الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

علاقه البنت بالبروفيسور فالجامعه.. موضوع يجب تسليط الضوء عليه !!

علاقه البنت بالبروفيسور فالجامعه.. موضوع يجب تسليط الضوء عليه !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لينا
    لينا

محظور

لينا غير معرف

لينا , تخصصى Student , بجامعة Washington State University
    • Washington State University
    • Student
    • غير معرف
    • VC, WA
    • غير معرف
    • Jun 2007
    المزيدl

February 29th, 2008, 10:07 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

اسعد الله صباح الي عنده صباح..
    واسعد الله مسا الي عنده مسا ..

اليوم موضوعنا جريى نوعاً ما..
    ولو اني ما اعده كذلك.. لانه تحدثوا فيه الناس كثير .. وانتجت افلام بخصوصه تحاكي الواقع وقضايا بمحاكم و و والخ ..

علاقه البروفيسور بالطالبه..
    موضوع ماكنت ادير له البال الا لما وقعت فيه..
    مو وقعت بمعنى الكلمه .. على قد ماصار لي موقفوخلاني اعيد النظر فيه واتناقش بالموضوع..

اختصر لكم الموضوع..
    سجلت كلاسات حالي كاحال اي طالب وطالبه ..
    ماده من المواد متطلب مو هندسه وفيها حكي كثير وهذره وانا انسانه مخي مايشتغل الا بالرياضيات والفيزيا مافهم التاريخ واللغوه
    اول كويز لي سالته عن درجتي وكنت مرتبكه وقالي لا الدرجه اوكي وممتازه وجلس يسالني انتي من وين ويسولف قلت عادي مافيها شي ..
    ويسال اسآله وقلت له انا انترناشونال ستيودنت والسعوديه وكذا ودخلنا في موضوع على موضوع وقلت باننا احنا كبنات سعوديات مانسكن فالدورم وعندنا الريبيوتيشن شي مهم وهو اكد على هذا الشي وانبسط ومبهور جداً ..

وجانا المد ترم ..و جبت فالاختبار F
    وماستغربت لاني كنت ماعطتها طناش وقبلها بليله سهرانه للساعه 5 الفجر وقمت الساعه 4 العصر راسي ومزاجي بخشمي ورحت الكلاس
    ماعلينا.. وهو يوزع الاوراق قال لينا وجلست اناظر بالورقه وطبعاً تعابير الوجه لاتخفى عليكم وجلست اراجع الدرجه
    ولقيته زايدني 5 درجات ورافعني علشان الكرف وطلعها من اف لحد C

انا سكت قلت يمكن مغلط وغبي .. بس مو معقول انسان يعرف يطلع الدسمل نمبر في مخه بثواني مايعرف يحسب مد ترم ورقتين بس؟؟

مشيت الموضوع .. والاحظه بالمحاضره يتكلم ويشرح وبين فتره وفتره يهز راسه ويناظرني يعني فهمتي ؟؟
    ويراعيني ويبتسم.. وفالممرات يسلم علي وحافظ اسمي واحنا ماصار لنا اسبوعين ..

هذا مو اول سمستر لي مع بروفيسور رجل !!!!!
    يعني لو توي جايه من السعوديه قولوا اني مكبوته ولا ولا اي عذر كان ..
    تقريباً ماشيه فالسنه الثانيه وشفت وعادي ونضحك مع الدكاتره والديبارتمنات كلها ..

بس شعوري كا انثى محسسني بشي غريب المره هذي..
    واحس اني بديت امشي فالجو.. يعني الكتاب الي مقرره علينا هو من تآلفيه ..
    جلست اقرى صفحه المقدمه وكاتب فيه شكر لفلان وفلان .. ولما قريت شكر خاص لسارا حسيت نفسي تضايقت شوي
    وقلت اكيد تكلم ويا سارا ويعرف سارا .. يا ترى حلوه ولا لا .. انشالله لا.. هل كان يحبها ؟؟
    وبعدين جلست وقلت انا وشدخلي فيه وفي الزفت سارا .. كلها كم شهر كلاس .. اخلص ولا عاد اشوفه!!!

ترى وربي جد لاتضحكون علي.. انا اول مره افتح وضع غريب وماعرفت احلله..
    احس صاير معاي مثل الخرابيط الي تصير بالبنات وحب وزفت وخرابيط مراهقين ..

بس انا مابتديت شي ولا حبيت حد .. اصلاً كيف افكر في دكتور؟؟ استصعبها..
    بس الدكتور هذا وضعه غريب هو الي سحبني للوضع هذا.. هو الي يتضرف تصرفات غريبه ..

