الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

((( عز الله طاااااااح حظكم ياشباب هالاياااام )))

((( عز الله طاااااااح حظكم ياشباب هالاياااام )))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5863 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حايمتن تسبدها
    حايمتن تسبدها

مبتعث مجتهد Senior Member

حايمتن تسبدها غير معرف

حايمتن تسبدها , تخصصى موظفه والاجر على الله , بجامعة اها بس
    • اها بس
    • موظفه والاجر على الله
    • غير معرف
    • قلعه وادي ريم, في قفا كباري البطحاء
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

April 6th, 2008, 10:43 PM

اليوم لما خلصت من محاضرتي بدري قلت ادردش مع طالباتي شوي
    وجاء الحديث على ارتفاع الاسعار وظروف الحياة الصعبه فتذكرت موضوع دار بيني وبين الاخوه والاخوات في فيلا مبتعث
    (( وهو ان البنت الان مطلبها لفارس احلامها انو يكون غني يعني الفلوس صارت المحرك الاساسي للحب والحياة ))

طبعا لما ناقشت البنات بهالموضوع وسألتهم عن مواصفاتهم لزوج المستقبل تفأجات بالاجابات

اغلب البنات قالوا انهم الان يتمنون الزواج من رجل يكون كبير بالسن فوق 40 سنه
    فأستغربت وقلت معقوله تكون الفلوس هي أساس تفكيركم طبعا اعترضوا
    قالوا ان تفكيرهم أكبر من الفلوس ومن هالكلام
    وانهم يفضلون الرجل كبير السن لانه يكون انسان ناضج ومتفهم فهم يبون اللي يدلعهم ويبسطهم ويعاملهم بحنان واحترام
    بعكس الرجل اللي اقل من سن 30 ومقارب لهم بالعمر يكون نفس مستوى تفكيرهم ف بالتالي يصير فيه تضارب بالاراء ومشاكل كثيره زي العناد غير انه هالجيل الان اقل من 30 لكنه يظل تفكيره مثل المراهق وغير قادر على تحمل المسئوليه وتفهم ظروف الحياة الزوجيه
    علشان كذا الان زادت حالات الطلاق وخاصه اللي بهالسن وهالشيء طبعا عاشوا من واقع قريباتهم وصديقاتهم اللي تزوجوا واحد قريب لهم بالسن ..

ف قلت لهم طيب اللي بسن 40 غالب مايكون متزوج ف عادي عندكم تاخذون واحد متزوج
    قالوا والله المتزوج احسن واحسن اهم شي انه يكون مقتدر ماديا بحيث انو يكون يوم عندها واليوم الثاني تتفرغ للطلعات والصديقات والاهل والاهتمام بنفسها وشكلها .. الخ وغير ان البعد يوم يولد الشوق والوله فيجي زوجها اليوم الثاني وهي مستعده له من كل النواحي ...
    اما لما يكون مقابلها 24 ساعه تكثر المشاكل ويقل الاحترام وخاصه مع شباب هاليومين ..

قلت لهم طيب الحب وين مكانه بهالموضوع ؟

قالوا حب الرجل الكبير بالسن للبنت الصغيره أكبر واعنف من حب الرجل الصغير بالسن ويكون تمسكه بهالحب اشد واقوى ويكون مستعد انه يضحي باشياء كثيره علشان يسعد هالبنت الصغيره لانو مستحيل يلاقي غيرها
    بعكس الرجال الصغير بالسن حبه يكون متقلب ومزاجي غير انه يكون شايف حاله وبدال هالبنت الف بنت تتمناه ..

وقفنا لحد هالنقطه لانو وقت محاضرتي خلص ,, لميت اوراقي وانا مستغربه من تفكير البنات .. وقلت بنفسي عز الله طاح حظكم ياشباب هالايام
  2. الله يوفقهم وكل واحدة فيهم تاخذ عريس كبر ابوها تغمّزه الين ينااااام...شكل البنات ما عاد فيهم حيل.

اول مرة اسمع هالكلام صراحة , غريييييبة اللي فهمته انه مو وحدة او ثنتين كان قلت وجهة نظر لكن الكل موافقين عالراي .. عالعموم شكل طالباتك يعانون من مشكلة .
    7 "
  3. مــدري بصراحـــه كيف تفكيــرهم الواحــد يستغرب لما يقرأ او يسمع كلام زي كــدا

أنا ايش اللي يحوجنــي أتزوج واحــد كبـــر أبــويا ومتــزوج !!!!

