الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطات الوقود في المملكه العربيه السعوديه

محطات الوقود في المملكه العربيه السعوديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5906 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية waleed25
    waleed25

مبتعث جديد New Member

waleed25 غير معرف

waleed25 , تخصصى مهندس , بجامعة مدري
    • مدري
    • مهندس
    • غير معرف
    • مدري, كمان مدري
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

February 18th, 2008, 10:42 AM

السلام عليكم جميعا

ياشباب أنا عندي استبيان ومشروع شغال عليه عن تغيير موزعات محطات الوقود من الموجده حاليا في المحطات الى موزعات الكترونيه نستخدم فيها الكردت كارد أو الفيزا ومن فوائدها تقليل عدد العمال بحيث ان الدعوه اخدم نفسك بنفسك تنزل الله لايهينك من السياره وتعبي لنفسك قراءه دقيقه لكمية الوقود وفيها تطوير لربعنا هنا والمشكله الصراحه خايف منها هي شبكة الاتصال لأن راح يكون ضغط مو طبيعي طبعا لو ادرج هذا المشروع هنا راح يكون حبه حبه ودراسة جدوى مسبقه وأنا أبي ارائكم في هذا الموضوع لأني الصراحه مالي نفس أمر على المحطات ومن زين النفسيه مع البنقال .

تحياتي لكم
  2. صراحة شي سليم بس ربعك هنا عجازززززززين بيصير كل واحد يجيب سواق عشان يروح يعبي له بنزين

الحين وهو يعبي لي هندي ما عندي استعداد انتظر ومعطي السواق نسخه لمفتاح سيارتي وكل يوم الظهر يشيك عليها ويشوف اذا فيها والا يروح يصب الله لا يهينه

هنا شعب كسول جدا ً

تحياتي لك
    7 "
  3. NEW : كلامك صحيح من الناحيه الصحيه لأنو راح يكون فيه فلاتر للوقود بحيث أن الموزع مايبدى يشتغل الى اذا حطينا الهوز في التانكي عشان كذا ماراح يكون فيه هدر للبنزين خصوصا ن أبو هنود مرررره حريصين ويطلعون الهوز من التانكي بدون مايطرطشون بدي السياره والأرض بالبنزين <<<< أمحق هنود

The Hero: لك تخفيض ع البنزين ......ايه صح نسيت أقول لك ترى فيه هدايا تطلع لك من الموزع أنت وحظك يمكن يطلع لك علبة كولا في عز القايله اووووه فله

AZOZY:والله صادق لا وبعد فيه مشيريع في راسي أفتح مغسله بحيث أنه تكون لها دريشه من جمب المحل يجون الزكرت وهو جالس في السياره يعطيه الملابس ومايحتاج ينزل يريح الله لايهينه ولا يتعب نفسه <<<< مسوي ماكدونالدز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed25
    NEW :

AZOZY:والله صادق لا وبعد فيه مشيريع في راسي أفتح مغسله بحيث أنه تكون لها دريشه من جمب المحل يجون الزكرت وهو جالس في السياره يعطيه الملابس ومايحتاج ينزل يريح الله لايهينه ولا يتعب نفسه <<<< مسوي ماكدونالدز

المشروع موجود وفيه مغسلة الرهدن عندنا تعطيهم الملابس من السيارة واذا جيت يركبها لك في السيارة

المشروع الناجح وانصحك فيه وبحثت عنه ولكن ما تفرغت له اللي هو مغسلة سيارات اوتوماتيكية

يعنى تدخل سيارتك وصخه من جهة وتطلع من الجهة الثانية نظيفه وتكلف الالة 200 الف تقريبا ً

هي موجودة ولكن في الرياض قليلة جدا ً

الله يوفقك بالمشاريع

وبالنسبة للمحطات ودك تصير مثل محطات الامارات << كل ما وقف في محطة نزل يتمشي هو واهله من الوناسة

نظيفة وتفتح النفسسسسسسسسسسسسس بقووووووووووووووووووووووة محطاتهم

شكرا لك عالموضوع
    7 "
  5. تبي الصراحه هي فكره مطبقه في معظم محطات الوقود في امريكا لاكن المشكله تكمن في انو الشبكه السعوديه غير مؤهله لمثل هاذا المشروع الذي سينتشر بشكل واسع علي نطاق داخلي من منظوري الشخصي لو طبقت هاذي الفكره راح تضغط علي البنوك لتطوير الشبكه السعوديه باسرع وقت ممكن وهم المستفيدون في الاول والاخير لاكن ياخوفي من سرقة السيارات تكثر وانت تعبي البنزين او وانت تروح تدفع داخل المحطه اذا ماتبي تدفع بالكردت كارد الله يوفقك اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.