الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تحب شخص عمرك ماشفته ..؟؟

ممكن تحب شخص عمرك ماشفته ..؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية o6x
    o6x

مبتعث مجتهد Senior Member

o6x غير معرف

o6x , تخصصى عاطل باطل , بجامعة جامعة البيت الاهليه
    • جامعة البيت الاهليه
    • عاطل باطل
    • غير معرف
    • غير معرف , ولاية الرياض سيتي
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

September 4th, 2006, 12:12 PM

مـرحـبـا ..

هذا السؤال موجه للشباب والبنات...؟؟..!!

هل ممكن انك تحب شخص عمرك ما شفته في حياتك
    ....!!!

لربما عرفته من خلال شبكة الانترنت .. في احد المنتديات او كلمته مسنجر

او في شات
    ...

اوتحدثت معه من خلال الهاتف
    ..!!

هل من الممكن ان تكون المحادثات المسنجرية او الشاتية او الهاتفية

كافية كي تعرف وتحب

شخص معين
    ..!

ام انك ضد هذا النوع من الحب
    .؟.

لانك تعتبره تسلية وقضاء وقت وتعبئة فراغ فقط ..

وهنااااك الكثيرين ممن يلعبون بمشاعر الاخرين...!!

هل تؤيد او لا تؤيد هذا النوع من الحب
    ..!!

وهل احببت شخصا لم تعرفه ولم تراه ابدا في حياتك...!!

ترا الموضوع مسروووق من منتدى ثاني ........عجبني وحطيته لكم هـخخخخخخخ
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o6x
    yrmhm

ايه صادق فيه كثيرين بس انت وش رايك يعني بالساللفه ؟؟

ترى الموضوع محطوط للنقاش يعني كل واحد يجاوب على الاسئله الي مكتوبه من وجهت نظره

0
    0
    بـ ن ـدر
    شكرا على اسلوبك واسف على ردي الاول وترى رايي في الموضع انه السلبيات اكثر في هذا الجانب ولا ارى فيها جدوى ولكن لكل قاعد شواذها وممكن نسمع قصص صارت وكملة على الوجه الصحيح وهذا الي نتمناه جميعنا
    7 "
  3. والله ياخ بندر من ناحيه الحب (ابي اتفلسسف الله يعينكم لان زملائي يقولون اي مو ضوع حب خلوه عند صالح ) نرجع للموضوع الحب كلمه قويه وياليت من الجميع ان يكون الحب بايخلاص وفيه ناس تتعرف عن طريق الهاتف او الانترنت ويكون الحب في الله وكثير من ناس رجل وامره تعرفوا عن طريق الهاتف واخيرا تزوجوا ولكن هنا السوال هل اي واحد يعرف التلفون او يكلم في الماسنجر يكون صادق لان هنا اغلب الشباب اذا مواكثرهم وربي لعب في المشاعر من شباب وبنات لين مايوصل لشي معين وبعدين مع السلامه انا كيف امن حياتي علي وحده تعرفت عنها عن طريق الشات واو التلفون ولكن انا اقول للجميع والله حرام حرام حرام العب في المشاعر وحرام تواعد وماتنفذا ولكن هذا حال الشباب هذا الوقت من شباب وبنات المكالمات للوقت الفراغ او لعب وينتهي بلاخير في مصايب ومن ناحيه التعارف قال تعالي (انا جعلناكم شعوبا وقبايل للتعارفوا ) صدق الله العظيم يعني مافيه مانع من التعارف ولكن في حدود المعقول والكلام كثير في هذا الموضوع ولا ينتهي ان شالله الفكره وصلت وشكر ا علي الموضوع
    7 "
  4. المطرفي

اي والله انك صدقـت اصعب شي بهل دنيا انك تلعب بأحسايس ومشاعر الشخص الثاني سواء من ولد مع بنت او العكس يعني لا تحسبون بس العيال الي يسونها فيه بنات بعد << الحب عامل عمايله فيه

طيب المطرفي بسألك نفس السؤال الي بموضوعي

هل ممكن انك تحب شخص عمرك ما شفته في حياتك ، وعن طريق الماسنجر ولا المنتدى ....!!!

ومشكوور على مشاركتك الطيـبـه يالطيّـب

اخـوك

بـ ن ــدر
    7 "
  5. والله يااخ بندر مثل ماقلت كثير من الشباب والبنات عندهم لعب بالحب ولكن الله يعين

من ناحيه سواللك

هل ممكن انك تحب شخص عمرك ما شفته في حياتك ، وعن طريق الماسنجر ولا المنتدى ....!!!

نعم والله يمكن اذا كان الشخص نفسه يقدر محبتك ومايكون حب مصلحه وكثير من النا س تعارفوا عن طريق النت صارو اكثر من اخوان:119: او اذا كان رجال او مراه صار ازواج:92:
    وهذي وجهت نظري انا والله يوفق الجميع ويرزق كل واحد علي نيته
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطرفي

نعم والله يمكن اذا كان الشخص نفسه يقدر محبتك ومايكون حب مصلحه وكثير من النا س تعارفوا عن طريق النت صارو اكثر من اخوان:119: او اذا كان رجال او مراه صار ازواج:92:
    وهذي وجهت نظري انا والله يوفق الجميع ويرزق كل واحد علي نيته

وانا بكون واحد من هلي يتزوجون من النت << هخخخ يستهبل

لا والله لو حصلي عادي بس وينها

شاكرلك حبيبي وانا اشوف ان وجهة النظر الي في محلها
    7 "
  7. مشكور أخوي بندر على الموضوع
    لكن ان كنت تقصد الحب المؤدي الى الارتباط فهذا يعتبر من المواضيع التي قد تغير مجرى حياة الانسان الى السعاده او العكس و أرى أنك قد تحتاج الى معرفة الكثير عن من سيستحوذ على جزء من قلبك فلابد لك من معرفة حياته ومبادئه وأساسياته ونظرته للحياة بشكلٍ عام ولكي تعرف مثل هذه الأشياء فأنت تحتاج الى الجلوس معه والتحدث اليه طويلاً.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.