرتيهم..
    والسعودي طبعأ عادي يتزوج اجنبيه بس السعوديه "حرام"
    شوفي البنت السعوديه العاقله مافي ازين منها مع احترامي لبنات العالم كلهم لأمور كثيره وليس المقام هنا مقام ذكرها!!

خليني اقولك من الي يسافر يتزوج اجنبيه
    1.واحد سمرمدي كان او مازال سكير راعي مخدرات بلاوي سمعته داجه فهذا يتجه هناك
    2.شخص راعي بارات ومراقص وشاف له وحده ولعبة عليه وبقريح على ماقل غير مؤسوف عليه
    3.شخص فيه عاهة او مرض اواعاقه اوكبير بالعمريعني بعد الاجنبيه تاخذه مصلحه

والسعودي اذا شاف سعوديه تحب اجنبي ارتفع ظغطه اما السعوديه عادي المتزوج يخون زوجته عادي يتزوج 10 عليها عادي 4 و 2 مسيار و3 مطيار و 1 مسفار عادي بس الحرمه لو كلمة البناني حق الملابس ولا الشنط حرام
    ابد الي تحب اجنبي تتزوجه.. تروح لديرته لاتضيق علينا في البنيه التحتيه وتجيب لنا جيل متمرد معيب لثقافتنا..وعلى ماقال الباب يفوت جمل !!!

شوفي الله احل لرجل اربع وهناك شروط واركان وقت ماتوفرت صح النكاح وان شاءالله لو يكون اسمه مخلااع!!!
    شوفي في شي اسمه غيره وهذي الغريزه متى ما انسلخت وصم صاحبها بدياثه فئبد حريمنا يغارون علينا وحنا بعد...وهم ماهم برخاص عندنا...اي نعم يوجد هناك اشخاص من يتقبل الجرسون يتئمل في وجه محارمه او البائع يلبس الحذاء لمحارمه...ونحن كسلفين لانقبل بهذا وان راينا قصورمن بعض الذكوربتجاه صيانة محارمهم وبخناهم او نزعنا الولايه منهم

اوه سبحان الله طبعا انا انسانه مقهوره مرره وابي اتزوج اجنبي باي طريقه كانت خلاص طفح الكيلمن السعوديين لا شكل ولا جمال ولا جسم ولا ذوق ولا اسلوب ولا عقليه وجفس ويحسب انه اذا استقوا على خواته صار رجال باي قاموس ذا يا ابو العصر الحجري ؟؟
    ابد تزوجي محد قالك لا وش دخلنا في مشكلتك....بس اهم شي لايكون درويل حق باص المدرسه عادي اختاري صح
    ترا **** والله مو رجال الي يستقوي علا خواته ولا زوجته لا واذا طفش منها تزوج عليها هههههههههااي وذيك تنقهر والسبب والله ما حطيتي ملح بالاكل ولا يعلقها مو مطلقه ولا متزوجه
    ولا السواقه يجي يقول ذابحتكم يالبنات السواقه مدامها مو مهمه لا تسوق ورنا مرجلتك الي مسوي فيها قرندايزر
    لا والي جابلي الضغط صدق الولد يزني ب1000000 وحده واذا جا يخطب وعرف ان يوم عمرها 11 سنه دق عليها واحد بالغلط قال خلاص ما ابيها صدق انكم شغب مريض
    يضطهد المرئه
    ايس في كلام ....ماني فاهم عشرين مشكله ركبتيهم على بعض وش السالفه الله يشفيك مماتجدي وتحاذري
    لا والحين يقولون العيال مافي واحد ما قد سوا مع بنت اتحداك الا اذا كان يميل للاولاد !!!!
    عيب يابنت عيب هالكلام معد باقي الى تشرحي الطريقه..
    ولا الحين كل المتزوجين طايحين بسفر العمل يسكت زوجته وهو يروح عسان بنات ههههههههه شعب غريب وبالاخير يبي الوحده النضيفه الطاهره

بعد مره ثانيه عيب موب كل المجتمع سيء اذا في محيطك اضيق هالعينات لاتسقطينها على المجتمع كامل!!!
    ولا تمثلياتهم على البنات سوري بنات اي وحده تصدق سعودي تدخل شهار امانه صدق ولا

انتي شكلك تعاني من محيطك

اسفه بس هذا شي قليل من الي بقلبي مره قليل وهذا سبب كرهي وبالاخير اقولكم زي ما تبون اجنبيات احنا نبي اجانب والين متى ذا الاضطهاد ؟؟؟؟
    حنا نبي سعوديات عقلات وبس والباقي يستريحون...
    شوفي اذا انتي جاده واهلك جادين اعرف امام باكستاني حافظ لكتاب الله وقراء شرح العقيده الطحويه احدى عشر مره...وفي سلمك الله واحد سرلنكي يبي يسلم بس يشترط انه ياخذ مسلمه واكسبي اجره...

على العموم الله يسعدك ويوفقك للخير,,,,
    7 "
  3. وانا اقولك%99.99 من الذكور السعودين دشير وانا كنت اكره الذكور الين جيت هنا للوس انجلس ذوق وعقل وجمال اه بس

انا متعقده من الذكور السعودين ولا تقول مجتمعي لان ابوي ميت وما عندي اخوان يعني ما اخالط المتخلفين الذكور
    7 "
  4. في كل زمان و في كل مكان يوجد الصالح و الطالح من الرجال والنساء ..ولو كان البشر كلّهم أخياراً لاختلف كل شيء ..عندها لا داعي للقوانين ولا للأنظمة ولا للقضاء و لاللمحاكم و لاللسجون ..كنّا سنعيش في جنّة أرضية.

ونسبة 99% اللي ذكرتيها فيها مبالغة شديدة وتعميم لاداعي له !! لكن أعذرك بـ " احتقانك " اللي يمكن يكون سببه تجربة شخصية عانيتي منها في محيطك..

حاولي تناقشين مختصين يساعدونك في حل مشاكلك عشان تخف حدتك لأن حتى " الأمريكي" مابيتحملك وأنتي بالإندفاع هذا ..

عموماً .. الله يرزقك بزوج" أمريكي " وتعطينا تجربتك.
    7 "
  5. والله شكلك شايلة مرة ع السعوديين
    يمكن صاير لك موقف بس اتمنى عدم التعميم ع جميع السعوديين

بعدين بخصوص الاجنبي
    بالعكس
    الحين زواج السعودية من اجنبي اسهل بكثير من زواج السعودي من اجنبية فتوكلي ع الله ولا تترددي وتزوجي اجنبي احسن من الكائن الغريب السعودي
    وربي يسعدك
    لمعلوماتك بس
    ياليت تقرين اخر دراسة صادرة عن فرنسا ان امراة فرنسية تقتل في كل 3 ايام او مدري كم بسبب العنف الاسري عندهم
    يعني لا يغرك الامريكي ابو عيون زرق حتى الغرب فيهم مشاكل اجتماعية ومافيه مجتمع ملائكي ولو دققنا برضو فيه سعوديات طايشات وعقولهم وتفكيرهم سطحي
    وبعدين اسمحي لي ع الكلمة بس شايفك مركزة ع الجمال قلتي عن كلمة الجمال اكثر من مرة وهذا يدل ع سطحية تفكيرك لان الجمال مو كل شيء سواء بالمراة او الرجل

لكن للامانة فيه نقاط كثيرة انا معك فيها
    ربي يسعدك ويرزقك بامريكي وخال بعد هههههههههههه ترا الامريكان المسلمين الخوال طيبين والحين صار اوباما اول ئيس اسود لامريكا
    ربي يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.