الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذا اللي صار لي مع البنات اللي بالسوق

هذا اللي صار لي مع البنات اللي بالسوق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5614 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابن المملكة
    ابن المملكة

مبتعث مجتهد Senior Member

ابن المملكة غير معرف

ابن المملكة , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى >>> , بجامعة >>>
    • >>>
    • >>>
    • ذكر
    • >>>, <<<
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

December 11th, 2008, 12:54 PM

السلام عليكم ...
    شباب ما ادري من وين ابدأ والا كيف اقولكم الساااااااالفه .... لكن بقولها مثل ما تجي والله العالم ان قلبي يعتصر الم من اللي شفته ...
    بس بقولكم السالفه من اولها ...
    الصباح بعد ما صلينا بالحرم انا والشباب قلنا يا شباب اليوم بنفطر ايش قلتوا ما نبي ننام نبي نفطر ونجلس على البلاستيشن شوي وننام ... قالوا قداااااام قلت ايش تبون تفطرون وجلس كل واحد يقول ايش يبي وبالاخير قلنا نبي فطورنا يكون خفيف فقلنا نخليها ساندويشات مع عصيرات طازجه
    وفعلا رحنا بالسياره واحنا اربعه انا والسواق قدام واثنين وراااا....

الاوفر على اعلى صوووووووت والله انظر للحرم وارخي الصوت اقولهم يا عيال والله حرام احنا جنب الحرم على الاقل نحترم قرب الرسول صلى الله عليه وسلم ... ووقفنا عند اشاره قدام الحرم فنزل واحد راعي سياره مرسيدس ايماراتي القزاز وقال يا شباب الله يجزاكم بالجنه احترام للمسجد النبوي وللأرض اللي تمشون عليها لا تشغلون الميوزك .... اقولكم يا شباب الصوت خلى اللي بالفنادق يصحون (( ومن هنا بديت احس بشئ غريب احساااس والله خلاني اعيش جو ثاني الشباب قالوا يا ولد ايش فيك سكت فجأه قلت ما فيه شئ قالوا والله شكل كلام الرجال جاء على الجرح ..قلت يا شباب والله صدق ليه ما احترمنا الارض اللي مشى عليها الرسول والصحابه فقالي واحد اقول ايش قيك قلبت مطووووووع .. قلت المطاوعه ااااااااااااااااااه ياليتني اكون مطوع والله يا شباب اكتب واتمنى من الله اكون مطووووع .))
    وصلنا للسوق وكان الجهاز حق المسجل مع اللي ورا فقام شغل الاغاني الغربيه والدبك على اعلى صوووت يوم مرينا من عند بنتين فجلسوا ينظرون البنات لنا وانا اقولهم والله يا عيال عيب خلوهم بحالهم قالوا والله الكاشفه انها قمر قلت وان كان قمر ايش بيصييييير يوم تتعرف عليها؟؟ انا نفسيتي لسى متأثره بكلام الايماراتي الله يجزاه بالجنه ...
    ودخلنا السوق وطلعنا للمطاعم حتى نفطر .. الا واشوووووف شباب معاهم بنتين ...والله يا عيال عرفت انهم على طول مطلعين البنتين هذولي ... ومن جنب الطاوله اللي انا وصاحبي جالسين عليها ((خويانا الاثنين راحوا يطلبون الفطور ويجيبوه واحنا اثنين جلسنا نستناهم وعددنا كلنا اربعه )) انا نظرت في البنت والله يا شباااااااااااااااب والله والله والله اشوف الخوف بعينها والله يا شباب اشوف الخوف بوجهها لكن البنت الثانيه عاااديه ما كاأنه صاير شئ ..
    وجلسوا الشباب والبنتين على طاوله ولأن الكراسي ما تكفي الشباب والبنتين فجابوا كرسيين من الطاوله اللي جنبنا ..فجلست انا اناااظرهم واشوف بنتين يلفلفون ويتكلمون بالجوااال وشكيت قلت اليوم الشباب كلهم مطلعين بنات ... الا والبنتين هذولي يجون بإتجاهنا ويلفون بعيدن على طاوله الشباب والبنتين ويجلسون معاهم وضحك ... انا هنا فقدت اعصابي .. اتصلت على اللي اعرفهم قلت تعالوا بسررررعه والله ما قصروا جوا .. سيارتين قفلت المداخل الرئيسية اللي تدخلك على السوق .. وقفوا جنب البوابات حتى لو صار شئ والا شئ يعني رجلك يا عمي ...
