الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تراث اجدادنا المكاوية ،،،اهداء لاختنا استيتاااااااااااااااااااااا

تراث اجدادنا المكاوية ،،،اهداء لاختنا استيتاااااااااااااااااااااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الواسل
    الواسل

مبتعث مستجد Freshman Member

الواسل غير معرف

الواسل , تخصصى لم يتم تحديثها , بجامعة لم يتم تحديثها
    • لم يتم تحديثها
    • لم يتم تحديثها
    • غير معرف
    • غير معرف , مكة - الرياض
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

September 15th, 2006, 12:10 AM

في بيت العيلة كان في سطووووووووووووح
    وفسحه حيلوووووووووووووووووووه ترد الرووووووووووووووووح
    وياما ااااااااااااااا ،،، اتلمينا مع بعض فيها بقلب مشروووووووووح
    قليلنا كان يكفينا ،،، لقمة حلوة وهنية ،،، بقيت جبنه تعشينا وحبه مقلية ،،، وغدانا كان المتيسر ،،، أي معرق ورز وخلااااااااااااااااص
    وامي كانت تكسر وتجبر،،، عشان يزيد لحمة راس
    ونحمد ربنا على الموجوووووود ونشكر فضله على النعمة ،،، ومع انه الخير كان محدود بس كل حاااااااجة كانت طعمة ،،، وكانت نفسنا قنعانا رغم الحرمان والقلة وكانت عيننا مليانة وكنا مخلينها فله
    الفرش كان حنبل وخزاااااااانة ومع كدة كنا بنتسلى ،،، والموجب كان الفاصل عرف سائد بين الناس وماهو مكتوب الحاصل في دفتر ولا قرطاااااااااس
    بس ناس كانت ذات معنى في (عيب) و(مايصير) و(فضيحة) وكل حركة لها معنى وسين بين حلوة وقبيحة
    وفي العصرية،،،، وفي العصرية
    يااااااااااااااااااسلاااااااااااااااااااام الله يردلنا الاياااااااااااااااااام
    استيتا عليها القهوة الحلوة (استيتا في النسب و تصريف القرابة ،،الاخت الكبيرة واطلق عليها استيتا للاحترام ) ،،، بس اكيد حابين تعرفوووو مين هي ؟؟؟؟؟
    وامي تقلي كروبووووووو فزيت
    واما عمه تلاقيها بتسويلنا الشوربيت
    وجده اللــــــــــــــــــــــه يرحم جده ،،، كانت فعلا سلوتناااااااااااااااااا
    كانت زي اجمل ورده ،،، مين في الكووووووووون زي جدتنا
    في البيت هي النجدة
    وياااااااااااما ياااااااااما ،،، ورى ضهرها دستنا ،،، تقنع ابويا وتردوووو بغضبها لو انووو ضربنا
    ومن يدها كنا بنتغدى ،،، ويااااااااااااما يااااااااااااااما حكتنا
    احلى حكايات في الدنيا حكايات جدتنا
    كانت تصحى من النجمة قبل لايفج النوووووووور عشان تحضرلنا لقمة وتجمعنا على تبسي فطووووووووور
    وتصحينا على دي الكلمة يجعل يومك هنى وسروووووووووور
    وتصحي ابويا قوووووووووم ياضناااااااااايا وياعمرررررررررري صلي ركعة وسيب النووووووووم وابدا على رزقك اجري ،،، انا ادري انه الرزق مقسووووووووووم
    بس البركة من بدري
    كااااااااااان يوم زمااااااااااااااااااااان مليان نشاط وحركة ويوم يبدا بالقراااااااااااان ،،، لابد يتملى بركة
    وتعالوووووووووووووا نشوف كيف كانوااااااااا من يوم الناس ماتصدح
    الواحد يفتح دكانه ،،، يااااااافتااااااااح ويسبح ،،، واول مايهز ميزاااااااانه ولو بقرش يستربح ،،، يقولك خلاص انا استفتحت ،،، روح خلي جاري يستفتح
    تجي مثلا للفواااااااااااااااال شايل معاك الزبدية تبغى فول بربع ريال وتقولووووو اتوصى فيااااااا
    وتلاقي جنبك رجاااااااااااال ياخدهااااااااا يمليلووووووووو هي ،،، بنفس القيمة وراس المال ويزيدوا السمن هدية
    تقولوووووووو ليه ياعم جلال !!! بتديلووووو كتير وانا شويااااااا
    يرد عليك باحلى مقاااااااااال تسمعووووووو كده على الصبحية
    يااااااااااولدي ،،، ياولدي ،،، هادا ابو عياااااااااال وقليله عندووووووو المادية
    والراااااااااجل مستوووووور الحال وعيااااااااااااله يملوووووو التكية والواحد لو حاله ماااااااااال لازم يحس بالاخوووووووووويه
    كلااااااااااااام كله حكم كلاااااااااااااااااام ،،، امثال ،،، وألسنه حلووووووووة وطرية
    والحقيقة تراثنا عظيم شئ واقع وملمووووووس ماهو بس كوووووووومة برسيم ولا روووووووشان ولا فانووووووووووس وتراثنا عشان نحصيييييه ،،،مايكفيييييييييه الفين قاموووووووس
  2. مشكور عزيزي الواسل بجد موضوعك و انا اقراه رجعني طفله في بيت الجده بمكه و اللمه في الخارجه "وهي منطقه مكشوفه مثل السطح لكن بداخل البيت " والله ايام كان اكثر أمانينا كأطفال هي اللمه و اللعب ولا كان يفرق معانا بإيش نلعب المهم اننا كلنا متجمعين