هل الموضوع عادي وانا كبرته؟
    ولا جد هو غير طبيعي ؟؟
  2. يعني انتي الحين تغارين على واحد كبر جدك ؟؟ ولا برفيسووور ؟

شسالفه يابنت , ترا وضعك ماهو طبيعي بجد

يعني اي واحد يقعد يبتسم لك ولا شئ تقعدين تقولين هذا حبيبي وهذا اغار عليه

وبعدين ياليته استاذ يعني يكون السن مقارب , بس برفيسسسسسسسسور , يعني عمره فوق الخمسين اكيد

من جد انا مدري شقوووول

اللي ابقوله انك مو عاجبتني بالمرررررررررررررررررره
    7 "
  3. حاول تفهمني يا اعقلها
    انا لو ماحسيت ان الوضع عادي ماتكلمت ..

ارجع واقولك .. شباب وبعمري وبسني اضحك معاهم وتصير مواقف اخشن ونطلع بالجامعه ونجي بس والله عادي مافكر فيهم غير كا زملاء..
    بس بروفيسور الهستري اسلوبه غريب.. فالمحاظره من كثر مايشوفني احاول ماشوفه احط عيني بالكتاب او فالبروجكتر
    واسمع الكلام الي يقوله بس اتحاشى النظر .. اسلوبه غريب .. يعني انا باصطنع امور من مخي؟؟

مو لهدرجه خالطت شباب قد شعر راسي بالجامعه من كل الجنسيات واعرف الي يكلمني كا اخت .. ولي يكلمني باحساس او تداخلها المشاعر..
    انا اصلاً مستغربه من نفسي .. هو الي خلى مخي يوصل للدرجه هذي..

وبعدين والله هو مو شيبه.. يعني اعطيه فالاربيعينات..
    وبعدين وشدخلني فيه شيبه ولا بزر..

بعدين كيف يا اعقلها انا مو عاجبتك ..ليش تخرعني انا فيني شي ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لينا
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

اسعد الله صباح الي عنده صباح..
    واسعد الله مسا الي عنده مسا ..

اسعد صباحي وصباحك يارب

اليوم موضوعنا جريى نوعاً ما..
    ولو اني ما اعده كذلك.. لانه تحدثوا فيه الناس كثير .. وانتجت افلام بخصوصه تحاكي الواقع وقضايا بمحاكم و و والخ ..

يظهر مواضيعك ع طول جريئة

علاقه البروفيسور بالطالبه..
    موضوع ماكنت ادير له البال الا لما وقعت فيه..
    مو وقعت بمعنى الكلمه .. على قد ماصار لي موقفوخلاني اعيد النظر فيه واتناقش بالموضوع..

اختصر لكم الموضوع..
    سجلت كلاسات حالي كاحال اي طالب وطالبه ..
    ماده من المواد متطلب مو هندسه وفيها حكي كثير وهذره وانا انسانه مخي مايشتغل الا بالرياضيات والفيزيا مافهم التاريخ واللغوه
    اول كويز لي سالته عن درجتي وكنت مرتبكه وقالي لا الدرجه اوكي وممتازه وجلس يسالني انتي من وين ويسولف قلت عادي مافيها شي ..
    ويسال اسآله وقلت له انا انترناشونال ستيودنت والسعوديه وكذا ودخلنا في موضوع على موضوع وقلت باننا احنا كبنات سعوديات مانسكن فالدورم وعندنا الريبيوتيشن شي مهم وهو اكد على هذا الشي وانبسط ومبهور جداً ..

عااايدي لينااا ممكن معجب ولية لااااا

وجانا المد ترم ..و جبت فالاختبار F
    وماستغربت لاني كنت ماعطتها طناش وقبلها بليله سهرانه للساعه 5 الفجر وقمت الساعه 4 العصر راسي ومزاجي بخشمي ورحت الكلاس
    ماعلينا.. وهو يوزع الاوراق قال لينا وجلست اناظر بالورقه وطبعاً تعابير الوجه لاتخفى عليكم وجلست اراجع الدرجه
    ولقيته زايدني 5 درجات ورافعني علشان الكرف وطلعها من اف لحد C

انا سكت قلت يمكن مغلط وغبي .. بس مو معقول انسان يعرف يطلع الدسمل نمبر في مخه بثواني مايعرف يحسب مد ترم ورقتين بس؟؟

مشيت الموضوع .. والاحظه بالمحاضره يتكلم ويشرح وبين فتره وفتره يهز راسه ويناظرني يعني فهمتي ؟؟
    ويراعيني ويبتسم.. وفالممرات يسلم علي وحافظ اسمي واحنا ماصار لنا اسبوعين ..

