الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بناتنا اخوات للشيطان !! لعنبو ابليسكم كل يوم فستان !!؟؟

بناتنا اخوات للشيطان !! لعنبو ابليسكم كل يوم فستان !!؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bi!rd
    bi!rd

مبتعث مميز Characteristical Member

bi!rd الولايات المتحدة الأمريكية

bi!rd , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من موزمبيق , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة IU
    • IU
    • student
    • ذكر
    • South Bend, IN
    • موزمبيق
    • Apr 2007
    المزيدl

April 14th, 2008, 09:45 PM

مع الاجازة الخفيفة هذي ام اسبوع .. بدأت الزواجات عندنا

امس راجع من ملكة واليوم رايحين الاهل زواج وبعده زواج وبعده ملكة وياليل مطولك ..

السلوك الغريب العجيب اللي لاحظته وعايشته خلال هاليومين ان فكرة الفستان ما يلبس الا مرة وحدة لا زالت موجودة وبقوة ايضا ً !!

مادري ليش ..

نفسي اعرف وش السر في هذه العادة ؟؟

هل هو مرض نفسي يعانون منه بناتنا ونسائنا ام انها عادة عقيمة ام انها الاصول ام ماذا بالضبط ؟؟

فستان بألف ريال او ألف وخمس مية يلبس مرة وحدة ويرمى في الدولاب ..

اليوم الثاني فيه زواج .. لازم لازم فستان ثاني .. والا ما تروح البنت الزواج !

وشوف الثاني بكم ..

بألف ..ألفين و اذا مرة تواضعت بـ 500

والقهر انه بعدها ينرمي خلاااص !!

مستحيل تلبسه ..

ليش طيب ؟؟

عندي كم سؤال ياليت تجاوبون عليها بكل صراحة ..

هل تشعرين بالاحراج عند الذهاب الى مناسبة بملابس سبق لك لبسها في مناسبة اخرى ؟؟ هل هو الاحراج والخوف من ان تلاحظ ذلك احدى الحاضرات ؟؟

ام انه حب التغيير والتنويع حتى لو كان من الاسراف المنهي عنه شرعا ً ؟؟ ( إن المبذرين كانوا إخوان الشياطين )

ام انه فعلا ً مرض نفسي تعاني منه الفتيات في العالم العربي وفي السعودي بشكل خاص ويجب ان يعالج من قبل طبيب نفسي ؟؟

طيب جاوبوا على هذا السؤال الاخير ..

هل تستطيعين ايتها الفتاة " بأمانة " ان تذهبي لمناسبتين يحضرها نفس الحضور بفستان واحد ؟؟

وسؤال آخر للشباب ..

هل تحتمل هذا التصرف من زوجتك حاليا ً او مستقبلا ً ان شاء الله .. وهل ستشتري لها لكل مناسبة فستان ؟؟
  2. عزيزي المشكلة الأساسية هي عدم احساس الفتيات بقيمة المال.. وهذا بسبب جلوسهم في البيت لكن لو كانت الوحدة تشتغل صدقني انه نسبة الذهاب للافراح حتقل يعني نسبة الصرفية حتقل وهذا بسبب الانشغال باشياء اهم والاحساس بالمسؤولية تجاه المال
    7 "
  3. هل تستطيعين ايتها الفتاة " بأمانة " ان تذهبي لمناسبتين يحضرها نفس الحضور بفستان واحد ؟؟

لو ايش يصير ما احضر الفرح
    يا فستان جديد او ما احضر هذا بنسبه لي انا
    والسسبب
    انا امي معودتنا على كذا لازم فستان جديد في كل فرح حتى لو ما كان نفس المعازيم وكمان لازم يكون سعرو غالي حتى لو حلو ورخيص ما كانت تشتريه امي لانا لازم غالي وحلو

7 "
  4. واللحين بناتنا مايقلدون بنات الغرب ومعجبات فيهم ليش مايقلدونهم بالاقتصاد.....وصراحه ماشفت احلا من هالبنات رغم اقتصادهم بس شكلهم اوكي

لكن شكله على كلام اخوي قبل العشاء فستانو بعده فستان

الله يعين بس الرجال اللي يصرفون
    7 "
  5. هل تستطيعين ايتها الفتاة " بأمانة " ان تذهبي لمناسبتين يحضرها نفس الحضور بفستان واحد ؟؟

أول شي : في الوقت الحالي اللي احنا فيه مافي شي بالف ... كل فستان حلو وراقي تلاقيه بالفين وانت طالع

وعن سؤالكـ: ايوا طبعا بس لازم يعدي عالمناسبه اللي لبست فيها الفستان فتـــره

يعنـي اذا انا كنت رايحه لمناسبه لقريبه لنا يعني المعازيم كلهم يقربولنا اشتري فستان وبعد شهر في فرح صاحبتي يعني مافيه اي احد شافني المناسبه اللي قبلها عادي البس الفستان اللي لبستو في فرح قريبتي

بس اذا في فرح قريبتي وبعد شهرين في فرح قريبه تانيه مستحييييييييييييييييييييييل البس نفس الفستان لانهم قد شافوني فيه

أتمنى الصوره وضحـــت

7 "
  6. اتق مع عسولة ,, مستحيل البس نفس الفستان مع نفس المعازيم !! وممكن البس الفستان مرة ثانية بعد فترة طويلة شوية يعني كم شهر بس المعازيم يكونوا غير ,,

والموضوع مو بالضرورة اسراف ,, يعني الحمد لله ,, بس بصراحة احساس صعب انه الناس يشوفوا نفس الفستان في مناسبتين !!! واعتقد اي رجل صعب يفهم هذا الشعور لأنه شعور أنثوي خاص ,,
    7 "
  7. عندي كم سؤال ياليت تجاوبون عليها بكل صراحة ..

هل تشعرين بالاحراج عند الذهاب الى مناسبة بملابس سبق لك لبسها في مناسبة اخرى ؟؟ هل هو الاحراج والخوف من ان تلاحظ ذلك احدى الحاضرات ؟؟
    لااا..مارررررررره عادي..لانه انا اللي بحلي الفستان مهو الفستان يحليني ..لوووول

ام انه فعلا ً مرض نفسي تعاني منه الفتيات في العالم العربي وفي السعودي بشكل خاص ويجب ان يعالج من قبل طبيب نفسي ؟؟
    بصراحه يبغالهم طبيب نفسي اشوف بنات كثيييييير زي كذا

طيب جاوبوا على هذا السؤال الاخير ..

هل تستطيعين ايتها الفتاة " بأمانة " ان تذهبي لمناسبتين يحضرها نفس الحضور بفستان واحد ؟؟
    طبعا هوا حلا كل يوم فستاااااان..

7 "
  8. لو ايش يصير ما احضر الفرح
    يا فستان جديد او ما احضر هذا بنسبه لي انا
    والسسبب
    انا امي معودتنا على كذا لازم فستان جديد في كل فرح حتى لو ما كان نفس المعازيم وكمان لازم يكون سعرو غالي حتى لو حلو ورخيص ما كانت تشتريه امي لانا لازم غالي وحلو

انا اشوف هذا دلع زياده عن الزوم وعدم احساس بقيمة المال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.