الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مــــــــــ!؟!ـــــــــــاذا لــــــــــ!؟!ــــــــــــو ......!؟!

مــــــــــ!؟!ـــــــــــاذا لــــــــــ!؟!ــــــــــــو ......!؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نبض المشاعر
    نبض المشاعر

مشرفة سابقة في دول أمريكا

نبض المشاعر السعودية

نبض المشاعر , أنثى. مشرفة سابقة في دول أمريكا. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Student , بجامعة San Francisco State University
    • San Francisco State University
    • Student
    • أنثى
    • San Francisco, California
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2006
    المزيدl

July 26th, 2006, 03:32 AM

انــــت ريال والا خمسميـــــــــــــــه

رفع المحاضر في احدى المحاضرات 500 ريال وقال من يريد هذه ؟

رفع معظم الموجودين أيديهم وقال لهم: سوف أعطيها لواحد منكم لكن بعد ما أفعل هذا:

فقام بكرمشة الورقة ومن ثم سألهم : من يريدها ومازالت الايدي مرتفعة.

حسنا، ماذا لو فعلت هذا.

فرمي النقود على الارض وقام بدعسها بحذائه ، من ثم رفعها وهي متسخة ومليئة بالتراب

وسألهم: من منكم مازال يريدها فارتفعت الايدي مرة ثالثة.

فقال: الان يجب أن تكونوا تعلمتم درسا قيما

مهما فعلت بالنقود فمازلتم تريدونها لانها لم تنقص في قيمتها فهي مازالت 500 ريال.

في مرات عديدة من حياتنا نسقط على الارض وننكمش على أنفسنا ونتراجع بسبب القرارات التي اتخذناها او بسبب الظروف التي تحيط بنا ، فنشعر حينها بأنه لا قيمة لنا.

مهما حصل فانت لا تفقدك قيمتك لانك شخص مميز حاول ان لا تنسى ذلك ابدا.

لا تدع خيبات آمال الأمس تلقي بظلالها على أحلام الغد.

قيمة الشيء هو ماتحدده أنت فاختر لنفسك أفضل القيم

بالعربي يا اخواني .. مهما حصل من ظروف سلبية نتيجة الأبتعاث من حيث الفشل .. اجعل ايمانك بربك اقوى .. وقول .. ربي كريم وما يضيع نصيب اي مجتهد

كونوا اقوياء واشداء للنهوض من الرماد كالشعلة .. لتتحدى نفسك وطموحك بتحقيق ماهو اكبر واروع لتشبع كبرياء نفسك بمستقبل زاهر انت تتمناه وتتطمح به ..

من خلال هلموضوع .. لا تقولوا بأن لي نظرة سلبية للأبتعاث لكني حبيت اتناقش معكم ( لزيادة المعرفة ورفع المعنويات )

ماذا لو لا سمح الله .. لم تحصل على البعثة يلي تتمناها وتعبت للوصول اليها ولكن تم رفضك لأي سببا كان ...
    ماهو مشاريعك للمستقبل بعد الرفض للأبتعاث .. هل راح تدرس في مكان اخر .. ام سوف تبحث عن وظيفة.. ام ستبقى كما انت ؟؟!!

سوف ابدأ بنفسي اولا ..
    الحمدالله حصلت على قبول في جامعة الأمير محمد الأهلية في الظهران.. لدراسة تخصص حلمت فيه دائما وهو ميولي اولا واخيرا ( هندسة تصميم داخلي للديكور )
    وعقبال ما اصير مهندسة .. دعواتكم لي ..
    وسوف تبدأ دراستي بأذن الله في 16 سيبتمبر .. يعني نتائج الوزارة للأعلان عن المقبولين نهائيا قبل دراستي بأسبوعين فقط ...:114: وان لم يحالفني الحظ ولم ابتعث .. راح ارجع واقوم مثل الشعلة من الرماد .. و ارمي خلف ظهري تعب 10 شهور مريرة ومتعبة وخسائر مادية تفوق 6 الاف ريال .. لكني اوعد نفسي بعدم التحطم والبكاء على عدم الترشيح.. وسوف استعد في هذي الأسبوعين بعد الرفض للأستعداد لحياة جامعية جديدة لتخصص طالما عشقته ورغبته

