الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل خطوط الطيران الجوية العالمية لعام 2008

أفضل خطوط الطيران الجوية العالمية لعام 2008

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تضل الخطوط السعودية الخيار الامثل لي كمسافر مسلم. وعلى متنها احس براحه نفسيه عجيبه

يكفيك الكابتن يبدأ بسم الله الرحمن الرحيم ثم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ودعاء السفر
    وخلو الرحله من كثير من المحرمات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انيس الود
    تضل الخطوط السعودية الخيار الامثل لي كمسافر مسلم. وعلى متنها احس براحه نفسيه عجيبه

ودعاء السفر

والله كلامك 100%...............
    7 "
  3. في البدايه اريد ان اوضح بأن كون الخطوط السعوديه لا تقدم الكحول ولا لحم الخنزير فهذا من الاسباب الذي جعلها تقبع في المؤخره ناهيك عن اسباب اخرى ولكن ما اريد قوله هو ان هذه الاسباب هي التي ادت بطريقه ما الى نزولها. حيث ان التقييم يستند على هذه المعطيات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AboOwais
    الخطوط السعودية تخلو من قائمة أفضل 10 شركات طيران

عبدالله العماري - الرياض

الخطوط السعودية اكتفت برفع تقييمها إلى 3 نجوم ، أعلنت شركة سكاي تراكس المتخصصة باستطلاعات الرأي عبر الإنترنت في مجال الطيران عن نتائجها السنوية لأفضل الخطوط الجوية العالمية لعام 2008 بمشاركة أكثر من 15 مليون مسافر لأكثر من 95 جنسية حول العالم، باستبيان يعد الأكبر من حيث المساحة وعدد المشاركين، وامتدت فترة الاستبيان من اغسطس 2007 وحتى نهاية شهر يوليو 2008.وخلت القائمة التي ضمت جميع شركات الطيران في العالم من الخطوط الجوية العربية السعودية في الوقت الذي ضمت خطوطاً جوية أخرى اقل عمراً منها وفي دول خليجية.وللمرة الثالثة خلال عشرة أعوام وللمرة الثانية على التوالي تحقق الخطوط السنغافورية جائزة أفضل خطوط جوية بالعالم، وتزامنت الجائزة هذا العام مع كون الخطوط السنغافورية أول خطوط جوية تشغل عملاقة الأجواء ايرباص اي 380. وشهدت نتائج هذا العام تراجع الخطوط القطرية من المركز الرابع الى المركز السابع وحافظت الخطوط الاماراتية على المركز التاسع ودخول طيران الاتحاد كضيف جديد على القائمة بالمركز العاشر . وتضمنت النتائج النهاية للاستبانة التي امتدت طوال 11 شهرا الماضية لأفضل عشرة خطوط جوية على مستوى العالم لعام 2008 التالي: الخطوط الجوية السنغافورية ثم خطوط كاثي باسيفيك ثم خطوط كانتاس الجوية ثم الخطوط الجوية التايلندية ثم الخطوط الجوية الآسيوية ثم الخطوط الجوية الماليزية ثم الخطوط الجوية القطرية ثم طيران نيوزلندا ثم الخطوط الجوية الاماراتية ثم طيران الاتحاد. وفيما احتفلت الخطوط الجوية الفائزة بالجوائز تجاهلت الخطوط الجوية السعودية الجائزة التي تعد الابرز عالمياً واكتفت برفع تقييمها العام الماضي من نجمتين الى 3 نجوم.
    http://www.alyaum.com/issue/article....12849&I=609327
    يعطيك العافيه AboOwais على الاضافه واسعدني مرورك.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافرهـ
    من غير حساسية ولا زعل
    مستوى الخطوط اسعودية متدني
    الخدمات سيئة بدءاً من الحجوزات وانتهاء بالهبوط!

