الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي رايكم

ابي رايكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asos
    asos

مبتعث مجتهد Senior Member

asos المملكة المتحدة

asos , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى tesher , بجامعة king saud
    • king saud
    • tesher
    • ذكر
    • bournmouth, riydh
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

November 20th, 2008, 08:08 PM

ياخوان ابيكم تشاركون الاسى على ربعنا
    في البدايةانا مبتعث ماستر ومعي عيالي المهم كنت جايب معي حليب للولد وبعض المواد للي يكفي شهر المهم انتهى الحليب المشكله ان الولد ما قبل حليبهم sma المهم لقيت واحد من الشباب معنا في المعهد راجع للسعوديه بيجدد الجواز قلت فرصة من الله هذي المهم وصيت الاهل وقلت يحطو حليب في اكياس ويحطوها في شنطة اخف للوزن ولا تاخذ حيز وعطيتهم رقم الرجال المهم اتفقو معه وقابله واحد من الاخوان وعطاه الشنطة وما قصر الرجال جعله يسلم
    المصيبه ربعنا في المطار استقعدو للرجال وقالو ما تطلع يمين يسار هذا حليب للاطفال والله يرفض الموظف بحجة انها ماهي في علبها وان المطار في بريطانيا بيصادرهاعليك قال ماهي مشكله خلوها تركب بس
    طبعا يرفضونها في بريطانيا اهون من السعوديه
    المهم كلم الضابط وقال حطها في علب ونركبها تخيلو في المطار والساعه وحده من الليل ويبون الرجال يطلع يعلبها
    الرجال حاول لاكن اهل المطار ما عندهم لا احساس ولا مشاعر
    وين الاخوه؟
    انا الان متمشكل مع الولد والله يعين
    حسبي الله ونعم الوكيل
    شاركوني بردودكم ولكم جزيل الشكر
  2. عادي حاول تخلون الولد يتعود على حليبهم هو مشكله في التعود بيجلس فتره يستفرغ وبعدين تضبط اموره انا اشوف اختي لما غيرنا الحليب تستفرغ وانتم الكرامه وتعبت شوي وبعدين تعود صارت ماتبي الا هو
    والله يعينك وان شاء الله تلااقي حل
    تحياتي
    7 "
  3. عادي انا ولدي اول ما جيت بريطانيا ما كان متعود على حليبهم وما كان يبغاه وكان يتعبو بس مع الايام اتعود وسار يحبو لدرجة لمن رجعنا السعودية للاجازة ما عجبو حليب السعودية الا كان ياخدوا قبل نجي برطانيا ... زيما قالت مترددة المسألة مسألة تعود لأنو مو معقولة كلما يخلص الحليب حتخلوا اهلكم يرسلولكم لأنو انت ان شاءالله حتفضل فترة طويلة في الغربة مو شهر او شهرين

وبالتوفيق ان شاءالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.