الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح كيفية اختيار افضل و ارخص شركة شحن و تجميع - معلومات مهمة

شرح كيفية اختيار افضل و ارخص شركة شحن و تجميع - معلومات مهمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2494 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القاسمي ابشر
    القاسمي ابشر

مبتعث جديد New Member

القاسمي ابشر غير معرف

القاسمي ابشر
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2017
    المزيدl

June 22nd, 2017, 05:07 PM

في الاربع سنوات الاخيرة قمت باستخدام العديد من شركات الشحن لشحن المشتريات الشخصية و التجارية من الولايات المتحدة و من خلال خبرتي الطويلة نسبيا في هذا المجال لاسباب تجارية يمكنني الان تقييم اغلب شركات الشحن و التجميع. و بهدف ان تعم القائدة على الجميع سوف اقدم نصائحي الشخصية عن جميع كيفية اختيار شركة التجميع و ارسال المشتريات من امريكا او من اي دولة اخرى.

لاختيار الشركة يجي الاخذ بالحسبان بعوامل كثير في البداية كنت اقارن الارقام المختلفة بين حاسبات الشحن و اختار الارخص و الاسرع و لكن و بعد خبرة طويل تبن لي ان هذا عامل واحد من الكثير من العوامل. و على ما يبدو ان بعض الشركات اتقنت فن تضليل المستخدم من خلال الكثير من الخدع و في بعض الاحيان سوء الخدمة الذي جعلني اندم لمحاولتي توفير 5-10$ و خسارة مئات الدولارات.

العامل الاول: سمعة الشركة من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعية. لا حظ عدد المشتركين نشاط الصفحة التعليقات على الصفحة. التعليقات السلبية و الايجابية. اذا كانت كل التعليقات ايجابية هذا يشكنني بمصداقية الشركة اكثر من وجود التعليقات السلبية. كلنا نعرف ان الخطأ وارد الحدوث و بعض الناس يقومون بتقديم الشكاوى عبر المواقع الاجتماعية و هذا دليل على ان الشركة تعمل بشكل صادق و لاتخفي عيوبها.

العامل الثاني: الاسعار و هو العامل المعقد جدا و ربما اخذ الكثير من وقتي و مالي للوصول الى هذه النتيجة. اي شركة تضيف رسوم اشتراك فهذا نظام تسعير لتضليل العميل. بعد ان تدفع الاشتراك لا تحسب قيمة الاشتراك موزعة على كل شحنة و بالاضافة الى هذا الاشتراك هو عبارة عن خدعة وهمية لاجبارك على ارسال الشحنات حصرا مع هذه الشركة. و انتبه اي رسوم الشركة هناك الكثير من الخدع حيث تقوم الشركة باضافة رسم على الاستلام او رسم على ارسال الشحنة و هذه الرسوم المخفية مشكلة كبيرة.

العامل الثالث: خدمة الزبائن و احد من اهم العوامل في مجال ارسال الشحنات و ذلك لتعقيد القوانين و العملية بشكل عام انت تحتاج خدمة زبائن سريعة الرد و متعاونة. انا انصح بتجربة خدمة الزبائن قبل بدء التعامل و سؤالهم عن الرسوم للتاكد من سرعة الرد و عدم غموض التسعير.

العامل الرابع: الضرائب و هون من اهم العوامل المنسية اغلب الشركات تدعي عدم وجود اي ضرائب و لكن بعد فترة طويلة من التعامل لاحظت ان بعض الشركات موجودة في ولايات او مناطق تفرض ضريبة مشتريات و لكن تقوم الشركة باخفاء الضريبة و تحميلك هذه الضريبة بطرق اخرى عبر الرسوم و زيادة السعر خلال الخطوة الاخيرة. لذلك ابحث عن عنوان الشركة و تاكد من ان الموقع يقع في و لاية بدون ضرائب.

هذه هي النصائح يا اخواني و اعتذر للاطالة بس حبيت تعم الفايدة و اتمنى مشاركتكم بالنصايح
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القاسمي ابشر
    شخصيا اتعامل مع شركة اسمها ستاكري Stackry واحدة من شركات متعددة ممتازة و موثوقة
    انا عندي تجربة مع يتاكري ممتازين صراحة بس مثل ماقلت الشركات كثيرة ممتازة مثل دورتودور و ارامكس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر سلامة
    انا عندي تجربة مع يتاكري ممتازين صراحة بس مثل ماقلت الشركات كثيرة ممتازة مثل دورتودور و ارامكس
    منكم نستفيد على مايبدو تجربتك موضحة بالتفاصيل شكرا لمرورك الطيب
    7 "
  4. بصراحة قاعد عم دور بالمنتدى حول هالموضوع لأني جربت 3 شركات وحالياً بتعامل مع ستاكري وبخصوص الأرخص أنا مو مع هالشي تماماً لأن توفير المصاري عم يطلع بسوء الخدمة أو الانتظار الطويل جداً والفواتير المخفية آخر شي لهيك بشوف ستاكري خيار حسن مع أنها مو الأرخص بس موثوقين وخدمة عملاء تمام وأهم شي سريعين حيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.