الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبل يقفل القبول جاوبوني

قبل يقفل القبول جاوبوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al-anood
    al-anood

مبتعث مستجد Freshman Member

al-anood السعودية

al-anood , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى .. , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ..
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 13th, 2008, 08:31 PM

السسسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أنا قدمت على برنامج الإبتعاث المرحله الرابعه بس كذا يعني مو مقرره أكيد إني لو إنقبلت أروح
    لكن بغيت أستفسر عن التخصصات ماعرفت أختار منها تقنيه طبيه , مختبرات طبيه , علوم صحية , أشعه , حاسب آلي ؟؟ ما اعرف أي شي عن الماستر في هذه التخصصات .. ياليت أحد يفيدني فيها ويقولي عنها ولو بتفصيل شوي ....... انا بكالريوس كيمياء حيوي
    واخترت الدول بريطانيا , كندا , وماعرفت وش اختار بعد وخليته أسبانيا .. وخليت الاختيار مفتوح إذا أرسلوني لدوله أخرى .. أفيدوني قبل يقفل القبول
  2. تقنية طبيه: تخصص اكثر من ممتاز لكن اعتقد انك لن تجيدين قبول لكون التخصص يطلب بكالوريس هندسي ولكن غير متاكد ولكني اعتقد ...

حاسب آلي: ممتاز وخاصة لما يكون ادارة معلومات طبية او او هنالك تخصص حديث جدا مطلوب لدى مراكز الابحاث وله علاقة كبيرة بالاحصاء والحاسب الآلي ولكن لا اتذكر سمه جيدا...

بقية التخصصات يفيدك فيها غيري...
    7 "
  3. مشكووووور DearHeart على المعلومات
    أنا بحثت عن التخصص اللي تكلمت عنه اسمه معلوماتيه حيويه Bioinformatics بس ما عرفت هو تابع لأي تخصص يعني لما اسجل التخصصات هل هو تابع لحاسب او علوم صحيه او مختبرات ,, وهل له مستقبل وظيفي ممتاز أو لا ؟
    أما إدارة معلومات طبية ما بحثت كثير وماشفت شي .
    ومشكور مره ثانيه على ردك ..
    7 "
  4. حاضرين للطيبين

وصح عليه هذا
    formatics

وهو مطلوب في مراكز الابحاث كمستشفى التخصصي والملك فهد في الرياض ومستشفى سعد في الخبر وهو بين الاحصاء والحاسب الآلي..

تخصص حديث جدا ويندرج تحت الحاسب الالي...
    وراح يكون عملك مكتبي ومن السبت الى الاربعاء يعني مافيه خميس وجمعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.