الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل مبتعث او اي واحد يدرس بره اعلم بالحال تعبت وحبيت اشكي همي

كل مبتعث او اي واحد يدرس بره اعلم بالحال تعبت وحبيت اشكي همي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4044 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abooodn
    abooodn

مبتعث مستجد Freshman Member

abooodn أستراليا

abooodn , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسه كيميائيه , بجامعة جاري تغيير الجامعه
    • جاري تغيير الجامعه
    • هندسه كيميائيه
    • ذكر
    • Sydney, New South Wales
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

March 25th, 2013, 03:28 PM

كلكم تعانون من مشكله اتكلم عن العزاب بس
    انا نفسيتي تعبت خلاص ماعاد اقدر اصبر دقيقه
    تعبت من الغربه انا انشالله الحاقي بالبعثه الاسبوع هذا وانشالله باذن الله جاي مع فيتامين(و)
    ابي احد يسليني يواسيني يسولف معاي ادرسه ويدرسني يسهر معاي
    انا مابي الحرام انا اقدر ازني بس ما ابي ازني ليش ازني والله حلل هلشئ
    خل اقولكم قراي النهائي اللي توصلت له
    اول مايجيني الالحاق باذن الله اقسم بالله لا اقول لامي على طول
    مجرد ما اسمع منها كلمت لا اقسم بالله ثاني او اول اسبوع راح اتزوج اهنيه بستراليا مايهني شنو تكون اهم شئ مسلمه
    لااااااااااااااااااااااااااااازم اتزوج واليوم بعد مو باجر
    باي حق الملحقيه تمنعنا تدرون اخر تفكيري مخليه الملحقيه ولا نقيتلهم بال ولا فكرت فيهم كل اللي اعزفه لازم اتزوج تعبت وانا اطبخ تعبت وانا اغسل ملابسي واصفط وارتب وانظف الغرفه ما عاد فيني طاقه على هالشئ
    انا طبعا جماعتنا كلهم من الكويت ولو تلاحظون كلامي كويتي
    في وحده ببالي من جمعتنا بالكويت سبحان الله فيتامين واااااااو قوي جاني الحين انشالله خالص قولي اطلع لكويت لهلي على حسابي اتزوج وارجع ولا العن ابو ابوها من سالفه واتزوج اهنيه لاحد يقولي عن العراقب اذا تزوجت اهنيه اعرف كل شئ راح اتحمله بعدين
  2. اخوي قول لأمك طيب انك تعبت وتبي تتزوج حاول تلمح لها انك ماتبي تطيح في الحرام
    وكيف بتتزوج وحدة خلال اسبوع مايمديك تعرف عنها شي صدقني بتتوهق بعدين وبتندم انك استعجلت
    قول لأمك واضغط عليها واذا ناوي تتزوج في الكويت احجز تذكرة وحط امك امام الأمر الواقع وقلها انك حجزت وخلها تخطب لك
    واصبر إن الله مع الصابرين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abooodn
    كلكم تعانون من مشكله اتكلم عن العزاب بس
    انا نفسيتي تعبت خلاص ماعاد اقدر اصبر دقيقه
    تعبت من الغربه انا انشالله الحاقي بالبعثه الاسبوع هذا وانشالله باذن الله جاي مع فيتامين(و)
    ابي احد يسليني يواسيني يسولف معاي ادرسه ويدرسني يسهر معاي
    انا مابي الحرام انا اقدر ازني بس ما ابي ازني ليش ازني والله حلل هلشئ
    خل اقولكم قراي النهائي اللي توصلت له
    اول مايجيني الالحاق باذن الله اقسم بالله لا اقول لامي على طول
    مجرد ما اسمع منها كلمت لا اقسم بالله ثاني او اول اسبوع راح اتزوج اهنيه بستراليا مايهني شنو تكون اهم شئ مسلمه
    لااااااااااااااااااااااااااااازم اتزوج واليوم بعد مو باجر
    باي حق الملحقيه تمنعنا تدرون اخر تفكيري مخليه الملحقيه ولا نقيتلهم بال ولا فكرت فيهم كل اللي اعزفه لازم اتزوج تعبت وانا اطبخ تعبت وانا اغسل ملابسي واصفط وارتب وانظف الغرفه ما عاد فيني طاقه على هالشئ
    انا طبعا جماعتنا كلهم من الكويت ولو تلاحظون كلامي كويتي
    في وحده ببالي من جمعتنا بالكويت سبحان الله فيتامين واااااااو قوي جاني الحين انشالله خالص قولي اطلع لكويت لهلي على حسابي اتزوج وارجع ولا العن ابو ابوها من سالفه واتزوج اهنيه لاحد يقولي عن العراقب اذا تزوجت اهنيه اعرف كل شئ راح اتحمله بعدين