لااا الادمي معجب بقوة قديكون معجب بالشخصية يبدو انة لك شخصية جرئية وصريحة وقوية

ههههاااي . . . طبعاً انا هنا احلل المواقف وبما اني ماعرفك ولا اعرفو فالاعتماااد الاكبر ع الحس

عمومااً في الغالب الي تحسي بي هو الواااقع ورح يكون صح

هذا مو اول سمستر لي مع بروفيسور رجل !!!!!
    يعني لو توي جايه من السعوديه قولوا اني مكبوته ولا ولا اي عذر كان ..
    تقريباً ماشيه فالسنه الثانيه وشفت وعادي ونضحك مع الدكاتره والديبارتمنات كلها ..

ويوووو لينااا ماازلنا بشر

بس شعوري كا انثى محسسني بشي غريب المره هذي..
    واحس اني بديت امشي فالجو.. يعني الكتاب الي مقرره علينا هو من تآلفيه ..
    جلست اقرى صفحه المقدمه وكاتب فيه شكر لفلان وفلان .. ولما قريت شكر خاص لسارا حسيت نفسي تضايقت شوي
    وقلت اكيد تكلم ويا سارا ويعرف سارا .. يا ترى حلوه ولا لا .. انشالله لا.. هل كان يحبها ؟؟
    وبعدين جلست وقلت انا وشدخلي فيه وفي الزفت سارا .. كلها كم شهر كلاس .. اخلص ولا عاد اشوفه!!!

هههااااي . . . لا كدا في تجااااوب انتبهي لابعادة التجاوب دا واحسبيها او العبيها صح . . .

احسبيها لصااالحك . . .

ترى وربي جد لاتضحكون علي.. انا اول مره افتح وضع غريب وماعرفت احلله..
    احس صاير معاي مثل الخرابيط الي تصير بالبنات وحب وزفت وخرابيط مراهقين ..

بس انا مابتديت شي ولا حبيت حد .. اصلاً كيف افكر في دكتور؟؟ استصعبها..
    بس الدكتور هذا وضعه غريب هو الي سحبني للوضع هذا.. هو الي يتضرف تصرفات غريبه ..

بالنسبة لتصرفاتة الغريبة فمو بعيد ابداً يكون معجب . . واذا بتتأكدي من تصرفاتة اجلسي وحدك

وراح تحسي الي تحسي هوه في الغالب راح يكون الواقع الي صاير معاه

هل الموضوع عادي وانا كبرته؟
    ولا جد هو غير طبيعي ؟؟
    هذا يعتمد ع وقع وتأثير الموضوع عليكي

بالنسبة لي فهو عااايدي جداً
    7 "
  5. بصراحة حالتك مزريه , شئ يحير والله

وبعدين دامه برفيسور اكيد انه برفيسور بالنظرات والأسلووب , او اكيد انه شاف فيك شئ واعجبه

بس مو معناته انه هيمان ولا عشقان حتى النخاع , لالالا

ترا تصير كثير وصارت معي ومع غيري , فيه شخص مثلاً سواءً كان طالب ولا استاذ ولا ان شاء الله برفيسور , شخص يعجبه واحد معين , ويقعد يناظره او يقعد يشوفه كل شوي , مو معناته انه هيمان بالعكس يمكن معجب بشخصيته معجب بالستايل حقه , مو شرط انه هيمان , والمشكله الاكثر خطوره ان يكون الطرف الآخر يهيم ومو داري عن نفسه وهذاك مجرد معجب فيه , وترا صارت معناااا كثيرررر ومع هذا والله العظيم انه عااادي ولا كأنا صار شئ بالعكس نعطيهم على جوهم ونضحك معهم ونمشي وننسى

انا ابقولك سالفه يالينا صارت لي خخخخخخخخخخخخ

حنا معنا وحده برازيليه في نفس المعهد , وماشاء الله عليها تهبل وتاخذ العقل هههههه

المهم هالبنت هذي انا كل ما اطلع من الكلاس في البريك تايم , القاها بوجهي المهم انا احس ان هالبنت اذا شافتني تستحي , مدري وش السالفه , بس احساسي انها تنحرج ذا شافتني , المهم انا اطلع اروح اخذ لي كوفي اخذ لي اي شئ اللين مايبدأ الكلاس , المهم اروح اجلس برا , برا المعهد فيه زي ماتقولين كراسي وكذا

المهم , انا اروح اجلس على كرسي واقعد اقراء شئ او اسوي اي حاجه , المهم اذا التفت يمين ولا يسار لازم اشوفها والمشكله ما اشوفها لحالها , القى جنبها خوياتها او اصحابها , المهم هي بينهم والمشكله تطالعني , واذا طالعتها تصد وتحاول تصرف ههههههههههههههههههههههههه