    رحت لحراس الامن وقلتهم الشباب ذولي مطلعين البنات والبنت اللي قدامي على طول من دون ما أئشر عليهم خايفه يعني معناتها اول مره تطلع والا انها طلعت مرغومه فساعدني واوقف معاها .. جلس ينظر فيني وقال بالله من جدك تتكلم ... قلت لا تنظر للبسي وربي ان قلبي يغلي (( قلتله بالحرف الواحد ... والله بموت من القهر احسها مثل اختي والله ابي افكها من هذولي الشباب قال والله يا الغالي ما نقدر نثبت انهم مطلعينهم قلت طيب حبيب قلبي شكرا .. رجعت للشباب قالوا ايش بتسوي وليش ناديت فلان وفلان وليه خليتهم يوقفون على البوابات .. قلت تعرفون الان ...
    والله يا شباب اكتب وقلبي نااار ... رحت لهم وانا اقول يارب ساعدني والله ابي افك البنات من هذولي المسخ البشري (( انا البس واجنتل وكل شئ اسويه الا اني اضر بنت واطلعها معاي مستحييييييييييل لأني اخاف ان الله يبتليني بأخواتي على الرغم ان كل خواتي متزوجات بس خفت وحده تنحرف والا زوجتي والا بنتي )) يعني مستحيل اجلس مع بنت والله لو اموت ما اسويها ...
    المهم وانا رايح لهم الا والبنات يوقفون وعرفت انهم بيروحون ..فالتفت بسرعه وقلت يا فيصل تبي شاني والا بيبسي حتى اوقف واشوف البنات وين بيروحون .. المهم راحوا البنات بس الشباب جلسوا فرحت اجري والله يا شباب من قدام حراس الامن والشباب اللي مطلعينهم وقلتها وانا بنفجر ... ابوك ما كان يتأمل بيوم جيتي للدنيا انك تطلعين مع مثل هذولي .. الحنان اللي بيدوكم كله كذب والله بيرموكم رمي الكلاب .. والله اقولها وانا ببكي ... تعرفون البنت اللي قلتلكم عليها اني شفت بعيونها الخوف ايش سوت ... والله يا شباب بكت بكت وانا الحراس جوا يمشون بإتجاهي فكروني اني سبيتها بكلمه جارحه فبكت البنت فانا انحست مع باب الطواري وعلى البوابه الخارجه وانحااااش بس حست اني سويت شئ .. وخوياني اللي بالسوق قالوا لي الحراس اكبر خربانين وقالي واحد من خوياني اللي في السوق تركتهم قال والله والله ان كلامك يهز القلب ...وما توقعتك بيوم تسوي كذا ..قال يوم تجري خفت انك تضربها والا بتسوي شئ بتودي نفسك بدهيه .. انا اكتب الكلام الان وانا لأول مره احس اني سويت شئ بحياتي والله اتمنى اني وقفت واقول للبنت اللي الخوف بعيونها اعطيني كف اضربيني وخذي حقك لو كلامي غلط حسيت يوم اتكلم والعين بالعين وتنزل الدموع تمنيت ان الحراس ما يجون واروح ورب البيت اقلبها مضاربه مع الشباب اهم شئ ما يقربون من البنت اللي تبكي ما علي بالبنات الثانيات حريقه تحرقهم ... بتقولون شكلك حبيتها بقولكم والله لا بس حااااااس انها تمر بشئ او انها ما تبي الشئ هذا بس الشيطان جالس يجر رجولها .. اتمنى من قلبي انها تبقى عفيفه ولا تفقد اعز ما تملك لأن نهايه الطريق هذا زناااا وتفقد البنت اعز ما تملك .. شباب كلام الاماراتي حسسني بأني في مدينه الناس تتمنى تمشي بأرضها وتتنفس هواها وتشوف الحرم واحنا نروح تفحيط وقله ادب بس ما اقول الا الله يهديني ويهدي اصحابي وكل المسلمين ... بس الدمووووووع ما حنساااها واتمنى من الله انها تهتدي وتترك الشباب اللي لو ما تركتهم حتروح في اكبر مصيبه بحايتها تدمر مستقبلها وكيانها ...

آسف طولت عليكم بس حبيت افضفض وبالاخير ما فضفت لكم الا من حبي لكم

2. ماشاءالله القصة واضحة واقعية وتوصل للقلب لانها صادقة ..

الله يهدينا وياك وجميع المسلمين .. وفعلا يمكن كلمتك هي الرادع للبنت لانها محتاجة نفس هالموقف الحازم.

وربي يستر علينا وعلى جميع بنات وشباب الاسلام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين المكااان
    والله مدري وش أقول احس اني دخلت جو مع القصة كأنه كل شيء يصير قدامي الحين
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين المكااان

الله يجزاك خير اخوي ويوفقك ويهديك ويكثر من أمثالك ...