ربما كان لها عهد ذهبي لفترة معينة لكنة مالبث أن انتهى وزال
    لأن الخطوط الشابة التي نالت المراكز المتقدمة
    تعتمد على التهذيب-التعاون-المرونة في خدماتها,
    والخطوط السنغفورية لا غبار عليها خمس نجوم في كل شي من خدمات راقية واحترام

لو فتح باب النقد فلننتقد جميع الخطوط التي تتوفر في بلدنا,
    فالسعودية كانت مثالاً يختذى به للخطوط الجديد الأخرى التي لا تختلف عنها كثيراً الا في السعر

تحية طيبة لكل الطيبين

والله انا شاب راسي يا مسافرهـ من القصص الي اسمعها من الشباب عن التأخير والمعامله والواسطات الي تصير في الخطوط السعوديه .. ولا واحد هو وعائلته تكنسل حجزهم فجأه علشان طويل العمر يطلع.

ولكن بصراحه فأنا اقول بأن الخطوط السعوديه بها ميزات كثيره لا توجد في غيرها وهي كما قلت جاء زمن كانت فيه الاقوى.

تحياتي لك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    حـراااااااااااااااااااااام والله .!.!.!

والله تـصـنـيـف ظـالـم بـكـل مـعـنـى الـكـلـمـة . .

مـن مـتـى طـيـران الـخـلـيـج والـخـطوط الـسـويـسـريـة أحـسـن مـن الـسـعـوديـة . .

عـلى الـرغـم مـن الـخـطوط الـسـعـودية خـدماتـها ما زالـت مـتـواضـعـة . . لكـن والله إنـها تـسـتـحـق أنـها تـكـون مـن قـائـمـة الأربـع نـجــوم . . وأنا قـد جـربـت خـطـوط عـالـمـيـة كـثـيـرة ومـا شـفـت ذاك الـفرق الـكـبيـر صـراحـة . .والله لا الـفـرنـسـيـة ولا الألمـانـيـة ولا الأمـريكـيـة شـفـت فـيـها شي زايــد . .إلا يـمكن نـوعـيـة الـبـسكوت اللي يـوزعـونه . .

يــا حـبـــي لـــهـــا بـــس
    حياك الله اخوي ممدوح .. واضيف على كلامك بأني قد جربت الخطوط الفرنسيه ولم اجد اي إضافة او اي جديد. ولا اخفيك في فترة من الفترات كنت من اشد المعجبين بالخطوط السعوديه

ولكن الخدمة تغيرت والعالم سبقنا الان والخطوط الاخرى تتسابق على الـ A380 ونحن لا نزال نستأجر الطائرات من البرازيل.

تحياتي لك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لينا
    يعطيك مليووووووون صحه
    الله يعافيك يا لينا واسعدني مرورك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المثابر mkz
    اخوي المبدع ..دود ..
    يعطيك العافية ع الموضوع الرائع والاختيار الموفق ..
    وحقيقة ماهو بغريب عليك ،فأنت داءماً تتحفنا بكل مفيد ،، الله يقويك ويوفقك .

والله كنت أتوقع الخطوط الماليزية .. تحتل مركز أقرب بكثيييير من الترتيب الحالي ؟؟؟!!!
    تحيااااااتي. لك مستر دود...
    هلا والله وسهلا بالمثابر وصراحه لقد اخجلتني بكلامك وسعيد بمرورك وتعليقك الذي اضاء الموضوع.

بالنسبه للخطوط الماليزيه فأنا اشاركك الفكره فهي من الخطوط الممتازه في نظري ولكن الشكوى لله.

تحياتي لك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة والله مشتاق
    يؤؤؤؤؤؤؤ

ومسوين زحمة الخطوط السعودية.....

أخوي الخطوط السنغافورية تطلع لكندا ولا لا ؟؟؟ وأذا كانت تطلع كيف خط سيرها ؟؟؟
    هلا بالمشتاق. ياخي والله ما ادري اذا تطلع ولا لأ بس اكيد تطلع بس ماعندي خبر عن خط سيرها.

خش على موقعهم وحط المحطه من وين لوين وراح تشوف خط السير.

