الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سعودي !!!!!!! اشردي بسرعه لا يشوفك

سعودي !!!!!!! اشردي بسرعه لا يشوفك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5793 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كاسر جده
    كاسر جده

مبتعث مجتهد Senior Member

كاسر جده كندا

كاسر جده , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Student , بجامعة University of New Brunswick
    • University of New Brunswick
    • Student
    • ذكر
    • Saint John, New Brunswick
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

May 18th, 2008, 11:56 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي اخواني اعضاء مبتعث <<<<

والله ما ادري من وين ابدا وين اوقف لانوا الموضوع هذا ماله نهايه اعتقد للاسف

انا والله من جد ما ادري ايش اقول واخلي ولا اقعد بقهري

المهم قاعد اتجول في مواضيع الدول وبخاصه ملتقى الجامعات

اشوف ردود غريبه عجيبه والله ما في اي طريقه اني اقولها الا دايركت على قولهم

اقرا<<<< اؤؤكد اني احترم وجهه نظر اي شخص وانا لا اقصد اي شخص بحد ذاته معليش من الاول عشان ما تصير اي مشاكل

المهم

وحده من اخواتنا الفاضلات المبتعثات المثقفات اللي مفروض ما استحقت هذي البعثه الا على قدر من الفهم ومن رفعه المبادئ

تقول بنات الجامعه اللي انتوا رايحين لها ماابغى سعوديين فيها >> What the &*@@ d !!!!

ليش حضرتها مخها مقفل مطين ما تبغى اي واحد سعودي لا يا شيخه فيهم جرب ولا عاهه مستديمه وعلى حسب تفسيرها تقول يقعدوا يبصبصوا على البنات السعوديات !!!

هذي تحسب نفسها سيلين ولا سكارليت ولا نخلينا قريبين نانسي !!!<< مع اني ما اؤؤمن بهذا

واذا حسبنا انهم يبصبصوا على قولها مو من ناحيه حلال ولا حرام اقسم بالله انو اللي ما تتوقع اني يبص لها على قولها واللي هم الاجانب انوا اصلا يفكر ......... ما اقولك انو بعض الرجال ما يفكروا بس المسلمين يعني لحد ما تلقى عندهم شي يردع اللي هو الاسلام

وبعدين السعوديين ماهم ملائكه اذا بتعتبريهم كذا اوادم بشر ينضحك عليهم ما هم معصومين من الخطا !

من جد انا ارتفع ضغطي اتشت ولعت كيف !!! من جد تفكير very low

ولا تقول والله ما ادري ابغى اروح لمكان ما فيه سعوديين وانوا اذا طلعت زحل بتلقى سعودي <<<< عساهم رموك على اقرب مركبه للمريخ قولي امين

بالله ياشيخه ؟؟؟؟ اقسم بالله شي يرفع الضغط والسكر ............

هذي حدها اقرب جامعه من جامعاتنا الحبيبه وافقلني= شوتني على وجهي= ارميني من الامباير ستيت . اذا تطورت ولا الشهاده اللي بتجيبها بتطورها اقسم بالله عالم ......

لا والاخت الثانيه<<<< اسمعوا

والله انا ما ابغى سعوديين في معهد اللغه وافضل انو الشباب يكونوا من اوروبا !!!!!

كيف !!

هذي من جدها كانت تتحلم تتزوج الرجال اللي يطلع في اعلان كرست <<<< so superficial thinking !!!!

حق من ختم على جوازها واقرب طياره ايرباص لانها تخب عليها البوينج

اقسم بالله عينات مثل هذي الردود مو الشخصيات لاني ما احكم على الشخصيات هنا اللي تخلينا العالم يمشوا في الدنيا واحنا داقين الريوس

وافلقوني اذا عينا خير اذاما تكلمنا عن الموضوع لان الصح والغلط واضحين .............

اخوكم

كاسر جده

وماهو بس البنات <<< لي عوده مع الشباب

اذا كنا بنتطور لازم لازم لازم نفتح الحوار ونحط التركيز عالمشكله مو نتجاهلها

وفي الاخير قولي اذا كنت غلطت بشي........
  2. اللي علي منه اخوي انها اول شي استخفت بناسها واللي هم السعوديين<<< يعني انغسل دماغها وباقي ما طلعت

ثاني شي ماشالله عليها لا والله انها جابت العيد <<< بتلقاها بكره مطيحه مع واحد اشقر لانوا رد مثل كذا والله يخوف وياحبيبي سلم

اخوك
    كاسر جده
    7 "
  3. كاسر تجنن انت وتعليقاتك الله يرج شيطانك .... ههههههههههههههه هههههههههههههههههه ضحكتني من عقلي

اسمع ياباشا فاهمه موقفك تماما ....