اسمع وناخوك
    والله حاسس فيك ومقدر وضعك ومحدثك نفس وضعك واردى ورح اقولك سالفتي وبعطيك تجربة
    انا لي 5 سنين في مصر ودي اتزوج كل سنة يطلع لي عائق وكل سنة الاهل يطلعون لي سالفة
    المهم مالك بالطويلة اخر اجازة لي نزلتها وكالعادة كلمت الاهل عن الزواج وكالعادة كمل دراستك وانت صغير ومن هالكلام لكن لان صامل ولاني عزمت خلاص
    حطيتهم تحت امر الواقع وكلمت اهل البنت واقنعت الوالد بالقوة انه يكلم ابو البنت المهم شافو ان راسي يابس ومصر ع الزواج
    وتبي الصدق
    اقسم بالله تفتحت لي ابواب كثيرة وتيسرت امور مثل بنك التسليف رحت لمهم وقالوا لي خلال اسبوع او 10 ايام و45 الف في حسابك بس جب لي عقد النكاح
    والحمدلله الصيفية الجاية باذن الله وبحول الله رح اسويها واتزوج

انا اقول اول شيء احتسب الاجر في زواجك واخلص النية فيه وانوي انك تعف نفسك وتحفظ مفسك عن الحرام وصدقني راح تتيسر لك امورك
    وبعدين وناخوك اترك عن فكرة الزواج في استراليا
    ارجع ديرتك وتزوج بنت سعودية وتاخذها معك لاستراليا والملحقية ما تقصر تعطيها مكافاة بدلا من وحدة استرالية ولا اجنبية وبكره تبلش فيها مع الملحقية ومع الاهل
    وترا هذا زواج مو لعبة
    كلم امك الحين وعطها الخبر وخلها تدور لك ع بنت الحلال وكلم ابوك ووضح له انك صامل ومعزم

بالتوفيق اخوي
    واسف ع الاطالة انا والله شايفك نفس وضعي وقصتك شجعتني لان للاسف اغلب العيال الشباب اللي معنا في الدراسة يحطمونك ويحطون قدامك العراقيل ويهولون الامر
    لكن يوم اشوف واحد مثلك مثل حالاتي والله الواحد يتحمس ويتوكل ع الله وربك بيسرها

بالتوفيق اخوي والله يتمم لك ع خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abooodn
    والله هذا اللي راح يصير كل اللي اعرفه لازم اتزوج

بالتوفيق
    وتذكر حديث الرسول (ثلاث حق على الله ان يستجيب دعاءهم وذكر منهم من يريد العفاف)
    التوفيق فالك باصديقي
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية أشكرك لثقتك بالمنتدى وتحديداً الملتقى العام لطرح مشكلتك بكل صراحه وبدون تردد وهي ليست مشكلة بقدر
    ماهي ضائقة ألمت بك ورغبت في البوح بها.. ولا يخفى عليك أخي الغربة صعبة على الجميع بإختلاف الصعوبات
    البعض من ناحية إكمال نصف دينه وطرق باب الحلال والبعض قد تواجه مشاكل بالتأقلم مع المكان والخ

بالنسبة لموضوعك .. ماشاءالله تبارك الله ويارب يتسهلك الانضمام للبعثه على حساب حكومتك الكويت
    J

