الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هوراشيما وقت الانفجار النووي وبعده

هوراشيما وقت الانفجار النووي وبعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجازف...ولكن
    مجازف...ولكن

مبتعث مميز Characteristical Member

مجازف...ولكن كندا

مجازف...ولكن , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • كندا
    • Jun 2008
    المزيدl

December 13th, 2008, 01:09 AM

سبحان الله وبحمده
    سبحـان الله العظيم

مدينة هروشيما اليابانية ضربتها الولايات المتحدة الامريكية عام 1945م بإحدى قنبلتيها النووية
    ونجم عن ذلك الانفجار مسح المدينة وتدميرها عن بكرة ابيها و قتل ما يقارب المائة وخمسون الف نسمة من اليابان

لحظة الانفجار

بعد الانفجار بلحظات

بعد الانفجار بعدة ايام بدأ عمل المهندسين

ثم ماللذي حصل وتحول ؟؟
    دعونا نرى ،،،

بعد الـ 1945 م بـ 60 عام هذا هو اللذي حصل لتلك المدينة المنكوبة \

.

.

.

هذه هي النتيجة الحتمية بعد 60 عام من مواصلة عمل الليل بالنهار هؤلاء قوما استفادوا من اخطاء الماضي و رسموا خطط المستقبل فما
    كانت النتيجة الا حاضرا مزهرا ومستقبلا مثمرا

أما نحن فبعد 110 سنوات من بداية توحيد المملكة على يد المغفور له المجدد الملك عبد العزيز آل سعود رحمه الله وقد قام بتوحيد القبائل ،،
    ورفع راية التوحيد بعد سقوطها ،، و إطفاء الفتن ،، وإقامة التعليم ،، وقد خطى على أثره ابنائه من بعده ولكن ...

للاسف كان لبعضهم بطانة السؤ فكانت النتيجة ... منازلا يخاف سكانها من سطوة البرد عليهم ،، مستشفيات الداخل مفقود والخارج مولود ،، امن عسكري لا نقول عنه الا الامن من عند الله سبحانه وتعالى ،، مواصلات تطلب التحديث والتطوير لأن من هم في سنها قد انتهى منذ عقود الستينات والقطار على ذلك شاهد اذا غفلنا الطيران و النقل البحري و بعضا من الطرق ،،
    اتصالات همها الشاغر مشاركة الفرد السعودي قوت يومه ،، غلاء معاكس لجميع دول العالم والبركة في جمعيات حماية البيئة ،،
    عودة العصبيات القبلية وتقديس الإبل و العادات الجاهلية والشكر يعود الى
    الإعلام الناجح ،،
    تعليم يشكو اسؤ أيام عمره ،،

للامانة غيــــــــر منقووووووول
  2. ان شاء الله الامور راح تتغير بعد روجع المبتعثين من الخارج .. لانو انا مطمن من الملك عبدالله... وبالنسبة لهوريشيما او ناجازاكي... ...هاذولي شعب فاهم. ما نقدر نقارن نفسنا بيهم.. صحيح عندنا عقل مثلهم. ولنا ين وايادي مثلهم... لكن مافي قدرة. ابداااااااااااا يعني لو نبغ نبني شي. لازم نفكر لمدة سنة . ونناقش الموضوع بعده بسنة. ونبدا نبني بعدها بي سنة!

وما ادري متى يخلص ... واذا خلص.. هل بيصير مثل ما خططنا ولا لأ!!!

لكن بعد الصور.......... لا تعليق ابدا!!!

شكرا اخوي على الموضوع .. والجهد اللي كثير مننا ما يعرف عن هوريشيما اليوم..... لكن نسمع عنها فقط!!
    7 "
  3. من جد شوف كيف الفرق
    والله ناس تعرف كيف تصلح من نفسها

احنا نحتاج اول شي تغير طريقة تفكيرنا ونظرتنا للحياه ونبطل تفاهات والقيل والقال
    ونتبع ديننا بكل شي بعدين ممكن نسير زيهم

بس متى؟؟؟

يعطيك العافيه عالموضوع
    7 "
  4. بصراحه بمجرد أن يتغيروا الشيبان اللي ما سكين الوزارات... ..فراح يتغير كل شيء...وبعدين مع بداية الملك عبدالله الجامعات السعوديه ..تغيرت بشكل كبير يعني بإذن الله راح ينشا جيل واعي

على سالفة هيروشيما...قبل فتره وحده يا بانيه من هيروشيما سألتها قلت هيروشما مدينه جيده الحين ...مثل اللي يقول ...والا باقي مضروبه ....قامت تقول مدينه حلوه ومدري أيش ..حسيت إنها تأثرة خاصه إنها جت تدرس بأمريكا...بصراحه حسيت نفسي غلطت في ها السوؤال...

مشكوور مجازف

سلام
    7 "
  5. الله يعطيك العافية على هالموضوع..
    أنا كنت في نقاش مع أحد الزملاء عن التكنولوجيا اليابانية و التقنية الأمريكية .. طبعاً احنا عرب وماراح نتفق .. دخلنا في نقاش طويل عريض.
    بس أنا معجب بالتكنولوجيا اليابانية.

وفعلاً .. بالنظر إلى هذي الصورة اللي أرفقتها .. يتبين لك كيف ان هالشعب استطاعوا انهم يثبتوا وجودهم .. وكيف انه عندهم سعي دئوب لإثبات الذات.

تقبل تحياتي..
    7 "
  6. موضوع جميل ويعطيك ألف عافيه

بس السؤال ليه ما نتفق ماهي الاسباب ؟؟؟؟؟؟

انا متأكد ان اي شخصين في العالم بأجمع انهم يختلفون في الآراء ووجهات النظر لكن في النهاية يتوصلون الى قرار يكون في مصلحة الطرفين.........

اما نحن لا ؟؟؟؟ السؤال ليه اساساً ما نتوصل الى حل نهالئياً؟؟؟؟؟؟؟؟

مع انه دينا الاسلام يحث على التعاون والتشاور والعلم واقتناء افضل الصفات......

لكن يضل السؤال سؤال والاجابة مفقوده؟؟؟؟؟؟؟

تحياتي للجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.dj
    ان شاء الله الامور راح تتغير بعد روجع المبتعثين من الخارج .. لانو انا مطمن من الملك عبدالله... وبالنسبة لهوريشيما او ناجازاكي... ...هاذولي شعب فاهم. ما نقدر نقارن نفسنا بيهم.. صحيح عندنا عقل مثلهم. ولنا ين وايادي مثلهم... لكن مافي قدرة. ابداااااااااااا يعني لو نبغ نبني شي. لازم نفكر لمدة سنة . ونناقش الموضوع بعده بسنة. ونبدا نبني بعدها بي سنة!

وما ادري متى يخلص ... واذا خلص.. هل بيصير مثل ما خططنا ولا لأ!!!

لكن بعد الصور.......... لا تعليق ابدا!!!

شكرا اخوي على الموضوع .. والجهد اللي كثير مننا ما يعرف عن هوريشيما اليوم..... لكن نسمع عنها فقط!!

اشكرك ...تقدير لــــــك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.