حنين المكاان والله والله ما سويت الشئ هذا الا يوم حسيت بشعور داخلي غرييييب والله يا حنين يوم جات عين البنت اول مره بعيني وشفت الخوف بعيونها عرفت اني لازم اوقف موقف رجل لو مره وحده بحياتي
    حسيت انها محتاجه للأماااااااااااااااااااااان ... انا الى الان مو متصور اللي سويته .. يعني اوفر واغاني على اعلى صوت وهز وجنتله ودلع وبالاخير كذااا... حسيت لأول مره اني مستانس يوم سويت الحركه هاذي .. وانا ما سويتها من اجل عيون البنات ...انا سويتها لأني حسيت إني لو ما وقفت الوقفه اللي وقفتها حخسر نظرتي لنفسي وحتضيع يمكن البنت وحاولت اساعدها واوقف معاااااها ..

حنين المكاان ... الله يجزاكي خير على مروك اختي وياااااااااااااااه ادفع اللي ادفعه بس واحد يقولي ايش صار للبنت يوم تركتها تبكي ايش حالها والله ما ابيها ترجع لطريقها هذا والله خااااايف انها ترجع بس ان شاء الله بدعي لي ولها بالهدايه وانها ما ترجع للهاويه هاذي
    7 "
  4. ابن المملكه

جزاك الله خير

وبالفعل انا شفت هالوضع المحزن والمخزي والسئ والهيئة ماشاء الله مو مقصرين بس عالم في المدينة خصوصا هالسنة

والي حزني اكثر انه كثير من الي يجون بس عشان المسخره ومو عشان صلاه والقهر انه اهاليهم عادي عاجبهم الوضع والله العظيم لو اني من امهات هذول البنات او الأولاد كان من جد ادبته ولا جلس في البيت لكن الخلل يمكن في الأهل وخصوصا الأم

يلا الله يصلحهم ويهديهم ويثبتنا علي الطاعات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتظرة الوعد
    والله اخر زمان هذا.... انا كنت بالمدينه واشوف الاولاد والبنات عند الحرم كاشفين ولا اللبس والمعاكسات كأنك باوربا مو بجنب الحرم والهيئه عجزت فيهم ... الله يهديهم ويصلحهم ... بس ما ادري وين اهلهم

بقولك على سالفه صارت ثاني ايام العيد ...الساعه 10 الصباح قلت لولد عمي يالله بنروح مشوار قريب قال وين قلت اركب وبتعرف المهم ركب وجاني اخوي الكتكوت وقالي ماما تبيك تعال كلمها قلت طيب بجي بس بروح عشر دقايق وراجع قال خذني معك المهم واركبه ورا واروح لمكتب الخطوط اللي قريب من الحرم والمكتب هذا جاي قرريب منه سوق المهم بعد ما حجزت على لندن وحجزت على الرياض حتى اروح اول ايام الدراسه على الرياض واخلص اوراقي حقت القرار واخذ التذاكر ... طلعت من الخطوط وفيه سوبر ماركت كبير فدخل اخوي يشتري وولد عمي وشوي يجون يمكن 9 بنااااات كاااااااااااااااااااامل المكياج والعبايه مخصره وخصلات من الشعر طالعه والله ما اقول الا استغفر الله والله يجننون الواحد ... واخوي قالي ابي هذا العصير اللي يدور قلت طيب واشتري له واشوف ولد صغيرون يقول للبائع عطني من هذا العصير والبائع مو شايفه لأنه صغيرون فمسحت على راسه ورفعته وقلت حبيبي تبي اي واحد فقال ابي هذا فقلت طيب .. فمد لي خمسه ريال فقلت صبر دقيقه فجبت العصير واعطيته وعطاني الخمسه ريال واحطها بجيه وانا ما انتبهت للي وراي (( طلعوا البنات واقفات وراي والام وراي بالضبط امه يا الله ما اقول الا إذا فيه قمر بالارض فاتوقع هي .. ما علينا .. واتركهم وامشي الا والولد يجري ويقول شكررررا واوقف وابوسه والله يا شباب المقصد من السالفه ان البنات كاشفات ومكياج كامل وجنوز والله شوي واقول بالله عليكي جايه للمدينه والا جايه باريس .. حرمه المدينه تحس انها راحت من قلوبهم لا وسوالف وضحك وبعدين يلومون الشباب يوم يقفلون الشوارع وشبابنا إذا ضربت فيوزه قفل الشارع لعشان بنت ونروح في خريطها ...طيب اسهلها واهونها اللي يجي المدينه يجلس على باب الفندق ويتفرج انوااااع المغازله والترقيم ولا اكبر منها انهم يتواعدون بالماسنجر إذا جات المدينه يتقابلون وتقول لأهلها رحت مزارات يعني راحت تزور مسجد قباء وشهداء احد وجبل الرماه وبعض الاثار بالمدينه .. وهي تلاقيها مع صديقها يلفلفون والا بأحد المطاعم ...
    الهيئه تمسك بلاوي بس يسترون عليهم الله يجزاهم خيييير ولو لا الله ثم الهيئه كان الدنيا فلتت ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.