الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قانون و مغامرة

قانون و مغامرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5741 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية THE HERO
    THE HERO

مبتعث مجتهد Senior Member

THE HERO الولايات المتحدة الأمريكية

THE HERO , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة PEPPERDINE UNIVERSITY
    • PEPPERDINE UNIVERSITY
    • طالب
    • ذكر
    • Malibu, California
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

August 7th, 2008, 09:44 AM

السلام عليكم...

راجع لكم بعد غياب و قلت خلني أغثكم...

الكثير منا يعيش بين سطوة القانون و حب المغامرة

و أنا مثال حي على ذلك...

فكم مرة دفعك حب المغامره الى اختراق القوانين و تجاوزها؟؟؟ سواء كانت ضمن محيط الأسرة أو محيط المجتمع أو أكبر من ذلك...

يقال بأن الحياة يجب أن تحتوي على بعض التمرد للإستمتاع بها ...

فما رأيك أنت؟؟؟

شخصيا...أميل الى الإلتزام بالقوانين رغبة في البعد عن ما قد يصاحب تجاوزها....إلا أنني أحس بأن حياتي يطالها بعض الرتابة أو الملل نتيجة لذلك مما يؤدي بي أحيانا إلى تخطي الحدود رغبة في اكتشاف ما وراء جدران هذه القوانين الشبيهة بالأغلال...

أعلم بأن اتباعنا للقوانين ليس ضعفا و انما سلوكا حضاريا....و لكن ما الضير في قليل من المجازفة؟؟؟ طالما أني لا أضر غيري و لا غيري يضرني...

طبعا أنا لا أقصد القوانين الموضوعة...مثلا...لمصلحة المجتمع و ما شابه...

بل تلك التي تشعرك بأنك أسيرها.....تلك التي تشعرك بأن حياتك فعلا كانت غير ممتعه..

عموما...لا أدري هل هو فضول أم تمرد....إلا أنه بالتأكيد وسيلة...." تخلي القانون يزعل عليك "

آسف عالإطالة....و منتظر آرائكم..
  2. وعليكم السلام ..
    موضوع جيد ، رغم أنني لم أستطع تصنيفك .. هل أنت من محبي المغامرة وتغيير الرتابة ؟؟
    أم من محبي تجنبها ، تجنباً لما قد يصاحب تجاوزها ؟؟

عموماً
    أنا من مؤيدي تغيير الرتابة والتمرد ، حتى ولو خالفت القانون ، بما لا يخل بالأمن العام ولا أمن المواطن ..
    مع اعترافي بمخالفتي القوانين عدد من المرات ..
    7 "
  3. أيها العقرب الصامت.....أيها المرعب....أيها المخيف >>>>> أقول لا يكثر بس !!

بالنسبة لي أنا..........مثلك تماما...

أنا من مؤيدي تغيير الرتابة والتمرد ، حتى ولو خالفت القانون ، بما لا يخل بالأمن العام ولا أمن المواطن ..
    مع اعترافي بمخالفتي القوانين عدد من المرات ..

قرأت أفكاري أيها اللاسع.........

يشرفني مرورك.....تحيــــــــــــــــــــــــــاتي
    7 "
  4. والله كلام جميل
    انا عني اصنف نفسي كشخص روتيني لكن اللي اشوفه ان 95% من الشباب اللي يخالفون القانون
    يخالفونه تباعا لمبدأ "خالف تعرف" يعني الدعوه كلها لفت انظار البشر اللي حولهم
    وعلى قولت المثل "لمن تسن القوانين الا لتخالف"
    تقبلوا مروري
    7 "
  5. يا سلام عليك ياعم البطل ..... هو دا الكلام ( السنع ) .. اللي على على قولة إخوانا السعوديين ( بيجمد على الشارب ) ........... بس أنا الشارب بتاعي محلوق ع الآخر .... عشان الشغل بس ... لكن أول ما اتجوز راح أسيبه على طول ..... أصل أنا وعدت خطيبتي أنه من أول يوم في الجوازة أسيب الشارب يطلع براحته ..... ومش ألمسه تاني إلا لمى يجيني عقد عمل عندوكوا في السعودية ........... لكن بص سعادتك .... أنا مش حرضا بأققل من خمسة آلاف جنيه ... قصدي ريال !!!! >>>>> مسك الخط الأخ !!!

بس تعال بقول لك : هو الكابتن ( سابت ) البطل ( الله يرحمه ويحسن إليه ) بيقرب لك ولا حاقة ؟؟؟

وش رايك أخوي .............. طلعت على القانون ؟؟؟

من زمان عنك أخوي ......... وهلا ومرحبا ..

وفقك الله
    7 "
  6. mamy .............

كلام جميل و وواقعي و أنا بالتأكيد من الخمسه بالمئه الباقية لأني أبحث عن الإثارة و ليس لفت النظر..

تحياتي لك و مشكور على المرور.....

عيــــــــــــــــدين....

أيه يا كابتن ؟؟ ازيك و ازاي شواربك؟؟؟ انتا ما كملتش " السالفه " ليه ؟؟؟ بس اقولك ايه.....إلا الشوارب يا معلم إلا الشوارب.....لو حد عرف حتبقى فضيحه...!!!

و على فكرة ......انتا مطلــــــــــــــــــوب للقانون !!!!

استعدتني بمرورك عيدين....يعطيك العافية..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.