ولكن حالياً فكر بهدوء وتريث اللي صبرك المدة الماضية قادر يصبرك حتى تترتب أمورك وطالما قلت أبغى أتزوج
    ورغبت بالحلال كن على ثقة بأن الله سيفتح لك أبواب لم تكن تظن بأنها ستفتح لك يوماً ما .. ولأنك مع الله فلا تضيق صدرك واستبشر بكل خير.. وحتى تصبر نفسك أعتبر كل هذه الأمور تصقل من شخصيتك وتقويك كتنظيف المنزل واهتمامك بامورك بنفسك دون أي مساعدة من أحد كل هذه المهام بتصنع منك رجل معتمد على ذاته والغربه مصانع الرجال

أصبر ولآزم طريق الحلال كما أنت الله يثبتك ويهديك ويستر عليك ويقر عينك بشوفة بنت الحلال اللي تملى حياتك
    سعادة وتكون لك الزوجة والأخت والصديقة وتعينك على طاعة الرحمن وتشجعك على طلب العلم وتكون لك خير
    رفيق في هذه الدنيا ويرزقك منها الله الخلف الصالح ويكونوا لك صدقة جاريه بعد مماتك بدعوات صادقة ترفع منزلتك
    بجنة خلد : ))

وأعيد وأكرر تريث وأستخير الله وقرر بهدوء وأصبر فإنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب
    ومحد مرتاح بالغربة إلا من رحم الله يكفي إنها غربة

طمنا عنك أول بأول بالموضوع ويارب قريب تفرحنا بأخبار حلوه

أختك : مياسين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مَيَــــآسِيْنْ
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية أشكرك لثقتك بالمنتدى وتحديداً الملتقى العام لطرح مشكلتك بكل صراحه وبدون تردد وهي ليست مشكلة بقدر
    ماهي ضائقة ألمت بك ورغبت في البوح بها.. ولا يخفى عليك أخي الغربة صعبة على الجميع بإختلاف الصعوبات
    البعض من ناحية إكمال نصف دينه وطرق باب الحلال والبعض قد تواجه مشاكل بالتأقلم مع المكان والخ

بالنسبة لموضوعك .. ماشاءالله تبارك الله ويارب يتسهلك الانضمام للبعثه على حساب حكومتك الكويت
    J

ولكن حالياً فكر بهدوء وتريث اللي صبرك المدة الماضية قادر يصبرك حتى تترتب أمورك وطالما قلت أبغى أتزوج
    ورغبت بالحلال كن على ثقة بأن الله سيفتح لك أبواب لم تكن تظن بأنها ستفتح لك يوماً ما .. ولأنك مع الله فلا تضيق صدرك واستبشر بكل خير.. وحتى تصبر نفسك أعتبر كل هذه الأمور تصقل من شخصيتك وتقويك كتنظيف المنزل واهتمامك بامورك بنفسك دون أي مساعدة من أحد كل هذه المهام بتصنع منك رجل معتمد على ذاته والغربه مصانع الرجال

أصبر ولآزم طريق الحلال كما أنت الله يثبتك ويهديك ويستر عليك ويقر عينك بشوفة بنت الحلال اللي تملى حياتك
    سعادة وتكون لك الزوجة والأخت والصديقة وتعينك على طاعة الرحمن وتشجعك على طلب العلم وتكون لك خير
    رفيق في هذه الدنيا ويرزقك منها الله الخلف الصالح ويكونوا لك صدقة جاريه بعد مماتك بدعوات صادقة ترفع منزلتك
    بجنة خلد : ))

وأعيد وأكرر تريث وأستخير الله وقرر بهدوء وأصبر فإنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب
    ومحد مرتاح بالغربة إلا من رحم الله يكفي إنها غربة

طمنا عنك أول بأول بالموضوع ويارب قريب تفرحنا بأخبار حلوه

أختك : مياسين
    والله الحمدلله كل شئ تمام وطخيت شوي الحين لاهي بالدراسه على فكره انا سعودي موكويتي بس عايش بالكويت وميلادي بالكويت ودارس بالكويت ومحلقيتي الثقافيه السعوديه مو الكويت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.