وربي شئ مضحك حتى وانا اقراء اللي في يدي اقعد اضحك , اقول ياربي وبعدين مع هالبنت وش سالفتها ,, المهم واسوي نفسي كأني ماني يمهم ولا كأني معطيهم بال , وفجأه اطالع بسرعه اشوف وش تسوي , واطالعها اشوفها تطالعني ومع ذالك هي جالسه مع اخوياها بس ماهي يمهم شكلها ههههههههههههههه

والله اني بديت بصراحه يعني حاجه شئ يعني جاء في بالي حاجات كذا يعني ههههههههههههههههههه

المهم والله قلت شسالفه يعني البنت هذي دايم تطالعني تطالعني وش السالفه , المهم انا قلت يمكن معجبه , وبصراحه بيني وبينك يالينا البنت عليها نظرات مو طبيعيه , واستمرينا على هالحال تقريباً 3 اسابيع

ياهوووووه الشئ هذا مو طبيعي واروح اقول لواحد من اخوياي السالفه ويقول هذي يمكن معجبه او او او إلخ , وقال لي بس انت انتبهه على نفسك , قلت اوكي ولا يهمك

المهم قابلتها مره على الممر , وربي صار لي شئ مو طبيعي , احس اني ارتبكت وضيعت وراسي نازل في الارض , معقووووووووووووله , اووووووه وربي صابني شئ مو طبيعي , حسيت اني اصقع في الجدران ههههههههههههههههه

المشكله الممر يعني وسيع بس حسيته ضيق في عيني , المهم رفعت رأسي لقيتها صكتني بابتسامه , انا عطيتها بالمثل ابتسامه بس وربي رايحه فيها باين على شكلي الارتباك وقلت بس ابي اعدي بأي وسيله

ورحت وجلست بيني وبين نفسي , قلت معقوووووووله هذي بدأت تأثر فيك ؟؟؟؟ يعني واذا كانت معجبه فيك ولا ان شاء الله هايمه فيك وشوله ترتبك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واذا كانت مزيوونه ولا حلووه ليش ترتبك يعني ؟؟؟ وش فيك ياعقلهااااا لا مو كذا اثقل شوووووي وش يقولون عنك الناس والمشكله البنات السعوديات اللي معك والخليجيات وانت بهذي الحاله بيقولون يالله الولد هذا خفيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لالالا مو معقوله , واروح اقول لخويي هذا اللي دايم افضفض له ههههههههههههههه

قال والله ما الومك البنت هذيك اعرفها مزيونه وعليها نظرات بصراحه أليمه وانا متابعك انت وياها والله حالتكم مزززززززريه

والله الى يومك هذا , وانا مطنشش بس ابتسامات بسيطه وانا معدي من هنا ولا من هنا اقعد ابتسم ابتسامه مدري وش تبي وراسي بالارض

لكن الغريب في الامر اني كنت جريء بس وحتى وهي تطالعني وتابعني , عادي كان الامر , بس الحين صار الامر مو طبيعي صار قلبي يرقع يرقع يرقع

الله يعين يالينا
    7 "
  6. هههههههههههههه
    يا أخوان ..
    ترى حنا عندنا مفهوم غلط .. نأول الحاجات ونفسرها .. ونجيب الطااااااامه ..

قولوا معي يالله .. انه يرزق نجم السلاطين بوحده ايطاليه <<<<<< عاشر المستحيلات .. هههههههه

الله يوفق الجميع ..
    اخوكم
    نجم السلاطين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لينا
    بس بروفيسور الهستري اسلوبه غريب.. فالمحاظره من كثر مايشوفني احاول ماشوفه احط عيني بالكتاب او فالبروجكتر
    واسمع الكلام الي يقوله بس اتحاشى النظر .. اسلوبه غريب .. يعني انا باصطنع امور من مخي؟؟

حسيتي حسيتي . . . مارح يكون من مخك زي مابتقولي . .

انا بس ابى اعرف ايش الي غريب بالضبط قد يكون معجب اذا كنت كاشفة معجب بكم شئ

اذا كنت محجبة معجب بكم شئ فما المانع من اعجابة واهتمامة بشخصك . . .من منااا لايعجب

حتى الملتزمون المحجبون يعجبو وينعجبو . . . طالمااا في تواصل باي نوع ان شاء الله اقلها تأثير

سمعت عن فلان الفلاني والله انه عمل كدا وفي كدا قد يحدث اعجااب فما بالك بتواصل صوت

وصورة مانزال بشر وهذا غريزة فينا

كذب من انكرها وقال انه مالها وجود بس كلنا نخشى تطورها وتطور التواصل

هو برضو بشر بس اهم شئ تجاااوبك . . . و الحذر من ابعاد التجاوب دااا وعمق تأثيراتة

الفيسلوجية والسيكلوجية ( النفسية )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.