مشكور عزيزي على هاللحظات السعيده يللي وهبتها لي في إسترجاع اجمل سنين العمر و التي لن تتكرر و اعتذر من بقية الاعضاء إن لم يستوعبو مني اللهجه الحجازيه و لكنها اساس بالذات و لا يستطيع الفكر نكرانها ................دمت عزيزي بود:85:

بس ياليتك تقولنا مين هيه استيتا يللي انت قولت عليها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دليله
    مشكور عزيزي الواسل بجد موضوعك و انا اقراه رجعني طفله في بيت الجده بمكه و اللمه في الخارجه "وهي منطقه مكشوفه مثل السطح لكن بداخل البيت " والله ايام كان اكثر أمانينا كأطفال هي اللمه و اللعب ولا كان يفرق معانا بإيش نلعب المهم اننا كلنا متجمعين

مشكور عزيزي على هاللحظات السعيده يللي وهبتها لي في إسترجاع اجمل سنين العمر و التي لن تتكرر و اعتذر من بقية الاعضاء إن لم يستوعبو مني اللهجه الحجازيه و لكنها اساس بالذات و لا يستطيع الفكر نكرانها ................دمت عزيزي بود:85:

بس ياليتك تقولنا مين هيه استيتا يللي انت قولت عليها
    الله يسلم فمك اقصد اناملك يا اخت دليله على الكلمات المكاوية ( الخارجة ومكشووووووووفة ) حسيت نفسي في ونيت والعب برجووووووووووون <<<<< عارف انها قوية شوي

بالنسبة لسؤالك حقيقة كنت حابب احد من الاعضاء يساله لكن خاب ظني وما بقى في العمر شئ واحتريتك <<<<<<<< وين رايح
    ارجع يا ابوووووووو الشباااااااااااب

ندق الريووووووووووووووس ،،،بس وقف

ايوة رجعنا للسؤال
    والله دائما اقووووووول انك مفطووووووورة ،،، انا عارف الكل الحين راح يسال ايش يعني مفطووووووورةعشان يسوي فتك وفااااااااهم اقولكم المعنى <<< حاجة فيها تميس وفووووووول
    انا فاهم انكم فاهمين

المهم راح اجاوبك عليه ولا يهمك يا اســـــــتيتا دليله

افااااااااااااااااا فلت الجواب اجري ياااااااااااااولد
    ياشباااااااااااااااااااااب ياشااااااااااااااااابات اجروووووووووووووواااااااااااااا وقولووووووووووا وراياااااااااااااااااااا
    تشجعووووووووووا مين

اســــــــتيتا دليله

بتحبووووووووا مين

اســــــــتيتا دليله

فين الصوووووت ماني سااااامع
    السنتكم اكلتهاالعصفووووورة
    يللا بدي اسمع بصوت عالي

اســــــتيتا دلــــــــيله

دااااااااااااااليله

استيتا دليله

داااااااااااااااااليله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.