الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو طلبوا منك كلمتين لوصف هذا التصرف من هذا السعودي ماذا تقول ؟ شخصياً اقول حقير وجبان

لو طلبوا منك كلمتين لوصف هذا التصرف من هذا السعودي ماذا تقول ؟ شخصياً اقول حقير وجبان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bi!rd
    bi!rd

مبتعث مميز Characteristical Member

bi!rd الولايات المتحدة الأمريكية

bi!rd , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من موزمبيق , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة IU
    • IU
    • student
    • ذكر
    • South Bend, IN
    • موزمبيق
    • Apr 2007
    المزيدl

March 5th, 2008, 06:56 AM

مااااااش حاولت ابرر تصرفه لكن ماقدرت اقول الا انه حقير وجبان ..
  2. والله كلمتين
    ماله حق يشهر فيه ويصوره
    اضافة اخي العزيز لا تنسى الاجرام البنقالي اللي صاير هنا لا تقولي السعودي غلط والبنقالي مسكين ...
    وبقول كلمتين اي اسلام يخليك تاخذ جنط بدون علم راعيه
    .....

اخي العزيز لا تنعت السعودي بهالوصف لان البقالي غلط غلط اكبر من السعودي وهو السرقة
    انا لو مكان السعودي اصوره لاكن ما اطقه ولا اسبه انما شغله بسيطه اوديه للشرطة وبعدين افضح شركته اللي تاركته في الشوارع كذا
    7 "
  3. حسبي الله ونعم الوكيل
    مستقوي على الضعيف
    يعني لازم الضرب والتهزئ من حطه قاضي لخلق الله
    فيه شرطه تتعامل في هذه القضايا
    مو يجي كل من هب ودب ومسوي حاله القاضي والجلاد
    والله شئ حقييييييييييييييييييييييييييييير
    وما اقول غير عسى الله يأخذ بحق المسكين منه وحتى لو كان هذاك سارق مو كذا يكون التعامل يعني لازم تصوير وفضايح وضرب
    حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  4. واللــــه منجد شي يحزن....
    مانقر ننكـــر انو الشي دا موجوووووووووووووووووووود وبكثـــره كمان....!!!!!!!!!!! للأسف....
    والـله من أغرب المواقف كمان اللي يمكن كلنا دايمن بنشوفها...تخيلو...في المطار...كانو جيين عماله ...بنغال و فلبين و و و ,,المهم...
    كــان الموظف يصرخ عليهم ...يالللااااا يا...............
    كأنو حيركبهم الطياره على حسابو!!!!
    ولاكأنهم دافعين زيهم زينا........
    وحتى لو هوا غلطان مين اللي اعطاه الحق يمد يده عليه..ويتلفظ عليه ب دي الألفاظ...
    ينطبق تماما مقولة عمر بن الخطاب رضي اللـه عنه وأرضاه(إسعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرار)... بعض الناس...بلغ بيهم الكبر والنيف لدرجه كبـــــيره..خلتهم يعتقدو انهم هم شعب اللـه المختار!!!!!!
    طيــــر...يسلمو ع المقطع مع إني واللـه ندمت اني شفتوو...^_^
    7 "
  5. يستاهل حقه وماجاه بعد
    والله لو انا منه كان امده
    بالخيزران عشان يتأدب
    طير ليه توصف السعودي بحقير وجبان
    صح معك حق المفروض يعطي البنقالي
    فلوس بعدين لاتلومه والله شي يقهر النقالي بين عليه
    انه داخل البيت
    وتقبل مروري
    7 "
  6. لمن يقول لماذا ياطير تقول ان السعودي حقير وجبان ؟؟

اقول له يا اخي انا اشوف من خلال تفكيري ومبادئي وباقي خرابيطي انه انسان حقير وجبان وابن ستة وستين كلب بعد .. انت لك رأي آخر .. لك قناعات اخرى , لك تفكير ومبادئ اخرى .. اذن اطرح رأيك ولا تحاسب غيرك ..

كل واحد يطرح رايه بكل حرية

هذا الادمي او الحيوان صراحة ما تفرق تصرفاته كالحيوانات في الغابة المهم انه صور هذا المقطع ونشره في النت يبحث عن اراء الناس في تصرفه وكيفية تفاعلهم معه .. وهذا رأيي فيك

يا صاحب المقطع

اقول انك حقير وجبان
    ولو في وجهك ذرة رجولة ما كان استقويت على هالضعيف وسمحت لنفسك تسطر وجهه .. هل تعلم يا احمق يا اخرق ان الضرب على الوجه منهي عنه شرعاً ؟؟ هل تعلم ان كرامة الانسان في وجهه ؟

والعذر السخيف
    انه سرق جنطي

ولماذا لم توصله للشرطة ليتم الحكم عليه وتغريمه وترحيله او بأي طريقة انسانية يرونها ..

لازم يعني شغل العنترية والبلطجية والشوارعية هذي

واللي يقول انه مقهور ومحترق
    اي قهر واي حرقة اللي خلته يتذكر الجوال والتصوير .. اي معصب واي محترق هذا اللي فاضي يصور

ارحموا عقولنا شوي

هذا الفعل ماله مبرر غير انه يعكس مدى حقارة وجبن وحيونة بعض السعوديين

واكرر ايضاً اني لا زلت مصر ان اي انسان يسمح لنفسه بانتهاك كرامة انسان آخر ويتلذذ في اذلال الضعفاء ماهو الا حقير وجبان .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.