الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستقبلك الوظيفي......بين الامل والواقع....دخول للجميع!!!

مستقبلك الوظيفي......بين الامل والواقع....دخول للجميع!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل أنت واثق من أن تخصصك وشهادتك توفر لك بعون الله الوظيفة التى تطمح اليها؟؟؟

المصوتون
21. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

16 76.19%
  • لا

5 23.81%
  1. الصورة الرمزية تالبيسش
    تالبيسش

مبتعث مستجد Freshman Member

تالبيسش غير معرف

تالبيسش , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • طالب
    • ذكر
    • جده, مانشستر
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

October 3rd, 2008, 03:50 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    مما لاشك فيه اننا جميعا كطلاب نسعى من خلال دراستنا بأختلاف مستوياتنا وأختصاصاتنا الى تأمين مستقبلنا الوظيفي بما يرضي طموحاتنا ويحقق أحلامنا...ويعتبر هاجسنا الأكبر...

وأنني كنت حريصاً على البحث من خلال اقسام ومواضيع هذا المنتدى الرائع عمن يطرح ويتحدث عن هذا الموضوع الذي أعتقد أن الجميع يشاركني أهميته ، حرصاً على عدم التكرار.

الفكرة
    كتابة المستوى التعليمي (بكالوريس_ماجستير_دكتوراه)
    الأختصاص الذي يدرسه.

مدى اهميته في سوق العمل او القطاع الحكومي.
    الوظيفه التى يأمل العمل فيها وبأي مرتبه او مستوى.ومميزاتها .

راجياً ممن يشاركني أهمية هذا الموضوع تأييد وجهة نظري بتثبيت هذا الموضوع من قبل إدارة المنتدى.

متمنيا ًمشاركة المشرفين الكرام ومن لديهم الخبرة وممن سبقونا بالتخرج والعمل التوجيه وتصحيح المعتقدات الخاطئه..

والله ولي التوفيق...
  2. عزيزي البحث عن الافضل حق مكتسب لازم تبحث وتحتهد للحصول عليه
    من هالمنطلق اعجبني مقالك ولابد ان ادلي بدلوي
    وانا علي يقين ان اكثر الناس هنا يخاف البحث والمغامره ويرضي بالقليل
    ويترك الوفير .... ويسمونها قناعه !!!!!

وادخل معك بصلب الموضوع ومن الاخر
    انا ارشح مجال الكومبيتر من برمجه وهندسه وشبكات للجميع المستويات
    من دبلوم وليسانس وماستر ودكتوراه
    لاحظ انت اي مكان حكومي خاص وحتي افراد لايكاد يخلو من كمبيوتر
    العديد من التطبيقات الطبيه الانسانيه العسكريه المدنيه بالكمبيوتر حتي الدراسه عبر الكميوتر ...........اتفقنا
    بعدين الحين الطيب يعرف يشغل ويراسل ويعبر بالكميوتر حاليا
    بدون فهم وعلم حقيقي لااليه عمل هذا الجهاز اللي هو معجزه العصر بكل تاكيد.
    فكر معي خلال 5 سنوات قادمه او 10 وش ممكن نسوي بالكمبيوتر
    العديد من الشركات والقطاعات وكل شي تقريبا محتاج لمن يطوع الكمبيوتر
    بل تراهم بحاجه ماسه لهم والطلب عليهم تضاعف مرات عديده والكثير من المهن راح تنحسر امام مد التكنولوجيا ........... شي اكيد
    7 "
  3. أخي الكريم ..

أنا تخصصي ( إدارة سكن )
    وتعينت معيده على التخصص الدقيق ( إدارة منزل ومؤسسات ) وبمعنى أدق ( إدارة منزل ومشروعات ) على المرتبة الثامنة ..
    ولكن إلى الآن مع إني تخرجت عام 2004 إلا أنه لم يفتح برنامج الماستر في قسمي ونحن أربع معيدات قد تعينا في هذا القسم بإختلاف التخصصات !!!
    وكما هو معروف في أي جامعه فإنه يُمنع المعيد بأن يتخصص ويدرس في غير تخصصه الذي تعين عليه ، فلذلك نحن في الإنتظار إلى أن يقدر الله على قسمنا وييسر له تجهيز البرنامج ، مع إني بصراحه أصبحت أطمح وبشكل كبيـــــــــــر لمسألة الإبتعاث ودراسة هذا التخصص في الخارج لأن الدراسه هنا أصبحت ممله شيئاً ما ومطوله ومزاجيه بحسب مكانتك أو بحسب أهمية تخصصك !!
    للأسف أن أكون عضو هيئة تدريس في الجامعه وإلى الآن لا أحمل لا درجة ماستر ولا دكتوراه !!

ولكن أنا عندي إيمان تام بأن من يملك فكره يؤمن بها تمام الإيمان بأنه سوف يحققها إن عاجلاً أو آجلاً ..

شكراً أخي الكريم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.