الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا في الجامعة وانت في بيتك وأراك وأتحدث معك؟!!

انا في الجامعة وانت في بيتك وأراك وأتحدث معك؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يزيد الوحيدي
    يزيد الوحيدي

مبتعث مستجد Freshman Member

يزيد الوحيدي غير معرف

يزيد الوحيدي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة Rochester institute of technology
    • Rochester institute of technology
    • طالب
    • ذكر
    • Rochester, NY
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

August 8th, 2008, 01:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيديو يوضح مدى الإبداع والتقدم التي ستكون عليه مدينة الملك عبد الله الإقتصادية.

تكنلوجيا متطورة لا يوجد لها مثيل في اي مكان بالعالم إلا ما ندر

شي مفرح يشجع الشخص على التعلم والمشاركة في تطوير هذه المدينة.

شكرا لحكومتنا وشكرا لكم

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.RKO
    أنا غسلت إيدي منها من يوم ما دريت إنها على الساحل الغربي عند ينبع وجدة

عرفت أنها في خبر كان

لكن مشكور يا أخوي على الموضوع
    رابغ وجدة**

ليه ياخي رابغ ديرتنا وحلوة ما فيها شي ^^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.RKO
    أنا غسلت إيدي منها من يوم ما دريت إنها على الساحل الغربي عند ينبع وجدة

عرفت أنها في خبر كان

لكن مشكور يا أخوي على الموضوع
    وش فيها جدة والا ينبع ..!

ديرتنا وداخل بلدنا و عسل وانا شرقاوي و انت شرقاوي واعرف وتعرف ان

في مناطق عندنا بكبرها في الشرقيــــــــة ودك تقصها وتحذفها في البحـــــــــــــــر

ولا تغلط على اهل الحجاز تراهم حبايبنا وكثار في المنتدى لا يبهذلوونكـــ

شكرا للاخ كاتب الموضوع ومقطع تحفة وعمار يا بلدي ...
    7 "
  4. ابـــــــــــــــــداع..أنا أقدر أي شي تكنولوجي..اعشق لتكنولوجيا والتطور في اي شي..بجد اتوقع المدينة بتنجح باذن الله ..عالاقل تفتح باب واسع للوظائف..صحيح بنائها أخد فترة طوويلة..لو كانت بدبي..3 سنين بالضبط..وبتلاقيهم افتتحوها وانتهوو وبدأو بمشروع مدينة تانية..
    التقنية رائعه ومبتكرة..ذكرتني بالساحر ديفيد كوبرفيلد..والناس زس الهبل تحسبه يطير ويسافر وخرابيط.
    7 "
  5. أموووووووووووت في بابا عبودي وهو يتكلم .. ياشيخ جونان هذا الآدمي .. king بحق وحقيق ..
    والله مدينة الملك عبدالله نقلة رائعة للسعودية في جميع المجالات ..
    وتقنية الهولوغرام اللي هم مستخدمينها تقنية رائعة مع إنها قديمة ..
    وكون سرعة نقل البيانات تتعدى 10 أضعاف سرعة النقل في أمريكا وسنغافورة ، والله هذي مو بس نقلة ، هذي طفرة ..

الله يحفظك ويرزقك البطانة الصالحة مليكنا الغالي .. وتحياتي لكل سعودي مشارك في هذا الصرح العظيم ..

يعطيك العافية يزيد على الموضوع وعلى إتاحة الفرصة لي أحب بابا عبدالله على الملأ
    7 "
  6. هذه النقنية .. قد تكون هي أغلى التقنيات الحديثة والتي قدمتها شركة سيسكو وكان أول عرض لهذه التقنية في سنغافورة عام 2006 وكان في مؤتمر " شبكة الجيل القادم (NGN) " والذي يحضرة عدة شركات مهتمة بالاتصالات...

التقنية هي عبارة عن التواجد في أي مكان لأي عمل جماعي...
    بحيث لو أراد رئيس مايكروسوفت الأجتماع بمدراءة الأقلميمين حول العالم .. فبأمكانه وبذات الكفائة - 3D - دون الحجاة الى السفر والتنسيق..

تعديل بسيط .. هذه التقنية تستخدمها الآن أكثر من شركة في العالم ... لوسنت - أريكسون - مايكروسوفت - أورنج هذا على حد علمي .. وليس كما قال مقدم العرض .. لكن كون هذه التقنية حديثة جدا .. فمن الرائع أن تتواجد في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية...

ملاحظه: يوم فتحت الموضوع وشفت فيديو .. وركزت في العنوان .. قلت هل من المعقول أن يكون الموضوع عن تقنية ثلاثية الابعاد .. ويم شفت شعار سيسكو فقد تيقنت ..

شكرا لصاحب الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.