الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إغراء الشقراوات سبب ضياع الكثير من الشباب

إغراء الشقراوات سبب ضياع الكثير من الشباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5746 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المسافر المبدع
    المسافر المبدع

مبتعث جديد New Member

المسافر المبدع غير معرف

المسافر المبدع , تخصصى student , بجامعة Dalhousie
    • Dalhousie
    • student
    • غير معرف
    • Halifax, Nova Scotia
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

August 1st, 2008, 09:43 PM

فتاه جميله تمشي أمامك وبملابس أنيقه وجذابه..
    ماذا تفعل ؟
    أكيد إذا انت مو متعود بتفتح عيونك وتفتح فمك
    وإذا كان موسم الصيف فسترتفع حرارتك على قدر إرتفاع الملابس
    وبمجرد ما تلف عنك يمين ولا شمال تلاقي رأسك صار

حصلتلي مواقف كثيرة وكادت تضيعني من دراستي خلال مواسم الصيف الماضية بس هذا كان أيام العزوبية
    وانا الان مرتاح لأني مسافر لهاليفكس الشهر القادم ومعي زوجتي

هل من إقتراحات للشباب العزابيه عشان ما يتورطون .. قصة أو موقف طريف ممكن يساعد وينور طريق الشباب الواصلين ..

انا كل ما أذكر موقف حصل لي اول سنه سافرت فيها اتفشل واضحك .. قريبا سأذكر لكم الموقف لتعم الفائدة ونقدم صورة مشرفة لأبو متعب حماه الله
  2. الانسان الي عند مخافة كبيرة من رب العالمين ويعرف ان الموت ياتي في اي لحظة مستحيل احد ياثر فية ولاحتى كل نساء العالم
    ياريت كل واحد يسال نفسة سوال هل انا او انت او انتي نخشى الرحمن بالغيب للاسف منا من لايخشاة حتى امام الناس الله المستعان
    7 "
  3. نعم اخي الكريم,,,, الان بنات الغرب في موسم الصيف يلبسن من الملابس القصيرة ما الله به عليم
    واللي يروحوا فيها شبابنا والسبب لأنه نشأ في بيئه نظيفه بيئه طاهرة بيئه التوحيد المملكة العربية السعودية نشأ في بلا الحرمين ولم يتعود على هذه المناظر الشيطانية ...اللي وقع في مثل هذه المواقف ورأى بنات سواء كن عرب او غير عرب سواء كن محتشمات او غير محتشمات سوا كن في المملكة او في خارجها لدية ثواني اما ان يغض بصره مخافه من الله وطلب ما عند الله وإما ان ينزلق في مهاوي الردى .....يا شباب ويا بنات كلها لذه دقائق وبعدها ماذا .....حسرة وحرقه ونداااامه ....
    لا بارك الله بلذه تورث الحسرة والندامه ....يا الغالي اشتر ما عند الله بطاعه الله ...الله عز وجل في بداية سورة المؤمنون ماذا قال قد أفلح المؤمنون ........إلى قوله تعالى والذين هم لفروجهم حافظون إلا على ازواجهم او ما ملكت ايمانهم فإنهم غير ملومين فمن ابتغى وراء ذالك فأولئك هم العادون