أصــلا كيف الاهل يرضوا بزواجـه في الأغلب تكون نهايتـها الفشــل

حتقولولي لاتحكمي عالعلاقه قبل لاتبدأ ؟؟؟؟

بس العقل والمنطق يقول ان ماحيكــون في لاتوافق فكــري ولاجســدي ولا روحــي ولا نفسي ولا أي توافق من أي نوع كـان

خلونا نفكر كيف حيكون النقاش بين الزوجيــن ( طبعا الزوج يكبرها ب 15 سنه تقريبا)
    وكل واحد من جيل مختلف عن الجيل الاخـر

واللي تقول ان الكبير حـ(يدلعني) أقولها تسأل نفسها الين متى حيستمـر هذا الدلع ؟؟؟
    طبعا اول كم شهر بسسسسسسسسسس

بعدين كيف تترضى لنفسها تاخــد الرجال من مرتو وبيتو وعيالو حتقولولي الشرع حلل ......... بس هل هيا متاكده انو حيعدل بينهم؟؟؟؟ويمكن مرتو الاولى مو مقصره معاه في شي بس هوا من النوع اللي مايملا عينو حتى التراب (مزواج) وبكدا المفروض قبل لاتتزوج تتأكد انو حيتزوج عليها !!!!

بصراحه ممكن يكون اسباب البنت انها تتزوج من واحد بكبر أبوها أسباب ماديه وهذا أسوأ شي عندي

أو عندها مشاكل مع أهلها وتبغى تهرب من جحيم الاهل لبيت الزوج وياتصيب ياتخيب يايطلع الزوج طيب يايطلع خبيث

أعتقد ان هذي الزيجات صارت ظاااااااااااااااااااااااااااااهره لابد من الحد منها

الله يستـــر علينــا ياااااااااااااااااارب
    7 "
  4. الحقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووني

جاتني صدمه عاطفيه

طيب انا إلى الحين ماخطبت و ماحطيت عيني على بيت معين

اذا هذا تفكير البنات فعلى اولادهم السلام

افضل شي اجلس عزوبي حتى يصل عمري خمسين وبعدها اخذ البنت اللي تدلعني وكأني في العشرين

حايمه الله يهديك سديتي نفسي عن الجيزه (اقصد الجواز مو الجيزة اللي في مصر)
    7 "
  5. ممكن في بنات تفكر بهذه الطريقة ,, بس مو شرط الرجل فوق ال 40 هو الرجل المطلوب !!

عن نفسي افضل يكون فرق العمر بيننا سنة او 2 او 3 maximum ,,,

بصراحة مافي احلى من انه العمر يكون متقارب و يكون في حب ولعب و خلافات و مصالحات ودلع ,,

كل بنت ولها وجهة نظرها في شريك حياتها ,, انا اتذكر احدى البنات ما همها الرجل متزوج ام لا ,, اهم شي يكون غني و مقتدر عشان تسافر كل اجازة و تشتري ماركات و عندها سواق و شغالة و طباخة و كل شي ,,

وكل شي نثيب ,,,
    7 "
  6. معليش ياجماعه الموضوع جدي مو استهبال ..
    واتمنى الموضوع ماينحى اتجاه آخر ..

ف مو معناها اني تركت المقال مفتوح انو هالكلام يوافق وجهة نظري !!!!
    بالعكس البنات غلطانات وماعجبتني طريقة تفكيرهم
    بس حبيت انقل لكم وجهة نظرهم علشان نعرف الاسباب اللي خلتهم يفكرون هالتفكير ونناقش مثل هالظاهره اللي اشوف انها غريبه من جد ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حايمتن تسبدها
    معليش ياجماعه الموضوع جدي مو استهبال ..

واتمنى الموضوع ماينحى اتجاه آخر ..

ف مو معناها اني تركت المقال مفتوح انو هالكلام يوافق وجهة نظري !!!!
    بالعكس البنات غلطانات وماعجبتني طريقة تفكيرهم

بس حبيت انقل لكم وجهة نظرهم علشان نعرف الاسباب اللي خلتهم يفكرون هالتفكير ونناقش مثل هالظاهره اللي اشوف انها غريبه من جد ..

كيف تصير ظاهرة واحنا اول مرة نسمع فيها منك .. يعني اذا كان على وحدة او ثنتين تفكيرهم سطحي فهذا ما يعني انها تكون ظاهرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.