الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوظيفة ام البعثة

الوظيفة ام البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموح جدا
    طموح جدا

مبتعث جديد New Member

طموح جدا كندا

طموح جدا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى مدرس , بجامعة UNB
    • UNB
    • مدرس
    • ذكر
    • سينت حون, نيوبرونزويك
    • كندا
    • Sep 2007
    المزيدl

August 20th, 2008, 05:24 PM

اسعد اللة كل اوقاتكم ,,,,,
    اتا مبتعثة الى كندا وسفري بعد 4 ايام ولكن قبل يومين تم ترشيحي للوظائف التعليمية وانا ف يحيرة من امري لا ادري مادا اختار البعثة ام الوظيفة فكلهما له مستقبل وتحسن اوضاع ارشدوني ما الطريق ارغب باستشارتكم
  2. يعتمد وظيفة التعليم وين بتكون ؟

لو في مدينة كبيرة ممكن أقلك أقبليها وأهي على الأقل وظيفة رسمية في الحكومة وبراتب معقول

لكن لو في قرية مقطوعة فصراحة ماتسوى البهدلة وأطلعي كندا وإن شاءالله ترجعي توظفي في احسن وظيفة

سلام
    7 "
  3. انا كنت موظف اد الدنيا ومرتحا وفي خير ونعمه بفضل من الله الحمد والشكر
    وجاتني بعثه وبدون اي تردد سحبت وقدمت استقاله ورحت للبعثه والان انا ادرس في الجامعة وكله توفيق وفضل من الله

الوظفية مهما كانت راح تكون مكانك سر يعني دوام وروتين وشغل ورايح جاي وراتب ثابت وخصوصا اذا كان نظام الوظيفة ممل او روتيني ...... يعني بعد سنتين زي منت وبعد 10 سنوات زي مانت

البعثه علم ومعرفه وخبرات جديده وراحه ولله الحمد وفي الاخير شهادة واكيد كل شهادة لها قيمتها سوى بكالوريوس او ماجستير او دكتوراه .... لكن في الاخير كل شي مايجي بالساهل يعني الوظيفة تعب والدراسة تعب ..... لكن تعب عن تعب يفرق

اتمنالك التوفيق بالبعثه
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

فإن نصيحتي لك هي إكمال الدراسة في الخارج لأن الفرصة لا تأتي إلا مرة واحدة في العمر ، وبعد ذلك تعمل على إفادة بلدك ، وذلك من أجل رفع المستوى الثقافي على جميع المستويات ،،،

والله الهادي إلى سواء السبيل ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح جدا
    عفوا تعقيبا على الاستشارة
    الوظيفة معلمة وفي نفس مدينة اهلي

والله موضوع البعثه فرصه. لكن الدعوه مو سهله زي ماهو متخيلها البعض وحماس زايد. خصوصاً للبنات

عموماً رأيي انه خيار الوظيفة بالنسبه لوضعك الي ذكرتيه (عند اهلك) ممتاز جداً وانصحك فيه وهو الانسب.
    7 "
  6. أختى طموحة وظيفة المعلمة شى حلو
    لا كن لما تكملي ماجستير هذا شي ثاني
    يعني بختصار
    البعثة = لغة +ماجستير
    الوظيغة=بكالوريس فقط
    ولا تنسي يمكن تتوفقين وتكملين الدكتوراة ان شاء الله

أنا قدمت أستقالتي وأنظميت للبعثة الحمد للة وناوي أكمل دراستي
    وبالتوفيق أن شاء الله لجميع المبتعثين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.