الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

..(( هنـا )) .. ][ مرفــأ لإحتضان ارائكــــم ][..

..(( هنـا )) .. ][ مرفــأ لإحتضان ارائكــــم ][..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عسولة جده
    عسولة جده

مبتعث مبدع Amazing Member

عسولة جده المملكة المتحدة

عسولة جده , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى متخرجه , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • متخرجه
    • أنثى
    • جده, لندن
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

April 14th, 2008, 09:29 PM

إخواني وأخواتي أعضاء منتدى مبتعث من إداريين ومراقبين ومشرفين وأعضاء

لوحظ في الآونة الآخيرة ظهور بعضالسلبيات بمنتدانا والتي باتت تشكل هاجس وتذمر لدى

الكثير من الأعضاء الحريصين على إستمرارية المنتدى والرقي به نحو الأفضل ....

وتفادياًلتلك السلبيات والحد من تفشيها وأنتشارها والعمل على

أجتثاثهالذا:-

فأنا أضع بين أيديكم هذا الموضوع لكي تسدوا لنا بآرائكم ومقترحاتكم فيه وبكل ماترونه

بمصداقية وشفافية وحرية رأي مطلقه في التعبير من الجميع

فنحن لانلوم مراقبي أو مشرفي مبتعث لاي شي او أي رد قد يصدر

من بعض الاعضاء بل يستحقون منا كل تقدير واحترام على مايبذلونه من أجل كل مبتعث

كما نعلم جميعاً إن الكمال لله وحده ... وإن الإنسان من طبعه التقصير

وانه لابد أن تكون هناك سلبيات في أي عمل مهما بلغت درجة دقته وروعته .....

هناك أمور قد تعجبنا ونشعربروعتها وجمالها ومدى أهميتها ومردودها

وأنعكاساتها الإيجابية علينا ,نحن كمبتعثين لذا نتفاعل معها بدرجة كبيرة ونعطيها

القسط الأكبر من إهتمامنا ويظهرللعيان حرصنا الكبير على عدم

غضّ الطرف عنها لذا نحاول التعبيرعن مدى إعجابنا بها وعدم التفريط فيها ...

وهناك أمور وردود لاتحوز على إعجابنا, لذا لابد لنا ألانعطيها كل إهتمامنا بل لابد ان نغض الطرف عنها لكي نتجاوزها

هنا ...إسمحو لي أن أطرح عليكم التساؤل التالي :

_مــــــــــــاهي الأشياء التي تنال إعجابك في منتدى مبتعث

وتتمنى استمرارها في المنتدى والمحافظة عليها مستقبلاً ولماذا؟؟

وفي الجانب الآخر :-

_ مــــــــــــاهي الأشياء التي لاتنال إعجابك في منتدى مبتعث وتتمنى عدم

إستمرارية وجودها لكي يتم تلافيها ولماذا ؟

أرجو منكم أحبتي الكرام الإجابةبكل شفافية وصراحة ومصداقية حتى نستطيع معاً الإرتقاء

بأداء المنتدى الغالي على قلوبناوالقضاء على السلبيات ... والحفاظ على الإيجابيات وتطويرها

لمستقبل ومستوى أفضل بجهود الجميع بإذن الله تعالى ......

**

وفي الختام نتوجه بالشكر والعرفان و التقدير لطاقم ادارة الملتقى السعودي للطلاب المبتعثين على كل مايقدمـــوه لنـا لاكمــال مسيـــرتنا الدراسيه بالخــارج

... فشكـرا لكـــم ...

أختكـــم / عســـوله
  2. أكثر ما يعجبني في مبتعث هو حرص الاعضاء خدمة أخوانهم والحمدلله هذي ميزة في مبتعث تفتقدها الكثير من المنتديات الأخرى .. اضافة قسم اجراءات التأشيرة هذا قسمي الحبيب في مبتعث ثم ملتقى أمريكا وهذا ما يمنع اني ازور الاقسام الأخرى..

الأشياء التي لا تعجبني .. اختلافات الاعضاء التي تؤدي الى مشاكل فيما بينهم وهذا يؤثر على المنتدى بشكل عام . ايضا عدم احترام الرأي الآخر وان كان هذي بنسبة قليلة والحمدلله بس انها موجودة واللي اتمناه انها تزول...
    7 "
  3. رديت رد طويل وقطع الاتصال .. اكملت كتابة الرد ودقيت ارسال .. وجاتني صفحة لم يتم العثور على الملقم..الخ بسبب انقطاع الاتصال .. رجعت للخلف قلت ياااارب احصل الرد .. لكن للأسف طااااار ..

