الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبان وأريد مساعدتكم وتوجيهي للطريق الصحيح

تعبان وأريد مساعدتكم وتوجيهي للطريق الصحيح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nayef R
    nayef R

مبتعث جديد New Member

nayef R السعودية

nayef R , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • حاسب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2014
    المزيدl

October 5th, 2014, 07:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    في البداية بعرفكم بنفسي أنا شاب عمري 19 سنة توني متخرج من الثانوية بنسبة 97% القدرات 81% التحصيلي 77%
    الحمدلله أنا أحب الدراسه ولي طموح كبير بس تلخبط كل شي وكل أحلامي راحت
    أنا من زمان وأنا احلم اذا خلصت الثانوي بطلع بعثه لأمريكا وأدرس وأجيب شهاده وأكمل الماستر وأنا احب الهندسه وكل أحلامي فيها
    لكن كانت رغبت والدي اني ادخل العسكريه بحكم انه هو ضابط ويبيني اصير مثله نوع من تأمين مستقبلي وأشياء مثل كذا
    وفعلا يوم تخرجت أقنعني وكلموني عماني وقالولي عن مزايا الضباط وانها 3 سنوات وتتخرج ...الخ
    وعمى الله على قلبي وقدمت على كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي وللأسف قبلوني وتوكلت على الله ودخلت
    للعلم انا حاليا توني مخلص فترة الاستجداد
    يا أخواني آسف اني طولت عليكم بس انا هاوي للدراسه وأحبها انا تعبت بهالفتره الله لا يوريكم
    تعبت نفسيتي وأبي افصل من الكلية بس وش اقول لابوي وش اقول لاهلي وأنا بنفس الوقت مابي اضيع مستقبلي
    والشي اللي أنا ارغبه عشان أجامل فلان وعلان وعشان مايقولون فصل من العسكريه يعلم الله اني اكتب لكم كلامي هذا
    وانا ضايقه فيني الدنيا وعايف كل شي واحس اني ضيعت نفسي وضيعت كل شي حاولت اتأقلم بالكليه بس مايناسبني
    الوضع هناك والله ماني قادر انام ولا آكل مثل الناس وتفكيري بس متى أطلع ماعاد ابي ارجع ابي اطلع لأمريكا ادرس بالجامعه
    أرجوكم يا أخواني شوروا علي وش أسوي .. وجزاكم الله خير وآسف على الاطالة وبانتظار ردوكم ..
  2. شوف ياخوك استخير وبتزين امورك بمكن تكون الكليه اللي انت فيها هي الخيره لك وبعد الاستخاره فاتح ابوك انك تبي تسافر اذا فيها خيره بتتيسر
    كل شي توفيق ودايم حط ببالك عسى ان تكرهو شي وهو خير لكم لا تأزم نفسك كل شي مقدر استخير وكلمهم وربك يكتب الخيره لك
    7 "
  3. مرحبا مليون عيدك مبارك يا ولد العم قل الحمدالله انت توك في البداية واذا في غلط بيتصلح ابوك غلطان وعمانك غلطانين وانت غلطان غلط ابوك انه يفكر في مصلحته ونسى يسألك وش تبغى تدرس وش ميولك وش حلمك وعمانك غلطانين لأنهم سمعو كلام ابوك وحفظو كلامه وقالوا لك الكلام وهاذا الشي أنهم ضعيفة شخصيتهم انت ابوك وانت غلطان لسانك ما تكلم ولا يدك تحركت وسكت وتصحيح الغلط توقف بوجه ابوك وتصارحه اذا تبغى ساعدتي ترى مو في الكلية واهي كلمة وبعده ان شاء الله يتغير كل شي وتبدى من جديد وانا متفائل
    7 "
