الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شاهدوا الكليب اذا سمحتم !

شاهدوا الكليب اذا سمحتم !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5753 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Adel_Ahmed
    Adel_Ahmed

مبتعث مجتهد Senior Member

Adel_Ahmed غير معرف

Adel_Ahmed , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى A Postgraduate Student , بجامعة UoN
    • UoN
    • A Postgraduate Student
    • ذكر
    • Newwi, NSW
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

June 27th, 2008, 07:04 PM

شاهدوا هذا الكليب ، وأخبروني ..

بماذا شعرتم أو ماذا فهمتم ؟
  2. هو الفيديو حلو .....وفكرة جديدة
    و اللي فهمتوا منه أو الغرض منه ....أنو يبين أن العالم عالم صغير جدا جدا ...وأصبح تقدر تتواصل معها في لحظة وحدة

بس أني مو فاهمة ليش حاط الموضوع هنا ؟؟ وايش الغرض من انك حاطنوه ؟؟
    7 "
  3. شكرا شكرا شكرا والله فيديو قمه في الرووووووووووووووووووووووعه و مثل ماقالت اختي تالا شكرا على الفيديو اللي جعلني اعيش لحظات سعيده جدا جدا و جعلني ابتسم رغم كل المصاعب
    والله حسيت كاني معاهم
    فكره جديده و غريبه و حلوه و ممتعه
    الله يعطيك العافيه والله اسعدت يومي

شكرا
    7 "
  4. نحتاج مثل "مات" كثير في ذا العالم

فيديو راااااااااااااااااااائع جدا وفعلا يوضح ان البشر يشتركون في اشياء كثيره

اغبطه على جرئته وتجربته الحلوه...كيف العالم في اربع طعش شهر بس!

عندي شعور انه حاول يجي السعوديه ولا عطوه فيزا!

عجبني تعليق تالا

مشكور عادل على الفيديو
    7 "
  5. عندي شعور انه حاول يجي السعوديه ولا عطوه فيزا!
    لووووول .. هذا أحلى تعليق

عموما شكرا لكل اللي علقوا ..تعليقاتكم كانت روعه وبالفعل ماقلتوه جميعكم هو ماكنت أقصده ،

الفيديو يبدو سخيفا للوهلة الأولى ، رجل يرقص في دولة ، ثم يرقص في دولة أخرى ثم أخرى وهكذا ... لكن أستمروا بالمشاهدة ...

انظروا الى السعادة والفرح على وجوه الجميع ، لاتهم هنا معوقات اللغة أو التباين الثقافي أو غيره .. هم رقصوا ورقصوا ورقصوا ، ابتسموا وكانوا مترابطين ...

في هذا العالم اللي الناس بكل لحظة قاعدين يفترقوا عن بعض ...والحروب تتم من منطلق العرق أو الدين أو لون البشرة ...الخ ... دمعت عيوننا لما شفنا العالم بتنربط ببعضها البعض عن طريق رقصة صغيره ...دمعت عيوننا لما شفنا الأفارقه الصغار الفقراء اللي ماعندهم شي طايرين من الفرحه عشان رقصه صغيره ...دمعت عيونا لما نشوف ناس ترقص في اسارئيل بعدها نشوفهم يرقصون في الضفة ..

بالنهاية فعلا كما قلتوا ..الراسلة كانت واضحة للعالم ...لافرق بيننا ...

تحياتي للجميع
    7 "
  6. عجبني تعليقاتكم كلكم بس اقلكم حاجة حلوة جاتني صورة خيالية على الفيديو!!
    انا حسيت اول شي واتذكرت بكل السعوديين المبتعثين في العالم واحس اغلب البلدان اللي جابوها فيها سعوديين مبتعثين لها.. وكمان اتذكرت ان الفيديو جامع العالم بفلم!! واحنا مجتمعين من جميع انحاء العالم بالملتقى هنا J...
    بس بالنسبة ليش ماجابوا السعودية يمكن عشان نستنى كل السعوديين والسعوديات بأنحاء العالم ونعمل فيديو ابداعي ونرقص بشهاداتنا وعلمنا ... وساعتها العالم يشوف نفسه بينا ويمكن يرمزوا ساعتها باسم كل شخص وخلفه البلد التي درس فيها...
    مجرد خيال...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.