باذن الله لي رجعه لاني تعبت من ردي الاول ولا اقدر اعيده الحين لازم راحة شوي ..

شكراً لك ..
    7 "
  4. والله الأشياء الحلوه في مبتعث لاتعد...ومن اهمها خدمة الاعضاء بعضهم البعض.....

والاشياء اللي احس مالها داعي بالمنتدى هو المشرفين مايتغيرون رغم ان بعض المشرفين باااارد وليس له جهود تذكر وربما كان الاعضاء اكثر حركه منه......يعني مادري وش المشله الاداره خايفه من المشرف او انه دافع فلوس ....والله مدري ليش بس ياليت تكون هناك انتخابات لأختيار المشرفين
    7 "
  5. اهلين عسولة ,,,

اكثر شي يعجبني بمبتعث هو تنوع مواضيعه ,, و احيانا اشوف اخبار فريش و مهمة وفيه اعضاء حبوبين " زيك يا عسولة " ,,, والموقع نفسه متطور وفيه خيارات سريعة ومنوعة ,, واتمنى استمرار هذا الشيء ..

اكثر شي لا يعجبني سواء في مبتعث او اي منتدى آخر هو وجود بعض الناس ال "جهلة" الي يحاولوا فرض رأيهم بالقوة على الآخرين و لديهم تشدد و تعصب في آرائهم ,, ودائما يشوفوا نفسهم هم الصح " ماخذين مقلب " وباقي البشر على خطأ,, وطبعا افضل شي هو تجاهل هذه النوعية وطبعا إبلاغ الإدارة في حالة تجاوزهم ,, وان شا ءالله راح ينقرضوا بالتدريج ,,
    7 "
  6. انا الي تنال اعجابي واتمنى المحافظه عليها
    اولا تنوع الاخبار الموجوده
    وكل الاعظاء يحبون الخير لك وبسرعه يجاوبون وينصحون

والي لا تنال على اعجابي تعصب بعض الاعظاء ولا يتحملون المناقشه في اي موضوع
    وبعد انا رأيي من رأي اخوي ابو جبل على المشرفين لو يسوونها انتخابات يكون احسن ونوع من التغيير وكسر الروتين

ثانكيووووو عسوووووله على الطرح
    7 "
  7. أنا رأي من رأي البنات

يعني المهاجرة والأخت برتقالة حلوة في السلبيات اوافقهم بقوة,
    لأنه هذا العيب اللي في مبتعث برأيي وجود بعض الأقلام المريضة للأسف والتي تحاول خلق الشللية و رفع شعار
    ان لم تكن معي فأنت ضدي
    والعيب الثاني انه لازم يوافقو الإدارة على تقاعد بعض المشرفين القدامى
    خصوصاً اللي بيدرسو ماستر ومشغولين شوية
    فاهمين قصدي اكيد

وطبعاً ميزة الموقع هم الأعضاء الطيبين
    لأنه اياً كان الإنسان هو المهم وفي ناس مثل اللي ردو قبلي وراح يردو بعدي اكيد فيهم خير ويبغو مصلحة الموقع

كمان ماننسى انه بالفعل متعوب على الموقع وتطويرة
    وأمين الله يعافية غلبان معاه

دمتم بخير
    7 "
  8. إجابه مختصرهـ لضيق وقتي ولي عودهـ

_
    مــــــــــــاهي الأشياء التي تنال إعجابك في منتدى مبتعث

هي التعاون الحميم بين الأعضاء في أمور الإبتعاث وفقهم الله ونحن جميعا والإرشاد الديني المستند على آيات وأحاديث صحيحه وحسنه

هم من يقومون بمحاولة التغيير إستنادا على عقولهم بدون حجه ودليل خاصة في العقائد والمجتمعات حتى ولو تنافى مع الدين
    ونسو الهدف من المنتدى وهوا خدمة المبتعثين

شكرا عسوووله على هذا الموضوع الرائع ولي عودهـ

7 "
  9. أحلى شيء في المنتدى
    روح التعاون بين الاعضاااء وخدمة بعضهم البعض ..كأسرة واحده

الأعضااء في المنتدي على قدر عالي من الثقافه والرقي في النقاس

انا سجلت في المنتدى من فتره طويله قبل ابتعاثي ولم يكن المنتدى بهذا المستوى وبعدت عودتي له تعجبت كيف تغير وتتطور المنتدى
    واكيد مااا تتطور الا بمجهود وصدق كل عضو ومشرف ومراقب

بصراحه سرت احس المنتدى جزء لا يتجزء من يومي..كأنو اهلي لازم اشوف اش اخبارهم !!

