الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلعت من السكن وعطوني محاكمه

طلعت من السكن وعطوني محاكمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4120 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Faisal_187
    Faisal_187

مبتعث جديد New Member

Faisal_187 السعودية

Faisal_187 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • ذكر
    • GEORGIA, Atlanta
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 14th, 2013, 03:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ي اخوان انا طلعت من السكن وباقي ع العقد 4 شهور

استغربت امس وانا جاي للشقه اخذ الاغراض لقيت ورقه ورديه على الباب

مكتوب لازم تسدد المبلغ حق الاجار الشهر ذا وزياده على كل هذا تدفع 40 دولار على عدد ايام التاخير

22 الشهر ذا كاتبين عندك محكمه

الزبده وش الوضع ؟ اسحب عليهم

يبوني ادفع لهم حول 4000 دولار عشان اطلع

الولايه جورجيا - اتلانتا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بدايةً أعتذر لتأخري بالرد عليك

والله يرضى عليك أخي قبل القيام بأي تصرف تأكد وأنا بأبحث بالمواضيع لعل نجد لك الجواب الشافي

الله يوفقك ويحفظك ويفرج همك وييسر أمرك ويارب تنحل أمورك

أختك : مياسين
    7 "
  3. ياعزيزي مفروض ماتسحب من البداية ،

لكن دام إنك سحبت خذ العلم :

أول شي لو ماتحضر المحكمة ماراح يصير شي، عن تجربة شخصية ..

فقط راح يرفع بإسمك مذكرة على إنك مستأجر غير جيد، أيضاً ستباع مديونتك على شركة تحصيل وراح يتواصلون معك ويحاولون حتى لو بالتقسيط المريح../

طبعاً إذا أنت طالع برى الولاية لولاية أخرى أمورك طيبه ولا راح يدرون عنك لو سووا عنك بحث ... إلا في حالة واحدة إذا راح تستأجر في مكان في ولاية أخرى تابع لنفس الشركة أو الكومباوند اللي ساكن فيه اول مره ../

أما اذا كنت بس بتغير سكنك في نفس الولاية ، كل ماعليك هو إنك تفتح موقع شققك الاولى اللي سحبت عليهم وتشوف هم تابعين لأي شركة ، وتشوف الشقق الجديدة اللي راح تسكن فيها هل هي تابعه لنفس الشركة أو لا ...

ودام إنك بدون SSN فأمورك طيبه ،

أهم شي في امريكا هو :

DMV ماتلعب معهم هم والهجرة ، وإن شاء الله أمورك طيبه،

ربنا يسهلها عليك، و نصيحه خلك من السحبه ولو كلمتهم قبل طلوعك اعطوك حل، او اقل شي لو عرضت عقدك على craigslist وتكتب اللي يآخذه تعطيه $500 لقيت آكثر من شخص ../

ومثل ماقالت الأخت ، انتظر وشوف وأسأل

انا صار لي نفس حالتك لكن للأمانه كانت اول مره اسحب وكنت مضطر جداً ، وبلغتهم قبلها بفترة وتغير المدير ونسوا عن طلبي ووقت الجد مالقيت احد يأخذ العقد فأضطريت غصب عني اكسره وباقي شهرين... وجتني محكمه وماحضرتها، لكن يمكن حالتك تختلف حاول تسأل اكثر ،
    هذا والله اعلم ...

الله ييسر أمورك ...
    7 "
  4. بصراحة أنا أستغرب كيف يرتاح ضميرك وأنت عليك دين لم تسدده

كيف تطلبون العدل والمساواة وإعطاء الناس حقوقها وأنتم تسلبون الناس حقوقهم

هل الإسلام أمرنا بذلك

هل تدعون الإسلام وأنتم لا تطبقونه

في السعودية ما أسويها بالرغم أنه ما حولك أحد أسويها في أمريكا

يا خي خاف الله قبل كل شيء ثم عامل الناس مثلما تحب أن يعاملوك وصدقني لا يضيع شيء عند الله

لو أخذت سنت من أحد فلن يضيع هذا عند الله وستحاسب عليه وتذكر أنه دين إن لم تقضه في الدنيا ستتقاضى عنه يوم القيامة

وأن الله يغفر الذنوب جميعاً إلا حقوق الناس

أقول هذا الكلام عن قصد ولن أجاملك ولن أجامل أحد لكي تقوم عليك الحجه إذا كنت جاهلاً

هدانا الله وإياكم لما يحبه ويرضاه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ترابها
    بصراحة أنا أستغرب كيف يرتاح ضميرك وأنت عليك دين لم تسدده

كيف تطلبون العدل والمساواة وإعطاء الناس حقوقها وأنتم تسلبون الناس حقوقهم

هل الإسلام أمرنا بذلك

هل تدعون الإسلام وأنتم لا تطبقونه

في السعودية ما أسويها بالرغم أنه ما حولك أحد أسويها في أمريكا

يا خي خاف الله قبل كل شيء ثم عامل الناس مثلما تحب أن يعاملوك وصدقني لا يضيع شيء عند الله

لو أخذت سنت من أحد فلن يضيع هذا عند الله وستحاسب عليه وتذكر أنه دين إن لم تقضه في الدنيا ستتقاضى عنه يوم القيامة

وأن الله يغفر الذنوب جميعاً إلا حقوق الناس

أقول هذا الكلام عن قصد ولن أجاملك ولن أجامل أحد لكي تقوم عليك الحجه إذا كنت جاهلاً

هدانا الله وإياكم لما يحبه ويرضاه
    بالإضافة لهذا الشيء أيضاً أنت تشوه سمعة السعوديين ولا نلوم الشقق والمجمعات إذا صارت تعقد الشروط وتزيد مبلغ الديبوزت!

أحياناً ممكن يبحث سعودي عن شقة في مجمع ويعتذرون له بأن ما عندهم وهو في الحقيقة عندهم بسس أن صار لهم تجارب سيئة مع سعوديين! كيف يأجرون شخص يحتمل أنه لن يكون ملتزم بالعقد!

أنت يمكن تظن أنك لو ضريت أحد تضر نفسك بس ولكن الحقيقة أنها منك ومن غيرك تتراكم وتشوه سمعة السعوديين!
    7 "
  6. جزاكم الله خير

بالنسبة للاخ اللي يقول كيف تنام وعليك مديونيه

اجل ادفع 4000 دولار على شئ فاضي وكلمتهم كم مره قالو لي مافيه لازم تدفع المبلغ

انا ع الاقل 4000 واحد من العيال طالبين عليه 10 الالف دولار وتقول سدد

بالنسبة للمحكمه انا ساحب عليها بس الله يعين لاتوصل للملحقيه

معطين خويي هولد لين مايحل مشكلته مع السكن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.