.. ياليت تشاركوني بخططكم ...المستقبلية لبعد 2 سيبتمبر
  2. اتمنالك التوفيق نبض المشاعر وانشالله تترشحي يا رب وتحققي طموحاتك وتصيري مصممة ديكور عالمية ومشهورة ونصير نشوفك في التلفزيون .. والله ما هي بعيده اهم شي تكون عند الانسان عزيمه وحب لعمله ودراسته ويكون مقتنع باللي يسويه

انا كمان يا نبض المشاعر عندي طموح اكمل ماجستير فيزياء من جامعة مانشستر او جامعة ريدنج في بريطانيا بس لين دحين ما جاتني منحة وبصراحة الدراسة هناك تكلف مرررررة

والان صرت ابحث عن جامعه رسومها منخفضه وتكون قوية نوعا ما , خطر في بالي جامعات ماليزيا بس انا عندي اي معلومه عن ماليزيا ولكن قريبا انشالله بقرر اخر قرار

مع محبتي
    7 "
  3. من جد يا نبض القصة حلوة و معبرة ...
    احلى شي الواحد يلاقي ناس متفائلين <<< التفاؤل حلو و ينور القلب :113: ... لكن التشاؤم مرررة كئيب ... :gr_907:
    فعلا الواحد لازم يحط كل الاحتمالات في باله <<<لو ماجات البعثة ايش راح اسوي ..
    انا كنت مترددة اسافر لما حصلت على القرار لكن استخرت و اتسهلت الأمور ... وكنت مقررة لو ما اتسهلت البعثة <<< اني اشتغل في جامعة دار الحكمة في جدة مع البنات صاحباتي .. وعادي الحياة تستمر ... :110: اهم شي الواحد يعيش حياته و يستغل الفرص <<<
    صح البعثة تعتبر فرصة ... ولكنها ليست نهاية العالم ...يعني الي كانو عايشين قبلنا في السعودية ماكانو مبسوطين ؟ كثير ناس كانوا مبسوطين <<< المهم الاجتهاد والرضا .. :gr_876:
    7 "
  4. كلامك أختي نبض المشاعر عين العقل وأهم شي الواحد يحط له جميع الاحتمالات وأكثر من اختيار

يعني أنا الحمدلله انقبلت في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وحادرس فيها الين تجيني البعثه اذا جات واذا ماجات الحمدلله حاكون في أفضل جامعة في السعودية ودوليا ايضا

ومشكوره على الموضوع
    7 "

5. نبض المشاعر

مشكوره اختي
    على هل موقف الي يستفيد منه الواحد "بعدم اليأس"
    وانشالله الكل ما يكون عنده احباط ولا يأس
    ومهما واجهتم صعوبات حاولو تتغلبون عليها وما تستسلمون لها

والله يوفقـك يا نبض المشاعر

وتصيرين بش مهندسه اد الدنيا

وبالتوفيق لـكل المبتعثين والمتعثرين وغيرهم
    7 "
  6. اخت نبض احييك على روحك البطلة وانا معاك في الهوى سوى انرفضت وتأزمت حبتين لان زي منتي عارفة انوة لية ماانقبلنا واحنا موافقين للشروط لكن مالنا الا غير اننا نمشي حالنا وماندقق وانا كنت بكمل دراستي هناك لو انقبلت بس ماالله كتب وبقضب ارضي هنا بجامعتي لسة فيها الخير ومافي مانع لو نحاول بالبعثات اللي بعد شهر وشهرين وعشرة ربما تكون رمية من غير رامي وننقبل و الله يوفقك ويوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.