الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الزواج من الأجنبــيه ؟؟

الزواج من الأجنبــيه ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل توافقني بأن الزواج من المرآة الغربيه شئ رائع ؟؟

المصوتون
60. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • أوافقك الرأي تماما

9 15.00%
  • أوفقك الرأي نوعا ما

16 26.67%
  • لا أوافقك الرأي

23 38.33%
  • يبي لك تشويت انت وموضوعك البايخ الوعد بالطلعه

12 20.00%
  1. الصورة الرمزية David Villa
    David Villa

مبتعث مميز Characteristical Member

David Villa سويسرا

David Villa , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من إيطاليا , مبتعث فى سويسرا , تخصصى خبآز .. ومن قال الشغل عيب هـع , بجامعة كلية التدبير المنزلي
    • كلية التدبير المنزلي
    • خبآز .. ومن قال الشغل عيب هـع
    • ذكر
    • Schaffhausen, Schaffhausen
    • إيطاليا
    • Sep 2007
    المزيدl

February 6th, 2008, 11:47 PM

يانااااس ترا وصلت معي عاشر مره اكتب الموضوع ولا يطلع والله قهرررررر

الزبده خلاص مالي نفس اكتب شي النفس خاسة ..

بأختصار وش رايك بالزواج من المرأة الاجنبيه واقصد بالاجنبيه الغربيه اي الاوروبيه او الامريكيه انا اشوف انه شي عادي وراائع لكن في كم سؤال ابيكم تجاوبون عليها بدون فلسفه زايد <<< اعذروهـ نفسه بخشمه من النت

ماهي الايجابيات والسلبيات من الزواج من المرآة الغربيه ؟؟

هل يجوز الزواج من المرآة الغربيه ؟؟ مع الدليل !! <<< اختبار توحيد

واي شخص عنده اضافه يتفضل يتحفني فيها ...

أنتظركم
  2. خخخخخخخخخخ ياديفد خلاص نويت....والله من وجهة نضري وبدون فلسفه على قولتك انا شخصيا ماحب الزواج من اجنبيه لأن اغلبهم اول شي كفار وهذا سبب رئيسي تقريبا وثاني شي انا ماودي اغربلها معي لان السعوديه ماراح تدخلها السعوديه بسهوله وثالثا اهلي والمجتمع اللي حولي ماراح يتقبلها.....يعني حوسه بحوسه وانا وش لي بالحوسه.....اما الدليل فنسيته

وتقبل مروري اخوي
    7 "
  3. والله شوف !
    أنا افضّل الزواج بأجنبية بدون تأييده ! << ما تجي !

البنت السعوديه الله يصلحها ويخليها لعين ترجيها أقل وحده منهم مهر تقريبن 50 ألف ؟؟!! على إيش ؟؟؟ ما أدري !

اما الأجنبيّة تطق لك ذيك الشقرا الزينة المربربة فل كاااااااااااااامل وتخدمك وتسنّعك .. وأغلاهم تجي 10 آلاف ! وخاصّة السوارية ! والله الحرمة السوريّة تعد زوجها ملك !

بس في الأخير اللي راح يكون الضحيّة العيال .. لأن ألحين العصبيّة القلبيّة رجعت إلى حالها .. وتعرف الناس وهزوتهم ! خاله سوري وخاله أمريكي .. !!

هذي وجهت نظري !
    والإختلاف في الرأي لا يفسد بالود قضيّة !
    7 "
  4. اذا احسنت الاختيار بيكون ناجح فالفشل بكل مكان واحصائية الطلاق الاخيرة للمملكة تثبت كلامي بكل مكان ممكن يكون زواج ناجح او فاشل بالنسبة للمحيط الي انا فية كل الي شفتهم متزوجين اجنبيات ناجحين الحمدلله واحد كندية والاخير المانية وكلهم عندهم اولاد الان وحياتهم ماشية بدون مشاكل الله يديم عليهم وعلى فكرة يوجد بالاجنبيات مسلمين يعني لا يجوز الذم في اخلاقهم او شرفهم بنسبة لي شي عادي اقترن باجنبية يمكن احصل شي عندها غير موجود بغيرها خصوصا حديثي الاسلام منهم والي تركوا ملذات الدنيا لوجه الله..اصوت ب(أوافقك الرأي تماما ),,تقبل مروري ديفد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    خخخخخخخخخخ ياديفد خلاص نويت....والله من وجهة نضري وبدون فلسفه على قولتك انا شخصيا ماحب الزواج من اجنبيه لأن اغلبهم اول شي كفار وهذا سبب رئيسي تقريبا وثاني شي انا ماودي اغربلها معي لان السعوديه ماراح تدخلها السعوديه بسهوله وثالثا اهلي والمجتمع اللي حولي ماراح يتقبلها.....يعني حوسه بحوسه وانا وش لي بالحوسه.....اما الدليل فنسيته

وتقبل مروري اخوي

الله لايعووق بشر نويت استنى اي سفره لي علشان اعقد عليها

تصدق والله المشكله بالمجتمع اكيد ماراح يتقبلونها ..

شاكر لك مروركـ وردكـ الراائع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadol
    كثير من حالات الزواج من اجنبيات تنتهي بالطلاق وتشتت العيال
    وفيه حالات كثيرة الام تاخذ حق حضانة العيال وتخليهم يعيشون معها ويعتنقون دينها... وترى صارت
    احسن شي الواحد ياخذ بنت ديرته وبس

ونعم في بنت ديرتي لكن انت عارف البير وغطاهـ المهر طااير فووووووق

لكن الزواج من الغربيه له فوائد كثير وبنفس الوقت شئ حلو تغير النسل

شاكر لكـ اضافتك الرااائعه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتون
    ليش ياخوي من قل البنات السعوديات عشان تزوجون لكم اجنبيه !!

المسألة مو كذا بناتنا ونعم فيهم وعلى عيني وراسي لكن اسباب كثيره خلتني افكر اتزوج من اوروبيه بالتحديد ..

اولهم المهر اللي كل شووي وهو مرتفع والله لو هو اسهم ما ارتفع لهدرجه
    ثانيا تغيير الثقافة او بالاصح النسل
    ثالثا انا شخصيا اعشق الحياة الغربيه وشي طبيعي اني افكر اتزوج منهم ..

اختي العزيزه نورتي موضوعك بمداخلتكـ الراائعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.