الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لجميع الطلاب المبتعثين الذين يدرسون حاليا خارج المملكة

لجميع الطلاب المبتعثين الذين يدرسون حاليا خارج المملكة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6408 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مروان الخالدي
    مروان الخالدي

مبتعث مستجد Freshman Member

مروان الخالدي ألمانيا

مروان الخالدي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من ألمانيا , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طالب , بجامعة Leibniz University Hannover
    • Leibniz University Hannover
    • طالب
    • ذكر
    • Hannover, Niedersachsen
    • ألمانيا
    • Jun 2006
    المزيدl

September 13th, 2006, 03:25 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أما بعد ،،،

زي ما أنتم عارفين يا شباب اليوم الوطني للمملكة ما بقى عليه إلا أيام قليلة ومعدودة ويعتبر هذا اليوم من الأيام المميزة لدى المملكة وشعبها وأود من جميع الطلاب المبتعثين للخارج من قبل وزارة التعليم العالي المشاركة في هذا الموضوع لإنتمائهم لوطنهم الغالي ومشاركته في الفرحة والنصر الذي تحقق في هذا اليوم العزيز على قلوبنا جميعا .
    ومن يريد المشاركة في هذا الموضوع الذي سيتم نشره انشاء الله في جريدة الرياض وسيكون الموضوع تعبير الطلاب المبتعثين للخارج عن فرحتهم ومشاعرهم تجاه المملكة وهم ليس على تراب هذا الوطن الغالي ومدى حزنهم عن مرور هذا اليوم وهم ليس في المملكة وعن شعورهم وهم يقضون هذا اليوم العزيز في الخارج والكتابه عن اليوم الوطني ومدى أهميته لدى الشعب السعودي
    ويتطلب من الذي يريد المشاركة :
    1. الأسم بالكامل
    2. الدولة الذي يدرس فيها حاليا
    3. التخصص
    4. تحديد المرحلة (بكالوريوس - ماجستير- دكتوراه - أخرى.... )
    5. صورة شخصية ( لمن يريد ويفضل الصورة )
    طبعا انا عارف بتقولون ليه هذا بس أنا أعلمكم لأن الموضوع إللي راح تكتبه راح يظهر بالجريدة وراح يقراه كل من يتصفح الجريدة وبصراحه والله هذي متطلبات الصحفي إللي راح ينشر الموضوع طبعا انا من إللي اقترح هالموضوع على الصحفي وحصل على الموافقة من رئيس التحرير لجريدة وشكره على هذا الموضوع وحرصه انه يكون مميز وملفت للأنظار وللمعلومية أول سنه ينشر موضوع بالجريدة عن اليوم الوطني للطلاب المبتعثين فالرجاء من الجميع التفاعل معي لأني والله العظيم متوهق وبصراحة نفسي يكون الموضوع مميز ويعبر عن كيف تقضي اليوم الوطني وانت خارج البلاد ومتغرب من أجل خدمة هذا الوطن المعطاء
    ياشباب أكتبوا عن إللي بنفسكم ولا تهتم بقصر أو طول الموضوع المساحة مفتوحة وإذا على الكلام سيتم صياغته مرررة أخرى إذا احتجنا ذالك وبأمانة سيتم نشر الموضوع بالجريدة وبإشراف مني انا شخصيا والحرص على ان تنشر جميع المقالات التي توصلني بمناسبة اليوم الوطني طبعا ياليت تكون الطلبات جميعها متوفرة وأي واحد يحتاج أي مساعدة يراسلني على الخاص وانا تحت امره وبالنسبه للموضوع يرسل على الإيميل / M_666_G@hotmail.com وياليت بأقرب فرصة يعني (5) أيام لكي يمكنني من كاتبته وتجهيزه بأسرع وقت ممكن .
    انا عارف اني طولت بالكلام عليكم بس ابي منكم العذر والسموحه كل اللي ابيه التفاعل مع الموضوع

وشااااااااكر ومقدر لكم جهودكم تحياتي ،،،

أخوكم / مروان الخالدي
  2. بصراحة ما ني عارف وش اقول ولا عارف وش اكتب لانه بصراحة ما لقيت ولا واحد بالمنتدى يساعدني بالموضوع اللي ابيه ما ادري ليش وهو اصلا موضوع يهم الجميع وكان ودي بصراحة شباب المنتدى هم اللي يشاركوني بالموضوع بس للاسف خيبوا ظني عموما الحمد لله الموضوع اكتمل وخلصته وانشاء الله يظهر باحسن صورة بس كل اللي ابي اقوله يا حسافة املي اللي كنت حاطة بالمنتدى والاعضاء اللي فيه وشكرا لكم ما قصرتوا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.