اروي لكم قصه حدثت مع واحد من اصحابي ....يقولي كنت يوم من الايام في إحدى شاليهات جدة يقول والله نيتي طيبة لاني جاي للبنات ولا جاء للخراب جاء اتمشى واستانس بس بما يرضي الله .....يقول اعرف ان الشباب يلعبون اللي معاي لكن يقدروني فما يتكلمون قدامي كلام مو طيب ولا يغازلون إذا كنت معهم فيقولي تركتهم بالشاليه (هذا الشالية حق ابو واحد من الشباب مستآجرة بالسنه) يقول فتركتهم بالشالية وخرجت اتمشى الا وبنت تتمشى وجات على جهتي يقول فما اعطيتها وجه فيقول قالت لي انا ضيعت الشاليه يمكن توصلني قلت لها روحي للأمن وهم يدلونك فقالت له تعرف اني ارتحت لك وما ابي احد يوصلني غيرك ما اضمن الامن وانا بنت وبالليل تعرف ....يقول قلت بنفسي الان ما احد واعرف ان البنت هاذي خايسة لو ابي اسوي اي شئ اسوية ....قلت الان آخر الليل خليني آخذها ونروح نجلس بأي مكان ....فيقول بس قبل والله ما انطق بكلمه قلت طيب ابوي وامي اللي يوم ربوني ما كانوا يتمنون بيوم اني اخون ثقتهم واني اضيع تعبهم فيقول جاتني عزيمة قوية فقلت لها يابنت الحلال روحي عني الله يخليكي والله ان الله فوقنا خلينا نستحي منه ....الولد هذا يا اخوان مثلنا لا احنا ملتزمين ولا شئ بس يقول ما ادري كيف قلتها الله فوقنا خلينا نستحي منه ....يقول فتركتها ورحت ولا ردت ولا بحرف البنت ......ويقول نسيت السالفه كلها ويوم العيد رحنا الشالية وسبحانك يارب الاقي البنت نفسها وتجيني وقالت لي الله يدخلك الجنه ويفتحها بوجهك وين ما كنت ...كلمتك يوم قلت الله يشوفنا وهو فوقنا خلتني افوق قبل لا اضيع شرفي .....يقول والله حسيت نفسي مطوع بذيك الساعه وتمنيت اني اكون مطوع حتى اجيب لها احاديث وادله عن فضل العفه ....((تحمس الرجال ))
    يا اخوان احنا شباب والبنات هذولي خواتنا والله عيب اننا نروح نآذيهم والا نفكر بيوم اننا ننام معاهم ...مو لأننا خايفين احد يعرف لا لا والله بس خوف من الله ....يا شباب لا تخلي قلبك فندق فيه غرف كثيره كل يوم بنت تخليها بغرفه ....قلبك ما يجي فيه الا الغالية زوجتك عز وشرفك وفخرك ...
    اصبر يا الغالي وتحمل وصدقني حيعوضك الله خير ما تتصورة بحياتك بس لأنك عفيت نفسك عن الحرام ....وانتم يا بنات اغلى ما تملكين واعز شئ عليكي وكنووووز الدنيا كلها ما تعوضه اللي هو شرفك فلا تتساهلي فيه ولا تسمحي لأحد يدوس لك على طرف ....والله قصص قرأتها لبنات ناموا مع شباب وكعادة الشباب يكذبون على البنات بكلام والبنات من طيبتهم يصدقوا ....بنات ناموا مع شباب فلما انتهى كل شئ تتمنى البنت الموت يااااااااااا الله طيب قبل شوي تستمتعين والان تندمين ....ندمت لأنها عرفت انها على خطأ ....البنت مثل المرآه لو اي شئ خدشها صعب ترجع مثل ما كانت صورتها ((فلا تكون يا اخوي انت من يخدش حياء البنت ولا تقتلها بنومك معاها ..ايوه تقتلها وتقضي على حياتها يوم تضيع شرفها فخاااف ربك قبل لا تسوي كذا ))....حتى لو الناس نسوا واهلها نسوا هي بنفسها البنت تشوف نفسها انها قليله الكرامه لأنها تساهلت في اعظم شئ يخصها .....قال الله تعالى ((ومن يهن الله فما له من مكرم)) إذا جعلنا الله اهون الناظرين فماذا نريد من حياتنا
    وانتبهوا يا شباب ويا بنات لقول زين العابدين بن علي حينما قال .....إن الله خلق الجنه والنار ....فمن اطاع الله ولو كان عبداً حبشيا دخلها ومن عصى الله ولو كان حراً قرشيا دخل النار ...
    ما اعظم الطاعه وما احلاها من سعادة عندما نكون مع الله
    اللهم يارب استرنا واغفر لنا زلاتنا إلهنا وخالقنا مددنا إليك ايدينا فلا تردنا خائبين اللهم اغفر لنا ما اعلنا وما اسررنا وما أنت اعلم به منا ....انت المقدم وانت المؤخر لا إله اا انت رحمانالدنيا ورحيمها
    اللهم استرنا فوق الارض واسترنا تحت الارض واسترنا يوم العرض
    وآسف جدا يا اخواني لو طولت عليكم والا ضايقتكم بكلامي
    7 "
  4. صحيح يا ايزي استشعار مخافة الرب والقرب منه هو الحل وهو الرادع للقلوب التي طغى عليها المرض وتلونت بحب الشهوات ..
    لنا جار دكتور في أحد المستشفيات العامة وهو من جنسية عربية أتى يوم السبت الماضي من الدوام وكان الأحد بالنسبة له يوم أجازة لكن يوم الأحد هو يقينه ,وطالت به أجازته ,وتوفاه الله في شقته فلم يعلم أحد عنه إلا أن جاره أوجس خيفة من صوت التلفاز الذي لا ينقطع ..(اللهم اغفر له وارحمه وأوسع مدخلة وأكرم نزله_آمين)
    الموت حق ولا تعرف نفس بأي أرض تموت ولتنظر كل نفس ما قدمت ليقينها , ولا أزكي نفسي منهم فالجميع مقصر لكن أنا عن نفسي كلما يقسو قلبي وينفك لجام الرغبة وأجدني في حالة تمرد أمده بجرعة إيمانية تقيه الفواحش والكبائر ..
    قاال تعالى "إن الذين يخشون ربهم بالغيب لهم مغفرة وأجر كبير "
    7 "
  5. والله يا اخوي موضوعك مهم جداً جداً,
    لأنه امر يتعرض له كل مبتعث بل وكل مغترب

بلاد الغرب أو أي بلد تختلف عن طبيعة بلدنا
    من المتوقع رؤية الكثير من المناظر المؤذية والخادشة لإعتقاداتنا فيها
    للأسف البنات مايصدقو جاء الصيف حتى يتخلعو ويعملو تاننج.

أعتقد أن اول نقطة مهمة هي النظر/
    حيث أن نظرة الرجل تختلف عن نظرة المرأة
    و نحن مأمورين بغض البصر نساء ورجال,

أعتقد ان فكرة الزواج هي افضل طريقة لعف النفس صيفاً أو شتاءً
    والأهم هو الإيمان والقناعة بأن هذة الفتاة مسكينة وضائعة
    فهي ربما بدون دين او تتبع دين ضال
    وهذا يجب ان يعطيك دفعة لكي تتمسك بدينك وتحمد النعمة التي فضلت بها عن غيرك
    وتتبع اسهل احكامة من الإبتعاد عن الإختلاط بالنساء قدر الإمكان

بحثت فوجدت هذة الخطبة التي فيها بإذن الله فائدة في هذة المسالة//
    >>هنـــــــــــــــــا<<
    7 "
  6. ياخي انا ماحس ان البنت مووونثه الا اذا كاانت بعباااه ....الي يلبسن هيك وهييك مااايدخلن بخااطري ابد

بيضو وجيهنا ياشباب واتركو سمعه طيبنا عن بلدنا الحبيب وغير كل هذا تذكر ان الله يراك في كل خطووه تخطووووها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.