الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصة عشق

قصة عشق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5871 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوجبل
    ابوجبل

مبتعث رهيب Awesome Member

ابوجبل المملكة المتحدة

ابوجبل , ذكر. مبتعث رهيب Awesome Member. من التشيك , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Business with Management , بجامعة Univrsity of Plymouth
    • Univrsity of Plymouth
    • Business with Management
    • ذكر
    • Plymouth, Devon
    • التشيك
    • Sep 2007
    المزيدl

March 27th, 2008, 08:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

يمكن الموضوع شدكم شوي....بس مو قصدي قصة عشق اللي ببالكم قصة عشقي من نوع اخر.
    قصة عشقي قصة حب كل يوم يزيد الحب في قلبي وتعلقي..

قصتي هي قصة حبي للموقع هذا(مبتعث) صراحه صار عندي صداقه حميمه مع هذا الموقع وصرت مافتح النت الا لازم اشيك على الموقع...وصراحه قبل ماعرف الموقع كنت ضايع كنت اي معلومه احتاجها كنت اتعذب ادق على فلان وعلان واشتري جريده كل يوم وحالتي حاله...
    بس بعد مادخلت الموقع وسجلت فيه بدون مبالغه حسيت اني على اطلاع تاااااام بكل امور الابتعاث واخذت جميع ماأحتاج له من معلومات ومايزيد عن حاجتي....حتى والله بدون مبالغه صرت مفتي بين اصدقائي عن اي معلومات يبغونها عن الابتعاث....

واعتقد بعد ياشباب ان كل واحد فيكم استفاد...زيي واكثر

وأعتقد انه من واجبي وواجبكم....

اننا نقدم كلمة شكر لصاحب الموقع اولا اللي يسعى دائما على تحسين الموقع واضهاره بالصوره الاجمل....فأقول جزاك الله خيرا على ماقمت به وماتقوم به وجعله بموازين حسناتك..
    واقدم شكر لجميع المشرفين والاعضاء بشكل خاااص اللي هم سبب نجاح الموقع بعد الله اللي تعبوا عشان راحتنا وولا بخلوا بأي معلومه صراحه اشكرهم من كل قلبي....
  2. اثاريكـــــــ عاشق يا عبدالله > ما فهم الموضوع

من مبتعث هذا ؟!

وكيف تحبه بدون اذن وليه >> انجن الرجــــــــــال ,,,

والله الموقع هذا فيه ناس كثيرة تتثاقل بالذهب واسئل من جرب

كثير من رجالات هذا الموقع الرائــــــــــــــــــع ,,,

شكرا عبدالله
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،

والله على قولك ...انا برضه كنت أبغ اكتب موضوع فيه شكر لكل الأعضاء نفس احساسك بالزبط ..انا ما اعرف غير وحده صحبتي مبعتثه من المرحلة السابقه وسافرت وربنا سهلها ..
    فكنت مرة حايسه في المعلومات ووحده كتر خيرها في الملتقى دلتني على الموقع ..ومررررررررة استفدت منه ...وكمان الأعضاء فيه تعاون وحب بينهم فعلا ( الخير في وفي امتي الى يوم القيامة)..

انا اوراق الفيزا + الأوراق الخاصة لاصدار قرار الابتعاث+ موقع الوازرة نفسه عشان ابعته بالبريد ومااروح بنفسي كتبه الأخ هوت شوت الله يذكره بالخير بالصدفة في رد من الردود لشخص واستفدت انا من رده وهووب بعت الاوراق دي المعلومات كلها من مبتــــــــــــــــــعث

فجزاكم الله خيرا كلكم وربنا يديم المسلمين اخـــوة
    7 "
  4. والله يا بو جبل : هرج العاقل يطيح نصفه >>>>>يمون على أبو جبل

ياخي ما لعب باعصابي مثل هالمنتدى

كل واحد يكتب اخبار مدري من وين يجيبها

أضرب لك مثال :

النتائج النهاية للمرحلة الرابعة : لعبت بأعصاب خلق الله ، وأنا أولهم ...

المفروض مثل هالمواضيع تحذف من قبل المشرفين

أدخل منتدى اخبار الوزارة : تلاقي عشرين موضوع عن اعلان النتائج واستهلاك جهد واعصاب ووقت

وبالنهاية ولا شيء

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.