الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتي مع HP و جمبو ... للموعظة و فائدتكم

قصتي مع HP و جمبو ... للموعظة و فائدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5665 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mubde3
    mubde3

مبتعث جديد New Member

mubde3 المالديف

mubde3 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأرجنتين , مبتعث فى المالديف , تخصصى student , بجامعة rmit
    • rmit
    • student
    • ذكر
    • mel, vic
    • الأرجنتين
    • Sep 2008
    المزيدl

October 15th, 2008, 02:47 AM

الســـلام عليكم..

اليوم بحكي لكم قصتي " الفلم الهندي " الي بيني و بين شركة HP ووكيلها الحصري جمبو الله يخليهم و يفلسون بإذن الله.

- بدأت قصة أخوكم مبدع لما نوى النية و شراله جهاز لابتوب HP الجديد Pavilion dv9880ee الي قيمته 7600 درهم و بعد نقاشات حادة مع الاشخاص المعنيين صلينا استخارة و شرينا الجهاز.

اليوم الأول : استلمت الجهاز و اول شي سويته دشيت عالنت و عالمسن ، هاليوم الأول كان الجهاز فنان و رائع بمعنى الكلمة ، كل شي فيه رائع سريع و صاروخ ما شاء الله عليه .

اليوم الثاني : كنت مشغل أغاني و محطي الهيد فون .. كل 5 دقايق اسمع صوت تعليق الاغنية خلال جزء من ثانية يعني صعب تلقط الصوت لكن مع الايام زاد.

اليوم الثالث : قلبي عورني من المشكلة قلت في شي غلط ... كنت مشغل ملف صوتي من يوتوب و اركب برنامج فجأة في نص التركيب الإنستال علق الجهاز بالكامل واواواواواواوا و كمل بعدين.

اليوم الرابع : متصل على الدعم الفني HP عطوني حل بسيط و هو تحديث التعريف ما نفع ، رحنا لحلول ثانية إلى النهاية قالو عندك مشكلة بالهاردوير وده الضمان .

اليوم الخامس : ادق تلفون على جمبو و كل واحد هندي يحولني لهندي ثاني .. احس اني دقيت حق دبي كلها الي هي 60% هنود و كل واحد يهرب مني .. طبعاً طالبت و تحت كلمة طالبت بارجاع بيزاتي كاملة لأن الجهاز معطوب .. و كل يوم يقولون تريا شوي نحن نتناقش مع المهندسين بخصوص مشكلتك.

اليوم السادس : مرة ثانية اتصل و مافي فايدة كل واحد يحولني على الثاني ..

كملت شهر كامل ....... و كل ما أتكلم مع جمبو يقولون ما نروم نبدله له لأنه خلاص شارنه منا.

اليوم الثاني و الثلاثين : تبهدلت .. ركبته وندوز فيزتا ألتميت شاريه بفلوسي و نفس المشكلة .. الكمبيوتر مصخرة عطبان !!!

اليوم الثالث و الثلاثين : وديت الجهاز للسيرفز سنتر .

اليوم الخامس و الثلاثين : هندي الله ياخذه متصل يقول صلحناه لك !!! لازم تدفع 100 درهم !!! ليش ؟؟؟ سوينا فورمات !! ههههههههههاي فورمات انا اروم اسويه انا ادرس علوم حاسوب مع احترامي لكم أنا مش حـــمار !

اليوم السادس و الثلاثين : على هالحالة و اعصابي احاول انسى صوت التعليق صرت مثل المجنون.

اليوم الستين : وديته للسيرفز سنتر .. قلت بدلوه خلاص ، قالوا يالحبيب انت كملت 3 شهور و خلال اول شهرين تروم تبدله !! قلت شلون جمبو قالو ما نروم

قال الهندي ههههه هم قاصين عليك عشان ما ترجعه !!!

قلت له وش الحل .. قال وده ل emitac الي عندهم مهندسين مع احترامي للكل " بــقر بالكمبيوتر " .. بدلو المثر بورد و بعد كل يوم تطلع مشكلة بالجهاز و ارجعه الضمان و يصلحه و تطلع مشكلة .,,,, كأني مدخل الجهاز كراج مو سرفز سنتر.

بعد شهر : تعبت خلاص ... اتصلت على الخط المباشر و كلمتهم على الموضوع قال لي بو عابد الله يحفظه كلم وزارة الاقتصاد

طرشت فاكس و كل شي ... لكن .. لبسوني .. حسبي الله على الي صاير .. حقوق المواطن و الي هي ابسطها يهضمونها هالهنود الي ما مخلين علينا شي ,, كل الي مسوينه شافطين فلوسنا و يلعبون علينا و الحكومة ما تعرف الي صاير لنا.

طرشنا ايميلات لأمريكا " HP الأم " و اتصلنا و قدمنا شكاوي .. 50 رسالة ايميل مراسلة بيني و بين شخص منهم ولا فايدة تذكر .

الآن .. جهازي طايح بالضمان و ياريت ضمان .. البطارية خربانة و لازم انا ادفع بيزات بطارية جديدة

حالياً أفكر اشتري سوني فايو نوع NS و يالس اشوف المواصفات و اطالع التقارير .. و إن شاء الله بكون شاريه قبل ما اروح استراليا.

من أنا ؟؟؟

واحد أهبل اشترى لابتوب HP من أسوا شركة أجهزة حاسوب و هي جمبو ..

من سوف تكون ؟؟

أذكى شخص بالعالم بياخذ العظة مني و بيتم بعيد من HP و من جمبو حمبو الفلوس و سرقونا.

هل تريد مساعدتي ؟؟

خبرني عن لابتوبات فايو و هل هي مناسبة لأختصاص علوم حاسوب ؟؟؟ ووش افضل نوع.

هل تريد تعلق علي ؟؟

نعم استقبل أي تعليق منك ولو جارح ... في الأخير هذا رأي و انا احترم رأي كل شخص.

كلمتي بالنهاية ؟

حسببي الله على HP و على جمبو.

تحياتي أخوكم مبدع.
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.