الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهندس سعودي يطمح بتكملة الدراسة و لــــــكــــــــــــــــن!

مهندس سعودي يطمح بتكملة الدراسة و لــــــكــــــــــــــــن!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Engineer78
    Engineer78

مبتعث جديد New Member

Engineer78 السعودية

Engineer78 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ُهنـــــــدســــــــــــه , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • ُهنـــــــدســــــــــــه
    • ذكر
    • الرياض, الوسطى
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 2nd, 2012, 03:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا احد المهندسين السعوديين الذي يطمح في تكملة الدراسة بالخارج او الداخل ولقد حاولت مرارا وتكرارا في الجامعات السعودية ولكن للأسف المعدل اقل من 3

ولم يتم قبولي بالجامعات السعودية والسبب المعدل وقد تخرجت من أصعب الجامعات بالسعودية ولظروفي الأسرية والله يعلم بذلك فقد نزل المعدل ولكنني في تخصص مطلوب في

سوق العمل وفي الجامعات السعودية .

الوضع الحالي:

اعمل منذ اربع سنوات وقد حققت العديد من الشهادات العالمية و ألأدارية على المستوي المهني الحمدلله ناجح مهنيا و احضر على احد الشهادات

النادرة و المطلوبة بسوق العمل والهدف من ذلك الرفع بالمستوى الفني بي وذلك لأجل فرصة لتكملة دراسة الماجستير في المستقبل لعل ذلك يشفع لي

بعد توفيق لي بمواصلة الدراسة.

احلم .. احلم.. احلم يوميا واعمل على نحقيق هذا الحلم بالعمل والمواصلة والدعاء لله يوميا

خاليا انا متزوج وحلمي الوحيد الدراسة الدراسة الدراسة وللكن الانظمة لاتسمح لي بالسعودية وانا مستعد لان اكون مرافق لطالبة محافظة تساعدني في تكملة هذا الحلم

وتحقيق لشرط وزارة التعليم العالي بوجود مرافق

وانا شخص محافظ متعلم مثقف طموح

صراحة لا أجد الا هذذه الطريقة لتحقيق خلمي فمن يساعدني على ذلك اكون ممنون له بحياتي كلها .

اعتذر عن ذلك ولكن انا اريد اي وسيلة توصلني بهذا الحلم ولن اعجز ولن امل ختى احقق حلمي باي طريقة كانت

والله الموفق

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Engineer78
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا احد المهندسين السعوديين الذي يطمح في تكملة الدراسة بالخارج او الداخل ولقد حاولت مرارا وتكرارا في الجامعات السعودية ولكن للأسف المعدل اقل من 3

ولم يتم قبولي بالجامعات السعودية والسبب المعدل وقد تخرجت من أصعب الجامعات بالسعودية ولظروفي الأسرية والله يعلم بذلك فقد نزل المعدل ولكنني في تخصص مطلوب في

سوق العمل وفي الجامعات السعودية .
    ممكن نعرف التخصص الى تثني عليه ربما يستفيد البعض في اختيار تخصص مطلوب..
    الوضع الحالي:

اعمل منذ اربع سنوات وقد حققت العديد من الشهادات العالمية و ألأدارية على المستوي المهني الحمدلله ناجح مهنيا و احضر على احد الشهادات

النادرة و المطلوبة بسوق العمل والهدف من ذلك الرفع بالمستوى الفني بي وذلك لأجل فرصة لتكملة دراسة الماجستير في المستقبل لعل ذلك يشفع لي

بعد توفيق لي بمواصلة الدراسة.
    ايضا ممكن نعرف نوع الشهاده ممكن يستفيد احد المهندسين من هالمعلومه..
    احلم .. احلم.. احلم يوميا واعمل على نحقيق هذا الحلم بالعمل والمواصلة والدعاء لله يوميا
    اسئل الكريم ان يحقق حلمك عاجلا..
    خاليا انا متزوج وحلمي الوحيد الدراسة الدراسة الدراسة وللكن الانظمة لاتسمح لي بالسعودية وانا مستعد لان اكون مرافق لطالبة محافظة تساعدني في تكملة هذا الحلم

وتحقيق لشرط وزارة التعليم العالي بوجود مرافق

وانا شخص محافظ متعلم مثقف طموح
    اخوي خذ نصيحه مني احذر الزواج بهالطريقه وانت متزوج والمفترض منك اعقل من تتاخذ هالخيار...ازواج ربما يكون مخيف بمحيط الشخص فما بالك بعالم افتراضي نجيد لبس الاقنعه فيه!!
    ربما ترتبط بوحده وتجعل ايامك كابوس وتعيقك عن تحقيق حلمك وتدخل في مشاكل انت في غنى عنها..وومكن تسئل احد مسؤلي الرعايا في الخارج ويعطيك قضايا طلاق مخيفه جدا حاصله بسب هالطريقه في الارتباط!

صراحة لا أجد الا هذذه الطريقة لتحقيق خلمي فمن يساعدني على ذلك اكون ممنون له بحياتي كلها .

اعتذر عن ذلك ولكن انا اريد اي وسيلة توصلني بهذا الحلم ولن اعجز ولن امل ختى احقق حلمي باي طريقة كانت

والله الموفق

الحل اذانت لغتك جيده خذ قرض وزين اوراقك وتعال هنا كم شهرلغة ودخل تخصص وان شاءالله شهور وانت ملتحق...
    والقلب معك وحاس فيك لئني مريت بهالموقف...وفالك التوفيق
    ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.