الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المبتعثه و المحرم وبلد الغربه !! سوال ابغي تفاعل الاعضاء

المبتعثه و المحرم وبلد الغربه !! سوال ابغي تفاعل الاعضاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5590 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية loodyo-o
    loodyo-o

مبتعث مستجد Freshman Member

loodyo-o المملكة المتحدة

loodyo-o , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ..... , بجامعة .....
    • .....
    • .....
    • أنثى
    • الله ييسهلها, ـــــــــــــــــــــــــ
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

January 4th, 2009, 02:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الكثير منا قرر الابتعاث للتحقيق الحلم وبناء المستقبل ولكن بعد ان اخذت القرار طرات ظروف منعتهامن اخذ محرم معاها لظروف جدا جدا قاهرة وانا منهم طبعا
    سوالي هوا :
    هل ترفض المبتعثة قرارالابتعاث لعدم وجود المحرم ؟؟؟
    او
    تسافر بدون محرم لكي تحقق حلمها ومستقبلها ؟؟؟؟
    او
    هل تذهب مع محرمها ويؤمن لها المعيشة ويرجع الى بلدة ؟؟؟
    واذا سافرت لحالها المبتعثة هل يؤمن لها العيش بدون اي مضايقات او مشاكل تنغص عليها حياتها في بلاد الغربة ....
    اعتذر عن الاطالة اتمني التفاعل مع الموضوع
    تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح والسعادة وشكرا لمشاركتم معي ......
  2. السلام الي حابه اقولوووو الله يعينها ان شالله ,,, وانا من رااي انو المرافق يروح معاها ومن هناك يكلم الملحقيه على الظروف وان شالله الله يسهلها ,,,,,, او تكون لو حدها وهو كل مره يجي يطمن عليها والافضل تكون مع عائله ,,,,, رغم صعوبة الامر بس انو يستاهل التعب ,,,,,, وانا شكلي با خذ على راسي بعد ده الكلام خخخخخخخخخخ ,,,,و مع كل احترامي لاصحاب الراي الاخر ولكن للظروره احكام
    7 "

3. أختي لو لك قريبة او قريب تسكنين بالقرب منه يكون أكثر أمان لك ولكن وحدك كيف ستتصرفين في الظروف المختلفة

مغتربة من سيكترث بحالك في صحتك ومرضك - لا سمح الله- وحاجتك للأمن والصحبة

السكن بمفردك تنطوي عليه عدة أمور لابد وتفكري فيها تماماً

البعثة حلم تعبنا من أجله كثيررر

توجهي لرب ما ينساك و أطلبي الفرج وأكثري من الاستغفار وبعون الرحمن تتسهل ظروف مرافقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loodyo-o
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الكثير منا قرر الابتعاث للتحقيق الحلم وبناء المستقبل ولكن بعد ان اخذت القرار طرات ظروف منعتهامن اخذ محرم معاها لظروف جدا جدا قاهرة وانا منهم طبعا
    سوالي هوا :
    هل ترفض المبتعثة قرارالابتعاث لعدم وجود المحرم ؟؟؟
    او
    تسافر بدون محرم لكي تحقق حلمها ومستقبلها ؟؟؟؟
    او
    هل تذهب مع محرمها ويؤمن لها المعيشة ويرجع الى بلدة ؟؟؟
    واذا سافرت لحالها المبتعثة هل يؤمن لها العيش بدون اي مضايقات او مشاكل تنغص عليها حياتها في بلاد الغربة ....
    اعتذر عن الاطالة اتمني التفاعل مع الموضوع
    تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح والسعادة وشكرا لمشاركتم معي ......
    طبعا لا ما ترفض المبتعثه الابتعاث عشان مافي محرم..بالعكس هذا دافع اكبر عشان تحاول تعتمد على نفسها و تلقى افضل الطرق اللي تعيّشها في رخاء لباقي عمرها

اذا المحرم موجود يروح معاها يطمن على الوضع و يرجع و من فتره للثانيه احد من الاهل يزورها..ام، اخت. اخ, اب...مو شرط يعني الا المحرم
    و من ناحية الامان اهم شي الطلعه في الظلمه مافي..وفي اوقات اللي شربهم فيه يكثر ما ينطلع فيه مثل راس السنه ولا الكريسمس..يعني ما يحتاج انه الواحد يتفرج على الاحتفالات لايف لأنهم كلهم سكارى..وعلى قوله أخ سكوتلندي مسلم...البريتش يقدر يكتم مشاعره اتجاهنا "المسلمين" طول الوقت الا لما يسكر يفقد السيطره...والعياذ بالله
    واعتقد انه الافضل الملحقيه مايكون عندهم خبر لأنه هذا شرط اساسي..أنا اعرف دكتوره ما شاء الله تخرجت من كندا و جابت شي يشرف و كان محرمها يروح و يجي عليها، والملحقيه ماكان عندهم خبر..القرار بالأول و الأخير لك، وبالتوفيق
    صحيح نسيت اقول على السكن عند عايله..دوريلك حرمه عجوز و اقعدي عندها..افضل من عايله حتى لو بس عندهم بنات..لانه بناتهم هنا و مراهقينهم قلق
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك اخت لودي والله يعينك ويساعدك وييسرلك امرك

اول شي قبل هدا كله هل الأهل راضيين انك تسافري لوحدك ولا حتدخلي في دوامة معارضات الين يقتنعوا ؟
    تاني شي احنا البنات هنا تربينا وتقاليدنا وعاداتنا غير عن هناك مااقول مانقدر نعتمد على نفسنا لأ لكن برضو لا يمنع ان يكون هناك شخص حريص عليك و( سندك ) في الغربة لأنه مهما اتخيلتي انك حتكوني بمأمن هناك برضو حيكون موجود الخوف ،،،

حلو لما الوحده فينا تعتمد على نفسها وطول ماانتي حريصة على نفسك ان شاء الله ربي حيكون دايما معاكي في كل الاحوال حطي في بالك دا الشي وبعدين في رأيي مع احترامي لوجهة نظر الاخرين انو ان وافق الأهل يروح معاكي المحرم ويقعد فترة معينة الين تتعودي شوية على الجو وتعرفي ناس طيبين ويأمّنلك كل شي ويرجع بس مايكون في مده طويلة انك تقعدي لوحدك يعني يرجع واذا شي احد تاني يطلعلك لو مو من محارمك المهم احد ثقة عندكم فاهمتني
    مادري بس احس وجود المحرم او الرفيق في السفر مهم النسبة ليا ،،

مجرد رأي اختي

اسفة ع الاطالة
    مع حبي
    7 "
  6. والله يا اختي لودي

احيانا الظروف توقف في طريق الواحد وتكون اقوي مننا

بس لازم تتوكلي علي الله وتشوفيلك دبره في المحرم حتي لو اي احد يوصلك ويضبطلك كل الامور ومن ثم يرجع وتسكنين قريب من عيلة سعوديه او علي الاقل اي صديقة تعرفينها

الله يوفقك ويسهلك امورك ويكتبلك كل مافيه خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.