بس انت لا تجي لبنت طول عمرها عايشه في بيئه مغلقه و تتوقع انها حتتطور في يوم وليله

خليك مثلا من البنات اللي وضعهم شويا متقدم زي حالاتي والشغل خلاهم يعرفوا انه التعامل مع شبابنا زي التعامل مع بناتنا وكلا فيه الصالح والطالح ...

بس موقف البنت اللي عمرها ماخرجت وشافت طبيعي حيكون انها ترفض التعامل مع السعودي لانه اهلها طول النهار هاتك ياحشي كلام فاضي ... والسعوديين فيهم وفيهم

بس لما تخرج وتلاقي شباب يرفعوا الراس وينضرب فيهم المثل بالاخلاق والاحترام هيا حتتغير بدون ماتحس ...

انا عني افضل اتعامل مع سعودي لانه اكيد حيكون عارف حدوده معايا في التعامل من الناحيه الدينيه والاخلاقيه ...

وبس ياعم لا تشوش الدنيا ماتستاهل هههههه
    7 "
  4. ااااااايه يابن الحلال بعضهم فاهمين الدنيا غلط

والمشكله لو تشوف وجهها بالمرايه كنت تشوف العجب العجاب

كلها على بعضا مصايب واقرب وصف لها جبنة البقره الضاحكه

يعني لها الدرجه السعوديين حولان الامريكيات والاوربيات اجمل واحلى منها وماعندهم مانع على اي شي تسويه معاهم وتلاقيهم بكل مكان

وتراااا الي تقول كذا عندها عقدة النقص لان محد التفت عليها او عبرها بكلمه يعني لاتشره عليهم
    7 "
  5. والله انتي زي العسل طموح انثى

الحين حسيت ان فيه ناس منفتحه لان تخيلوا رد اول بنت بعدين تجي الثانيه لا والثالثه مسويه انها تنكت

والله حتى لو طلعتوا زحل تلاقوهم <<< الدعوه تلقاها فوق في الموضوع

وتفكيرك هو الصح لانه زي ما قلتي في رادع وعارف حدوده

مرورك عسل

وماني مشوش

اخوك

كاسر جده
    7 "
  6. ههههههههههههههههههههه

اخوي لاتعصب الموضوع يرجع اولا واخيرا بسبب العادات والتقاليد الي ترسخت في عقول الشباب والبنات من هم صغار
    في بعض مناطق السعوديه وبعض العوائل
    تجيك عائله مسافرين بره مثلا وعادي وضعهم اول مايمر سعودي او خليجي
    الاب او الاخ يقول للبنت غطي او تعالو نقوم...والمكان هذا يقاس انه سىء او لا بكثرة السعودين او قلتهم...للأسف هاذي نماذج شفتها بعيني

الموضوع صدمه للبعض ولكن افكار ترسخت من الصغر لدى البعض
    واغلب السعودين والسعوديات كذا على فكره

بس لو نجي للواقع لو البنت احتاجت شىء لاقدر الله وهي بغربه اول سند لها بتفكر فيه هو السعودي
    واكيد انه بيخاف على بنت بلده.بالحدود المتعارفه
    لايكون التفكير مغلق ومحدود فكرو فيها بشكل اوسع
    .........................
    لو مبدأ ديني حلال وحرام على الجميع مو سعودي او اجنبي
    7 "
  7. مشكور لمرورك اخوي سعودي ومن جد كانك حللت النفسيات ههههههههههههههههههههه

لا بس ابفهم كيف يعني

انو افضل ما يكونوا سعودين يكونوا الشباب اوروبيين !!!!!!

حق من توطاها ماموث << نوع من فصيله الفيل انقرض

اخوكم

كاسر جده
    7 "
  8. مشكوره اختي منيره على مرورك ومن جد زي ما قلتي على التربيه بس ابسالك هذي مبتعثه وبعدين ماجستير وبكره انشالله بتعلم بناتنا واولادنا ليش لا !!!!!

والله تفكير زي كذا ما اامنها على طبق بيض مو ادمي

مشكوره ثاني مره

اخوك
    كاسر جده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.