الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هام عن تغيير التخصص في ملحقية بريطانيا ؟؟؟

استفسار هام عن تغيير التخصص في ملحقية بريطانيا ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ghada~
    Ghada~

مبتعث مجتهد Senior Member

Ghada~ المملكة المتحدة

Ghada~ , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم حاسب , بجامعة مانشستر
    • مانشستر
    • علوم حاسب
    • أنثى
    • مانشستر, جدة
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 31st, 2015, 03:18 PM

السلام عليكم
    اخواني اخواتي أرجو الرد على استفساري في أسرع وقت للأهمية لعمل الفيزا الدراسية
    اختي مبتعثة على المرحلة العاشرة وتخصصها علوم حاسب وكان عندها قبول مشروط من جامعة مانشستر في التخصص والحمدلله جابت الدرجة وحصلت على قبول غير مشروط
    وارسلت للملحقيه لطلب الضمان المالي ولكن الملحقيه طلبت تغيير التخصص لانه مكتوب في ملفها عندما تم نقلها من امريكا لبريطانيا امن معلومات ودخلت على أيقونة تغيير التخصص وعملت الطلب ولكن الى الآن لم يتم تغيير التخصص
    وآخر تحديث ان المعاملة عند الملحق الثقافي وتحت الدراسة
    سؤالي ، كم من الوقت يأخذ تغيير التخصص
    تحياتي
  2. هو ليس تغيير تخصص ولكن مسمى التخصص لان جامعة مانشستر فيها ماستر علوم حاسب ومن ضمنها مسار امن حوسبة وهو تخصصي المكتوب في ملفي
    ولحد الآن ونحن في شد ومد مع الوزارة يقولو المرحلة العاشرة ممنوع فيها تغيير التخصص وإني وقعت على ذلك
    ولكن ظروفي تختلف فمحرمي مع اختي في مانشستر وتخصص امن معلومات موجود في جامعة سالفورد وهي من الجامعات الغير موصى بها وجامعة مانشستر متروبوليتان غير معترف فيها في التخصص
    طيب وين اروح وانا مع اختي والوالد في مانشستر وجايبة قبول في جامعة قوية وموجود تخصصي مسار من ضمن ماستر علوم الحاسب الادفانس
    أعطوني حل مع هاذي الوزارة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.