الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو ماابتعث بأموت

لو ماابتعث بأموت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب مجد
    طالب مجد

مبتعث فعال Active Member

طالب مجد الولايات المتحدة الأمريكية

طالب مجد , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى STUDENT , بجامعة MY HEART
    • MY HEART
    • STUDENT
    • ذكر
    • MY DREAM, NJED
    • الأرجنتين
    • Jun 2007
    المزيدl

December 2nd, 2008, 10:10 AM

من الغريب ان البعثة اصبحت هدف لكثير من الشباب بل حتى الشيبان(واحد قدم استقالته وذهب مع عياله لكندا) والبنات .
    مالك الا فرة على المنتدى وبتشوف ان الناس ماعندها الا البعثه وكانها حل لجميع الازمات .
    وعند التوجه الى الخارج ترى السعوديين والسعوديين سواء طلبة ام موظفين ام مقيمين دائمين يملئون الارض كافة ومنهم من يعيش على قوت يومه ومنهم من ابدع في الملفات العلمية ومنهم من عاش ومات في عالم العصابات.
    هل فعلا المعيشة داخل السعودية (تجيب الهم) أم ان المعيشة في السعودية(دقة قديمه) أم المعيشة لاتطاق بسبب جشع التجار وعدم وجود وظائف وعدم وجود ماهو يحمي حقوق الانسان من جانب الدولة .
    أنتم مااذا ترون في هذه الهجرة المؤقتة عن السعودية.
  2. واللة أنا اعتبر هذة البعثة نعمة كبيرة من اللة وفرصة العمر أخرمرة تم الابتعاث قبل 30 سنة رجع هداك الجيل وتولى مناصب كبيرة والان صار في عجز والدولة محتاجة لشباب كفء وبالبعثة يتحقق هذا الشى فأنا من وجهة نظري بانها بوابة المستقبل ومصدر رزق والواحد لو مايتعب بشبابة ويسهر الليل ويتغرب اجل متى راح يتعب في الكبرلاطبعا ويارب سهل أمور جميع المبتعثين وشكرا
    7 "
  3. البعثه حلوه
    ولكن انا اضم رأيي الى رأيك لانه البعثه طلعت عن مضمونها الحقيقي الي هو الدراسة الى سياحة

وانا من خلال معرفتني بكثير من الطلاب فأني اجد تقريبا ان جميع الطلاب وخاصه البكالوريوس يرون ان البعثه سياحه
    وغيرها من الامور المعلومه عند الكثير
    7 "
  4. حلوه هدف للشيبان ايضا ههه
    الناس تبحث عن التجربه و التغيير بالدرجه الاولى بما اننا في عصر السرعه وكل شي يتطور ويتغير في لحظات
    بس صدقني في شي اسمه basic لازم الواحد يرجع له مهما اخذته الحياه لاماكن مختلفه
    انا شفت هالشي في والدي العزيز الي لف العالم كله وهو شاب لكن الحين لما انضم لفئة (الشياب) مافكر ابد حتى بعثتي مارضى يكون مرافقي فيها .
    7 "
  5. صراحه كنت ومازلت احلم بالبعثه لليوم لأنها هي المستقبل بالنسبه لي واقول هاذي اكبر نعمه علي احقق فيها طموحي واوصل لأهدافي وعمري مافكرت انها سياحيه بالعكس شايله همها إلى ان ارجع بلدي وبيدي شهادتي ساعاتها بس اكون مرتاحه ..
    7 "
  6. والله حسب كل واحد ونظرته للبعثه ..

بصراحه انا اعتبرها شي مهم بحياتي ولازم اوصل له ...

ولما ابتعث بإذن واحد احد ما بيكون على سياحه وهذي !! لأن الهدف هو دراااسه.. لو نبيها سياحه رحنا سياحه كم شهر ورجعنا !!

بس شي جميل انك تدرس وتعيش بدوله غير دولتك .. حتى تنقل لهم افكار واشياء مو موجوده عندك في دولتك ..
    7 "
  7. هذا الطلب الكبير ع البعثات يكتب لحساب الدوله وهو شي جميل ان يكون المواطن السعودي شخص طموح ويحب العلم والتعلم وهذي ماتعتبر هجره موقته بل رحله موقته يتعرف فيها الشخص ع حضارات مختلفه قد تفيد نفسه ووطنه يوما ما ان شاء الله.
    <<< وجهة نظري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.