الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

على أي اساس ستمسمي ابناءك في المستقبل ؟؟

على أي اساس ستمسمي ابناءك في المستقبل ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبير المستقبل
    عبير المستقبل

لم يفعل عضويته

عبير المستقبل غير معرف

عبير المستقبل
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Dec 2005
    المزيدl

July 30th, 2006, 09:38 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    عل أي اساس ستمسمي ابناءك في المستقبل

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،،

امـابعد ..
    اليوم أطرح بين ايديكم موضوع أرى انه مهم للكل لتعلقه المباشر بنا وهو أسماءنا
    حقيقة انا اتعجب من بعض الاسماء وحديثي ليس عن الأسماء الغريبه لا ولكن عن الأسماء القبيحه التي هي قبيحه ومعناها
    قبيح وإن كانت الاسماء الغريبه جزء من الموضوع
    وكلنا بالتاكيد نعرف ان من حقوق الأبناء على ابائهم تسميتهم بالأسماء الحسنه والتي تحمل معاني حسنه أو على الأقل احد هذه الصفتين وذلك لأن لكل انسان من اسمه نصيب فالرسول صلى الله عليه وسلم محمداً وهو محمود ولعل بعضنا لا يدري بأنه عليه الصلاة والسلام يستبشر بالاسماء الحسنه كما أنه تتضح على ملامح وجهه عدم الرضا على تلك الأسماء الاخرى التي تحمل
    معنى غير طيب والمواقف كثيره لكنها لا تحضرني وأخاف ان أحرف فيها وان شاء الله ان من يعرفها يذكرها كما وردت في السيره حرفيا
    اما محاور الحديث فهي كالآتي
    المحور الأول
    على اي اساس ستسمي ابناءك في المستقبل ان شاء الله ؟؟
    وهل من البر بنظرك ان تسمي ابنك على إسم ابيك وهل تعني لك الاخوه بأن تسمي ابنك على اسم اخيك
    ------------------
    المحور الثاني
    أنت شخصياً هل تستبشر بالإسم الحسن والعكس صحيح ؟
    ------------------
    المحور الثالث
    هل فعلاً لكل من إسمه نصيب ؟
    ------------------
    المحور الرابع
    هل ترى أنه يجب موافقة الإسم للبيئه ؟
    !
    --------------------
    المحور الخامس
    هل تؤيد تقليد الغرب في أسمائهم وهل ترى ان هذا ينبىء عن ضعف شخصيه
    وعدم اعتزاز بالأسلام ؟
    -------------------
    المحور السادس والأخير
    وش هي الأسماء اللي تعجبك إذا ماعندك مانع اذكر اسم أو اكثر يعجبونكم؟

بانتظار تفاعلكم
  2. والله لي زميل هنا بامريكا رزق الاسبوع الماضي بولد (ماشاء الله) ولاكن الولد بالسعوديه وصار نقاش علي الاسم وكان من باب الميانه قلت سمه (مهند) ولاكن سبحان الله صدفه جاني قبل يومين وقال سميته مهند والله الحين الله يعين علي الهديه للمهند ولاكن اذا انت سالتني وقلت وش تبي تسمي اقول للك سلطــــــان واحب اسم تركي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطرفي
    والله لي زميل هنا بامريكا رزق الاسبوع الماضي بولد (ماشاء الله) ولاكن الولد بالسعوديه وصار نقاش علي الاسم وكان من باب الميانه قلت سمه (مهند) ولاكن سبحان الله صدفه جاني قبل يومين وقال سميته مهند والله الحين الله يعين علي الهديه للمهند ولاكن اذا انت سالتني وقلت وش تبي تسمي اقول للك سلطــــــان واحب اسم تركي
    الف الف مبروك وصل السلام لزميلك ولا تنسى الهدية ههههههههههههه ......

اما انا احب اسماء الأولادي : سعد ((((الوالد الله يحفظه)))) ويزن و فيصل والوليد وعمر

اما البنات : سهام وشهد وبيان وعبير(((((( واحد ذوق هههههههه

ولك التحيه على الموضوع الرائع..
    7 "
  4. انا بنتي اسمها ايمان ......... لان مرة حلمت بان عندي بنت اسمها ايمان وعمرها ست سنين واوصلها المدرسة بسيارتي وكنا في دبي ....ماادري شمعنى دبي..... ولان الايمان بالنسبة لي اهم من الماء والهواء الايمان يحسسني بالامان واني قريبة من ربي واني في حمايته ....ايماني ينقذني اذا ماترشحت للبعثوة لا قدر الله لاني اؤمن ان الله مايكتب للعبد الا اللي فيه الخير له..........على فكرة سميت بنتي ايمان من 3 سنوات تقريبا .....الحين عمرها تقريبا تسع ..... بنتي الثانية اسمها احسان لاني هدفي اني ارتقي من مرتبة الايمان الى مرتبة الاحسان وبذلك احقق ذاتي.....احسان ماصار لها سنة من سميتها...... بالتوفيق
    7 "
  5. موضوع حلو ..اني يعجبني اسم ( طــــلال) واتمنى اني اكون في المستقبل ( ام طلال) احلاوم وردية ...اما ليش احب الأسم ؟؟ اممم مادري الأسم دخل قلبي وحبيته .. وحتى معناه حلو جدا .. واسم البنت يعجبني اسم ( جـــوان) ... وبس .. وانشالله هذي الأحلام الوردية للجميع تتحول حقيقة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.