الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الزواج برجل/امرأة احلامك ام البعثه !!..

الزواج برجل/امرأة احلامك ام البعثه !!..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ArroGanT
    ArroGanT

مبتعث مجتهد Senior Member

ArroGanT الولايات المتحدة الأمريكية

ArroGanT , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Student , بجامعة ---
    • ---
    • Student
    • أنثى
    • boston, massachusetts
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2008
    المزيدl

January 9th, 2009, 09:49 PM

السلام عليكم

الموضوع جدا واضح من العنوان

الزواج برجل/امرأة احلامك....ام البعثه ؟؟؟

ايهما تختار/ين ؟؟؟؟

ورجاء لاحد يقولي اقدر اخذ الاثنين لانها مسألة اختيار بين واحد فيهم بالنسبة لوضعي الحالي

احتاج مشورتكم ونصائحكم

لاتبخلون علي بليز

ArroGanT
  2. صحيح شي يحير

بس الواحد لما يفكر بعقله ويتخير بين دي الشيئين
    يلاقي انو فيه شي مهم وفيه شي اهم
    وفيه شي حلووو وفيه شي احلى

يعني صح البعثة و انو الوحدة تكمل دراستها وتوصل لاعلى مراتب العلم شي حلووو ومهم
    بس بالمقابل اذا لقت الانسان المناسب اللي شايفة انو حيساعدها في حياتها ما تروح للبعثة وتتركه

و اولا واخيرا الواحد يستخير ومحل ما يكون الخير حيتسهل

وبالتوفيق
    7 "
  3. طبعا بزوج الأحلام.....ولاحظي هنا قلت زوج الأحلام يعني هو مو مجرد واحد تقدم لا هو شخص كنتي تحلمي بمواصفاته كل حياتك....و إذا على البعثة إذا الهدف إنك تكملي دراستك تقدري تكمليها في ديرتك وانتي مع فارس أحلامك...صدقيني الدراسة مو كل شي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يعين الله
    طبعا بزوج الأحلام.....ولاحظي هنا قلت زوج الأحلام يعني هو مو مجرد واحد تقدم لا هو شخص كنتي تحلمي بمواصفاته كل حياتك....و إذا على البعثة إذا الهدف إنك تكملي دراستك تقدري تكمليها في ديرتك وانتي مع فارس أحلامك...صدقيني الدراسة مو كل شي

وهذا الي مخليني احتار كثير انه مو اي شخص عابر تقدم وبس والا كان الموضوع محسوم من زمان .بس بالنسبه للبعثه انا كنت مبرمجه نفسي لفتره طويله اني اسافر ادرس
    وقبل سفري بشهر جاني هالموضوع وخلاني احتار واشكك بخياراتي

شكرا على رايك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.