تحياتي لك وشاكر مرورك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزيد الوحيدي
    والله انا جربت خطووط كثيرة وبدون مجاملة اشوف ان السعودية احسن شي من حيث الخدمات.
    اختلف معك اخوي يزيد .. الخطوط السعوديه كما ذكرت فيها ميزات ولكن الخدمة الراقيه والاسلوب والالتزام هي اظن اشياء تفتقدها الخطوط السعوديه. يااخي اذكر مضيف سمح لمسافر بأن يدخن في الطائره .. ويييييين ياعمي.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انيس الود
    تضل الخطوط السعودية الخيار الامثل لي كمسافر مسلم. وعلى متنها احس براحه نفسيه عجيبه

ودعاء السفر
    صادق والله اخوي انيس فعلاً هي من وجهة نظري راحه ما بعدها شي .. وانا هنا اشيد بالخطوط من هذه الناحية ومن ناحية كفاءة كباتن الطائره الذين اثبتو في اكثر من تجربه على قدرتهم على التحكم والسيطره على الطائره في اكثر من موقف.

تحياتي لك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rantal
    مشكور اخوي مستر دود
    ما قصرت

وانا اوافق اختي المسافرة
    مستوى الخطوط السعودية متدني لأبعد درجة
    ومن تجارب انا مريت بها... الموظفين يلزم لهم دورة مكثفة في التعامل مع الناس وفي التنظيم
    حياك الله rantal واسعدني مرورك وان شاء الله يتحسن وضعهم مع هذه المنافسه الي قاعده تصير.
    7 "
  4. كلامك فل الفل اختي مسافره والله مستوى السعوديه متدني الحجوزات عندهم زي الهم يا الموظف يكلمك كأنه دافع التذكره من جيب ابوه مايعرفون شي اسمه تعامل خصوصا العله اللبنانيه اللي في مطار دالاس شايفه حالها و على ايش !!!!

الخطوط السعوديه من افضل الخطوط من ناحية الراحه النفسيه فقط لا غير انا اوافقك اخوي انيس يكفي انه يذكر فيها اسم الله هذا يبعث على الراحه و الطمأنينه بس غير كذا والله ماعندهم ،
    انا حصلت لي ظروف طارئه قبل تقريبا شهر ابي ارجع السعوديه باللي هي مالقيت ولا رقم في واشنطن يردون عليه و اللي يرد يقولك لازم يكون عندك حجز من اول طيب انت وش خانتك اذا لازم يكون عندي حجز من اول ، والله ما حجزلي الا اخوي من السعوديه جلست اطرد وراهم بامريكا مافيه ولا رقم يردون عليه المفروض فيه رقم 24 ساعه بلاش يا سيدي 24 ساعه ليتهم يردون وقت الدوام و يفيدون وربي وجودهم زي عدمه،،، هذا غير التذاكر الناااار والله اسعار ذبحتني والمشكله انا عندي ظروف لازم انزل السعوديه كل 3 او 4 شهور ،،،،، وقال ايش قال مسوين عرض طلبه على 21 يوم لا ولازم يكون حجزك اوكي ذهاب واياب من زين حجوزاتهم ولازم الدرجه السياحيه تكون درجه معينه ( والله ماعرفت ان السياحيه درجات الا من هالعرض الماسخ)

الله المستعان ،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AboOwais
    ما اعتقد ان الخطوط السعودية لها يد في الي حصل. الراكب وجد حشره في وجبة الطعام التي تم اعدادها من شركة التموين الماليزية الـ catring لان الطياره كان اقلاعها كان من ماليزيا فاكيد الكيترينق طلع منها.
    7 "
  6. MaaaS

كلامك يمثل مشكله كبيره بالنسبه للخطوط وسهله بالنسبه للعمل التطبيقي وما هو سهل تطبيقه.

ياترى ماذا يمنع الموظفين من الرد على الهاتف ؟

AboOwais

خبر غريب تعودنا عليه في المطاعم ولكن ليس من خطوط الطيران

اعتقد الجواب على مثل هذه المشكله هي من جواب الاخ انيس

انيس الود

اسعدني تعقيبك وسرعة بديهتك .. فعلاً الخطأ من ماليزيا ولكن لا يمنع الخطوط السعوديه من التأكد من جودة التعامل ومع من تتعامل.

تقبلو تحياتي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.