الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملثمـ يغتصب نساء الشرقيه ويسرقهمـ ...

الملثمـ يغتصب نساء الشرقيه ويسرقهمـ ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كــــرز _ سعــودي
    كــــرز _ سعــودي

مبتعث فعال Active Member

كــــرز _ سعــودي ألمانيا

كــــرز _ سعــودي , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى هندسه , بجامعة باقي بدري
    • باقي بدري
    • هندسه
    • ذكر
    • المانيا الاتحاديه, المانياُ
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

July 2nd, 2006, 01:31 PM

بلغ عدد الذين تم التحقيق معهم في شرطة الشرقية اكثر من 1500 شخص بحثا عن المتهم في القضية المعروفة بـ (ملثم الدمام).
    وكانت القضية التي شغلت الرأي العام بسبب تكرارها ونالت اهتمام الجهات الأمنية في المنطقة الشرقية قد تم تخصيص فريق كامل لها لإجراء التحقيقات مع المشتبه فيهم وسرعة ضبط الجاني.
    وعلمت (اليوم) أن شرطة المنطقة الشرقية رسمت عدة خطط لسرعة ضبط الجاني المشهور بـ(المثلم) والمتهم بمحاولة اغتصاب عدد من النساء داخل المنازل والاستيلاء على حليهن، كما تم الوصول الى أدلة جنائية ستساعد في القبض عليه من خلال رسم صورة تقريبية له من اعترافات الضحايا.
    وتعود قضية (ملثم الدمام) قبل عام عندما اقتحم منزلا بحي القادسية (مخطط 8 سابقا) يعود لعائلة عربية وقام بسرقة الأساور الذهبية للفتاة التي تبلغ من العمر 20 عاما، بعدها بدأت سلسلة الجرائم التي يقوم بها وبنفس الأسلوب

-------------------------

بس شكله من عيال مخطط 8 كلهمـ ....
  2. في الفترة الاخيرة كثرة الجرايم بدائية التنظيم وهي علامة سوء لكن على الدولة ان تتصدى لها قبل
    ماتكبر وتاصل حد يصعب ايقافها او ملا حقت مرتكبيها ,,,والله يزيد بلادنا أمن وأمان ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كــــرز _ سعــودي
    بس شكله من عيال مخطط 8 كلهمـ ....
    انا من رايي انك تبلغ الشرطة عليهم :gr_897:
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UNKNOWN
    اموووووت واعرف ليش طيب
    ليش,,,:gr_895: :gr_895:
    على العموم مشكور كــــرز _ سعــودي على الخبر
    ــــــــــــــــ
    شنشونة انتي من الشرقيه << هههههههه انتبهي
    طيب تبين مسدس عندي ترى كل انواع الاسلحه << لاتصدقين

هههههههه اخاف امسك المسدس ومن البهدله اطلق الرصاصه على نفسي بدل الملثم بس اذا اطريت بتسلف منك :gr_896:

اقوول مو لما احتاجه تنسى وعدك :gr_916:
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شنشونة
    هههههههه اخاف امسك المسدس ومن البهدله اطلق الرصاصه على نفسي بدل الملثم بس اذا اطريت بتسلف منك :gr_896:

اقوول مو لما احتاجه تنسى وعدك :gr_916:
    لالا,,
    الحقيقه المسدس أختي الصغير جالسه تلعبه بس ماعليك << اعطيكي الكلاشنكووف ههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.