الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أمطار خير وبركه على جدهـ ... والجو جنااااااااااااااااان

أمطار خير وبركه على جدهـ ... والجو جنااااااااااااااااان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5624 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عسولة جده
    عسولة جده

مبتعث مبدع Amazing Member

عسولة جده المملكة المتحدة

عسولة جده , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى متخرجه , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • متخرجه
    • أنثى
    • جده, لندن
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

November 4th, 2008, 05:56 PM

سلاااااااااااااااااام لاحلى اخــــــوان ...

اليوم الصباح كان الجو في جده خرااااااااااااااااااااااااافي

حبدأ معاكم السالفه من البدايـهـ ...

انا نمـــت امس وماكان في حتى نقطة سحابـهـ ... قمت صليت الفجـر ورجعـت نمت ... قمت ع الساعه 9:30 ع صوت الرعــد .....

الا شويهـ اسمع صرااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ مطـــر مطـــــر <<<< هذا حالنا واللهـ في جده لما ينزل المطر عندنا كانو عيد سبحان اللهـ ولاتلاقي احد بالبيت يالسطوح يابالحوش يايخرجون برا البيت من الفرحهـ

طبعا انا طلعت وجلست ادعـــي بالمطـــر وبصراحـهـ رايحـــة المطـــر تسحرنـــي وافتكرتكم وانا ادعي لنفسي ودعيتلكم اذا البعثه خير لنا يسهلها لنا واذا شر يصرفها عننا .... بصراحهـ مدري ليش كل مايجي طاري البعثه في بالي انتوا تيجوا معاها

المهم بابتي قالنا ايش رايكم نروح البحـــر .... طبعا مطر وبحر شي خيالي ...

خرجنا وقتها افتكرت حديث واللهـ اثر فيا مرهـ وقلتوا لاخواتي وقلنا من جد هذا المطر نعمهـ من رب العباد

المهم لما خرجنا من البيت طبعا الجو جناااااااااااااااااااااااااان ... وصورتلكم كم صورهـ عشان تتحمســــوا معايــــا

(( دي عند فرايديز)):-

وهذه الصور بعد ماوقف المطر :-

جعلهـــــــــــا اللــــــه سقيــــــا خيــــــــــــر وبــــــــركــــــــــــه

ملاحظه :- أضغط عالصوره حتتكبر
  2. توهم اهلي يكلموني ويحكوني عن الجوووو
    جده جميله ايام الشتاا جو تماااااشي
    حتى عندنا في الرياااض
    <<<<<الى الان ماتاقلمت في الرياااض

لنا اكثر من 3 ايام مططر والجو باااااااااااااااااااااااااااااااااااارد
    بس جده غير
    اللهم اجعلها امطار خير وبركه على بلادنا يا ارحم الراحمين
    تحياتي
    7 "
  3. خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااال حتى عندنااااااااااااااااااااااا في الرياض
    غرقاااااااااااااااااااااااااانين من المطررررررررررررررررر
    الله يطرح فية البركة..........
    يسلمو عسوله عالصوررررر.......
    7 "
  4. الله يحميك يا مكه ويعمرك يااااااااااااااااااارب ويغفر لنا اذا كان هذا من ذنوبنا احنا مكة مو راضيه تمططططططططططططر الله يحمينا غيوم خفييييييييييييفه وشمس مع بعض ومره من المرات رشااااااااااش خفييييييييييييييييييييف جدا جدا جدا ودقائق معدوده وانتهى يا رب تغفر لنا وتمطرنا وتسقي ارضنا بماء المطر ادعوا معي
    7 "
  5. اشوف اللي ردو كلهم بنات

لكن حمسني المهوي ثلاث واحدات

ابارك لأهل جدة هذه الأجواء الرائعة

مع إني العام كنت في جدة وسبحان الله ماجاء الا مطر قليل جدا

والحين انا في الرياض ماشاءالله تبارك الله

اليوم كنت رايح ألدوام مع طريقي المعتاد والا أشوف زحمه سيارات ونظر خلف هالسيارت

ماشاءالله بحررررررر والمشكلة فيه سيارتين متعطله في وسط هالموية

والماء واصل للقزاز

ويقول المثل رحم الله إمرءٍ عرف قدر نفسه فقالت لي سيارتي الكورلا يابو الشباب ورا ماتدور وترجع

وفعلاً رجعت مع طريق آخر وتأخرنا عن الدوام

وماعليش أنا مشغول هاليومين عندي دورة وكنت أتمنى إنها جات في وقت آخر لأني كنت ابي أصور هالخيرات اللي علينا

الله يجعل هالأمطار خير وبركه على كافة انحاء الوطن

تحياتي للجميع
    7 "
  6. الله الجوووو,,,روعه,,,فعلا من الليل نمت على صوت المطر وضوء البرق ياســـــــــــــــــــــلام ,,واليوم الصباح لمن نزل المطر..لاني اشتغل بمدرسة..تعالو شوفو الاطفال نزلو كلهم عالساحه..والبنات من فصولهم..وفرحانييين..من جد كأنه بيوزعولهم هدايا..!^^
    بس الحمدلله دي السنة ان شا ءالله امطار خير وبركة..لانه افتكر السنة الماضية مانزل مطر..او ماكان مثل الان والشتاء دخل بدري..دي السنة..وصوورك مررة تجنن اقول للمديرة ليه مانروح نفطر عالبحر..>< حرام والله ده الجو وفي مدرسة..!! بس احلا شي صرفو كل المدرسة بدري..بهذه المناسبة السعيده ^^
    7 "
  7. والله جدة جونااااااااااااان وأحب المطر وريحته ودايما أهلي يدقوا علي من الطايف ويقهروني عندنا مطر مستمر له يومييين وأقولهم حظظظظظظظظظظكم ياليت يجينا في جدة مطر ,,,والحمدلله لمن مطرت ع جدة دقيت ع أهلي وقلت جدة أمطااار<<فرحانه أول مررة تشوف مطر من مدة

مشكووووورة عسولة ع الصور الروووعه
    الله يجعلها سقيا رحمة وبركه...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.