  4. يا ولد العم ولا يهون ناصر انت الحين بأول سنة صعب تكمل شي انت ما تبغاه واضح من عيونك وكتابتك ما تبغى تكمل بالكلية والواحد اذا ما يبغى شي صعب ينجح فيه مو مرتاح وبيفكر كثير مثل ما انت تفكر كثير الحين وفي ظباط مهندسين برتب زي الملازم المهندس هذولة دخلو الهندسة بكالوريوس الي اهو حلمهم ويوم خذوا البكالوريوس هندسة بعضهم كمل ماجستير ادارة مشاريع وبعضهم بتخصص هندسة نفس تخصصه بكالوريوس وبعضهم كملوا ودخلو الكلية الأمنية وتخرجوا ظباط برتبة ملازم مهندس فهم والديك بالفكرة انا خلوني اكمل حلمي الهندسة وبعد البكالوريوس بدخل كلية الأمنية خاصة ابوك اذا يبغاك تصير عسكري سايسه بالكلام لان واضح من كلامك الكلامة عند ابوك ويمكن تشوف عمانك يساعدك بالفكرة وكل شي بيزين انا متفائل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدالديرة
    يا ولد العم ولا يهون ناصر انت الحين بأول سنة صعب تكمل شي انت ما تبغاه واضح من عيونك وكتابتك ما تبغى تكمل بالكلية والواحد اذا ما يبغى شي صعب ينجح فيه مو مرتاح وبيفكر كثير مثل ما انت تفكر كثير الحين وفي ظباط مهندسين برتب زي الملازم المهندس هذولة دخلو الهندسة بكالوريوس الي اهو حلمهم ويوم خذوا البكالوريوس هندسة بعضهم كمل ماجستير ادارة مشاريع وبعضهم بتخصص هندسة نفس تخصصه بكالوريوس وبعضهم كملوا ودخلو الكلية الأمنية وتخرجوا ظباط برتبة ملازم مهندس فهم والديك بالفكرة انا خلوني اكمل حلمي الهندسة وبعد البكالوريوس بدخل كلية الأمنية خاصة ابوك اذا يبغاك تصير عسكري سايسه بالكلام لان واضح من كلامك الكلامة عند ابوك ويمكن تشوف عمانك يساعدك بالفكرة وكل شي بيزين انا متفائل
    الله يبيض وجهك وماقصرت يابعدي أنا ان شاء الله اذا درست الهندسه بكمل الماجستير وبطور من نفسي العسكريه كلها ماني راغبها
    وان شاء الله اني بكلم الوالد بس ابي دعواتكم ان الامور تمشي وان ربكم ييسرها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nayef R
    الله يبيض وجهك وماقصرت يابعدي أنا ان شاء الله اذا درست الهندسه بكمل الماجستير وبطور من نفسي العسكريه كلها ماني راغبها
    وان شاء الله اني بكلم الوالد بس ابي دعواتكم ان الامور تمشي وان ربكم ييسرها
    هلا وغلا وجهك ابيض حاول انك تترك الكلية بدون ما يكتبون فصل وأذا كتبو فصل تاكد من الشي الظاهر ما فيه شي الي بيدرس على حسابه وبيلتحق بالبعثة لأنك بتلتحق على برنامج وزارة التعليم العالي لكن الي بيطلع على برنامج الملك الظاهر في شروط ان الواحد ما فصل من وظيفة ولا عسكرية وابتعاثهم بس طب يعني البرنامج ما يصلحلك والطريقة الي انت بتسويه بتدرس على حسابك وتنظم للبعثة والله يوفقك سالفتك بسيطة تفاءل طلع الي بقلبك
    7 "
  7. الله يهون عليك يارب ودام انك رضيت ابوك هذا شي عظيم وتأكد انها فاتحه خير لك بس اصبر وﻻ تيأس وﻻتستلم دامك تحب الدراسه حاول تقنع اهلك وابوك ﻻتتخلى ع حلم عمرك..ابوك غلطان الصراحه انه مافكر بميولك هو فكر بمصلحتك اكيد ويحبك ويبى لك الخير بس انت لو مو رغبان بالعسكريه ماراح ترتاح صدقني..ع فكره كثير مثلك بش اﻻهم واﻻهم انك ماتتخلى عن حلمك ناس كثير استسلموا والان ندمانين!! وترى مافي شي يجي بالسهل لازم تلقى صعوبات وعقبات ..كلنا اغلب الي طلع بعثه ترى لقى عقبات كثيره وامور صعبه لكن مااستسلمنا وتمسكن بحلمنا..خليك قوي واقنع اهلك ان هذا مو مستقبلك..وانت بتضمن وظيفه افضل لو رجعت مهندس من امريكا..وبتكون فيه امكانيه انك تكمل عسكريه بعد الهندسه..ﻻ تستلم ابدا وتمسك بحلمك الله يوفقك هونها وبتهون..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.