الاشياء الي تزعجني هواا ردود بعض الاعضاااء بشكل غير لائق فقط لأختلاف الاراء

شكراا لكل القائمين من مشرفين واعضااااااء في هذااا المنتدى

بالتوفيق

دمتم بخيرررر
    7 "
  10. _مــــــــــــاهي الأشياء التي تنال إعجابك في منتدى مبتعث

الحمد لله الايجابيات كثيرة جدا ً جدا ً جدا ً ومنها ناس كثير استفادوا قبل الابتعاث وبعد الابتعاث وانا شخصيا ً كنت على تواجد دائم في منتدى نيوزلندا وكان عندي معلومات وغيري عنده معلومات احتاجها وكنا نتبادل المعلومات واستفاد الجميع ولله الحمد

ايضا ً الاخبار الجملية في المنتدى والملتقيات الاكثر من رائعة خصوصا ً ملتقى استراحة الاعضاء يعنى مكان تغير فيه جووو وتستانس

ملتقى الحوار كان ممتاز جدا ً ولكن للاسف في الاونة الاخيرة بدا ينحدر مستواه عدا موضوعك عسولياااات

وفي الجانب الآخر :-

اول شي وبكووون صريح جدا ً بعض المشرفين اذا ما اعجبه الموضوع او ردك على موضوع قام وحذفه !! ويقولك سبب الحذف التعدى على شخص ثاني ونفس الشي نزلت موضوع وتم حذفه في اقل من عشر دقائق والسبب الموضوع مكرر ودورته في المنتدى كللله ولا حصلته !! فمثل هؤلاء المشرفين كيف يبغون اسلوب الحوار في المنتدى يرتقى اذا هم ما يزكون الا ارائهم او الاراء اللي تتناسب مع عقلياتهم في المنتدى وكل واحد له رأي وحر فيه يعنى مثلا ً اذا ردي ما اعجب الاخت .... تروح تحذفه !! يعنى الواحد يرجع مشحووووووون مرة ويحط كل عصبيته وغضبه عليها وعلى ادارة المنتدى
    انا قد اكون احد الاعضاء الجهلة واللي اقلامهم متخلفة ولا تقبل الرأي الاخر ولكن ما الذي جعلني بهذه الصورة ؟؟
    كل ما نزلت رد او موضوع تم حذفه من قبل الناس اللي تقول اني قلمي جاهل او متخلف وصراحة المتخلف اللي يحذف المواضيع والردود وصدقيني في كثير من الاحيان بعد كتابة الرد ارجع واشيك عليه مرة ثانية عشان اتاكد اني ما تطرقت لاحد في ردي ومع ذلك يحذف الرد بحجة التمادى على عضو وكيف تشتكين اذا كان خصمك هو الحكم وهذي حكم القوي على الضعيف !!

والنقطة الثانية واللي تسبب المشاكل ان الاعضاء يردون على بعض ما يردون على الموضوع فهذا يسبب عداوة بين الاعضاء وتشوفين الموضوع راح لستين صفحة بين العضوين اللي مختلفين بارائهم وكاتب الموضوع ما استفاد من ارائهم اى شي

صراحة انا اشوف "بعض" من المشرفين جهلة وما يقبلون ولا يحترمون الرأي الاخر ويحذفون المواضيع والردود
    في الحقيقة انا احس الحل في اعادة هيكلة المشرفين لان البعض منهم اثبت انه ما يستحق اشراف وان عقله عقل طفل

شكرا ً عسوولة وصراحة اتمني تحصلين على اشراف في هذا المنتدى لانك انسب من مشرفااات كثيرررر وقد المسؤولية << طبعا لا تستغربين لو انحذف الرد

شكرا ً لك ِ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.