الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعه.. الفزعه.. الفزعه: طلب تغير دوله؟

الفزعه.. الفزعه.. الفزعه: طلب تغير دوله؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4116 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alfaisaly
    alfaisaly

مبتعث جديد New Member

alfaisaly نيوزيلندا

alfaisaly , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى Chemical Engineering & Nanotechnology , بجامعة Massey University
    • Massey University
    • Chemical Engineering & Nanotechnology
    • ذكر
    • Albany, Auckland
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 12th, 2013, 10:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما راح اطول عليكم..

انا طالب مبتعث في نيوزلندا وارغب في الانتقال الى امريكا لدراسة التخصص Mechanical Engineering.. انا مأجل البعثه, والتأجيل على وشك ينتهي..

عندي ثلاث اسأله ولا عليكم امر:

1) ما هي شروط الانتقال من بلد الى اخر في وزارة التعليم العالي؟ ( من غير مدة الابتعاث)
    2) اش الجامعات (في مجال الهندسه الميكانيكيه) اللي في امريكا بنظام كوارتر وتقبل 5.5 في الـ IELTS ايلتس؟ (مهم جداً)
    3) مين يعرف مكتب يجيب لي قبول بسرعه؟

ارجوا الرد في اسرع وقت ممكن لاني والله ما بقي عندي وقت.. والوزاره تقول لازم تجيب قبول في اقرب وقت ممكنز

وجزاكم الله عنل كل خيييير

اخوكم عدنان
  2. اهلا عدنان وعساي اساعدك اذا كنت تبي تنتقل الي دولة ثانية يجب عليك احضار قبول كامل على حسب الطلب اذا كنت مخلص اللغة وعندك شهادات معتمدة وواثق من ذلك فعليك بقبول الجامعة والمكاتب كثار تلقى حتى روابطها الاعلانية في المنتدى هذا او اكتب في القوقل بس اعتقد ان امريكا يختبرونك في اللغة اما من ناحية الجامعات والتخصصات تلاقيها في موقع الوزارة الجامعات الموصى بها وبتلقى امريكا وآخر الجامعات المضافة وتقدر تدخل عليها وتلاقي التخصصات اتمنى لك التوفيق وجميع اخواني واخواتي الطلبة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متكدر مع وضع مزري
    اهلا عدنان وعساي اساعدك اذا كنت تبي تنتقل الي دولة ثانية يجب عليك احضار قبول كامل على حسب الطلب اذا كنت مخلص اللغة وعندك شهادات معتمدة وواثق من ذلك فعليك بقبول الجامعة والمكاتب كثار تلقى حتى روابطها الاعلانية في المنتدى هذا او اكتب في القوقل بس اعتقد ان امريكا يختبرونك في اللغة اما من ناحية الجامعات والتخصصات تلاقيها في موقع الوزارة الجامعات الموصى بها وبتلقى امريكا وآخر الجامعات المضافة وتقدر تدخل عليها وتلاقي التخصصات اتمنى لك التوفيق وجميع اخواني واخواتي الطلبة
    الله يجزاك بالخير يا اخ متكدر مع وضع مزري
    والله يزيل عنك الكدر ويجعل ايامك كلها سعاده..

(للفائده) انا كلمة الوزاره وقالوا لي بامكانك تنقل من بلد الى بلد ولكن بهذه الشروط:
    1) ان لا تزيد الدراسه في البلد الاخر عن مدة الابتعاث.
    2) ان يكون لديك اسباب مقنعه للنقل الى البلد الاخر.
    3) ان لا يطلب هذا الطلب الا مره واحده فقط.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متكدر مع وضع مزري
    اهلا عدنان وعساي اساعدك اذا كنت تبي تنتقل الي دولة ثانية يجب عليك احضار قبول كامل على حسب الطلب اذا كنت مخلص اللغة وعندك شهادات معتمدة وواثق من ذلك فعليك بقبول الجامعة والمكاتب كثار تلقى حتى روابطها الاعلانية في المنتدى هذا او اكتب في القوقل بس اعتقد ان امريكا يختبرونك في اللغة اما من ناحية الجامعات والتخصصات تلاقيها في موقع الوزارة الجامعات الموصى بها وبتلقى امريكا وآخر الجامعات المضافة وتقدر تدخل عليها وتلاقي التخصصات اتمنى لك التوفيق وجميع اخواني واخواتي الطلبة
    الله يجزاك بالخير يا اخ متكدر مع وضع مزري
    والله يزيل عنك الكدر ويجعل ايامك كلها سعاده..

(للفائده) انا كلمة الوزاره وقالوا لي بامكانك تنقل من بلد الى بلد ولكن بهذه الشروط:
    1) ان لا تزيد الدراسه في البلد الاخر عن مدة الابتعاث.
    2) ان يكون لديك اسباب مقنعه للنقل الى البلد الاخر.
    3) ان لا يطلب هذا الطلب الا مره واحده فقط.
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يارب أقدر أساعدك

USA list of universities which Accept IELTS

هذا رابط فيه جامعات تقبل ايلتس

Quarter System and Block Plan Colleges and Universities

هذا رابط الجامعات أو الكليات اللي تتبع نظام quarter

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread368315.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread288246.html

بهذا الموضوع بتلاقي بالرد الرابع ملف إكسل فيه جامعات تقبل ايلتس

يااااااااارب يتغير حالك من متكدر ووضع مزري لموفق ووضع يشرح الصدر : ))

ما بين غمضة عين وانتباهتها يغير الله من حال لحال لا تيأس اخي وتوكل على الله والله يسهل أمرك ويفرج همك ويعينك ويسدد خطاك

وطمنا ؟

أختك : مياسين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfaisaly
    الله يجزاكي بالخير والله يا اخت مياسين..
    حقيقةً الروابط اللي ارسلتيها فادتني كثيييييييير..

ما قصرتي والله ييسر امورك زي ما يسرتي علي بحثي عن الجامعات.. بارك الله فيكي..

وجزاكم الله خير جميعاً

اللهم آمييين وإياك والجميع يارب

شد حيلك و قول يارب وتوكل عليه وبإذن الله أمورك سهاله

وأعتذر قرأت بالموضوع متكدر ووضع مزري توقعتك أنت لخبطت بالاسماء والله يبعد عنك وعنه الأوضاع المزريه : ))

طمنا عن قبولك متى ما أستجد أمر؟

جزاك الله خير لدعواتك شكراً لك
    أختك : مياسين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.