الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جارك مات هوه وعائلته في بيته من أسبوع كيف تعرف؟؟؟

جارك مات هوه وعائلته في بيته من أسبوع كيف تعرف؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حوريه البحر
    حوريه البحر

مبتعث مستجد Freshman Member

حوريه البحر الولايات المتحدة الأمريكية

حوريه البحر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه , بجامعة جامعة كانزس
    • جامعة كانزس
    • طالبه
    • أنثى
    • لورانس, كانزس
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

May 3rd, 2008, 12:46 AM

آمانه اقرو ها مضبوط واعطوني ردودكم لانها والله حقيقه والله على ماأقول شهيد.....
    لو جارك اللي معاك في العمارة أو اللي ساكن قدام بيتك إتوفى من أسبوع وإنت ماعرفت إلا لمن جاء الاسعاف
    وسألك تعرف هذا الرجال ؟ تقول بكل بساطه إيوه اعرفه جاري
    يقولك ميت من أسبوع كيف صار جارك ؟؟ إيش تكون ردت فعلك توطي رأسك ( بس)
    أمي كانت بتقولي موقف صار لهم قبل 25 سنه يعني قبل ماجي على الدنيا
    كانو مشغيلن جهاز التدفئه اللي على الغاز وهم نايمين وطبعا هذا الجهاز يكتم إذا ماكان فيه مصدر للتهويه إتكتمو أهلي ومحد حس إلا أبويا الله يرحمه من كثر الكتمة ماقدر يقوم رفع يده ودق الجدار على جارنا وحس جارنا إنه فيه شئ جاء جارنا كسر الباب وأخذ أهلي على المستشفى
    يااااااااااااااااااه متخيلين دق الجدار على الجار لو مو أمي اللي بتحكي كنت قلت هذه القصه مختلقه كذب
    لو جارك إتوفى في بيته تدري عنه ؟؟؟ طبعا لا إلا لمن تطلع الريحة
    لو جارك دق جدار البيت تسمعه ؟؟؟ طبعا لا لانه التلفزون يللععع
    اليوم لو بيتك إتسرق وتسالت جارك مين شفت ايش يقول ؟؟؟ مادري
    اليوم سمعت شئ وجعلي قلبي
    رجل غضبان من جاره ومايرد السلام عليه ليه؟؟؟؟
    سألو الجار: خير إن شاء الله كل ماقابلك أسلم عليك ماترد السلام خير فيه شئ
    رد الرجال:إنت كل يوم لمن تروح عملك بتقابل اهلي على الدرج او في المصعد
    ايش سوى الجار راح لمجلس رجال وقالهم تصدقو جاري عشان شاك في مرته يقولي إنت بتقابل أهلي على الدرج وفي المصعد .
    ( يـــــــــــــــــــــاالله يـــــــــــــــــــــاالله يـــــــــــــــــــــاالله يـــــــــــــــــــــاالله
    هذا حق الجار علينا ؟؟
    ولا شكلنا نسينا حق الجار وقبلها حق المسلم على المسلم ولا شكلنا مانعرف اننا مسلمين
    (( الرسول صلى الله عليه وسلم وصى على سااااااااابع جار))
    ((وقال الرسول مازال جبريل يوصيني بالجار حتى ضننت انه سيورثه))
    ليه إحنا صرنا كذا ؟
    مانهتم إلا في نفسنا ؟
    أنا ماقلت ندخل في خصوصيات الأخرين بس إساله إنت بخير ؟؟ أهلك بخير وبصراحه شكلو بعد غللي قلته محد ح يسال عن أهل أحد حيقول بالطقاق وأنا مالي هوه من بقيه اهلي
    وبعدين هذا اللي راح فضح في الناس مايعرف اننا في 2008 ومافي امراه ماتخرج الصباح تروح لعملها ماتشوف في طريقها اللي يمسح السيارة وبنات وأولاد رايحين مدارسهم على رجلهم وسواقين يستنو وشباب رايحين على عملهم صارت هذه مقابلات وعشان كذا احقد على جاري وأظلمه وأظلم حرمتي معايا وأخليه يستنتج من كلامي إني شاك في زوجتي)
    بسيب التعليق لكم انتظر ردكم وأنا والله زعلااااااااااااااانه وضايقه في الدنيا على اللي صار

2. هــذا خـيـر الـبـريــة جـمـعـاء يــقــول (( مــازل جـبـريل يـوصـيني بالـجـار حـتـى ظـنـتت انـه سـيورثـه ))

الـنـاس تـغـيـروا .. وأطـبـاعـهـم تـغـيــرت .. ولـيـتـه للأحـسـن ..

لا يــا حســرة .. إلا مــن جــرف إلى دحـديــرة . . .

ومـوضـوع الـجـيـرة والـجــيـران فـعلا مـثـير للإهتمام .. أليس للـجار حـقـوق ؟؟

الـحـيـن اغلب المشاكل والمقاطعات للأسف الشـديد بيـن الجيـران اللي شقـقـهم الباب في البـاب ..

الأن الشخص يكون عنـدهـ جــار .. والـجـار يـتـزوج وتحـمل زوجتـه مرة ومرتين و 10 . ويوم الاب وتتزوج الأم واحد جديد وصـاحـبـنا نــايـم فـي الـعـسـل

فـعــلا . . عـــش رجـبــا تــرى عــجــبــا .. وفــي روايــة عـيــشوا كـتـيـيـر تـشـوفــوا كـتـيـيـر

شــكــــرا أخــتــــي @@@@@@@@@@@
    7 "
  3. على قولتهم لكل قاعده شواذ وفعلا في هناك بعض الناس بينهم حززيات مع جيرنهم حتى السلام مابينهم الله لايبلانا والاسلام وصى بالجار لكن لحياة لمن تنادي
    بالنسبه لي انا والله ولله الحمد متواصلين مع جيرننا بالمناسبات وغير المناسبات والزيارات
    دائم عسى الله يدومه
    وشكرا على الموضوع الهام اختي
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.