الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حميع المبتعثين عليهم الدخول

حميع المبتعثين عليهم الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية twinkle
    twinkle

مبتعث جديد New Member

twinkle الولايات المتحدة الأمريكية

twinkle , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة Southern Arkansas university
    • Southern Arkansas university
    • طب
    • أنثى
    • امريكا, arkansas
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

January 12th, 2009, 05:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... الحقيقة ان مقدمة على جامعة Southern Arkansas Universityوتم قبولي وطبعت امر الاركاب وكانت رحلتي بعد اسبوعين ومخلصة اموري من والى ولله الحمد لكن عند تصفحي لبعض اخبار الابتعاث قرأت ان برنامج الابتعاث ليس مدعوم فقط من الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله , ولكن ايضا" مدعوم من بعض رجال الاعمال في الدولة والسياسيين وعدد من المسؤولين , وعندما تأكدت من الخبر ألغييييييييت البعثة وقرار البعثة وكل شي يخص بيها لأني صراحة قبل كنت مفكرة انو البعثة على حساب الملك فقط ولو كانت كدلك والله يكون اول مبتعثة انااااا. لأنو صراحة رجال الاعمال مالهم ضمان صراحة يعني مع احترامي الشديد لهم .. يعني تخيل اخي او تخيلي اختي بعد فترة من الزمن يطلع واحد من رحال الاعمال ويصرح في وسائل الاعلام المختلفه ويقول وبكل فخر(جميع المبتعثين والمبتعثات خارج المملكة كانوا دارسين على حسابي وانه لولاي لما كان هؤلاء قد عادوا لنا بشهادات من جامعات مرموقة ووووو)أو يشترط ان كل مبتعث لديه يعمل معه لمدة كدا وكدا وبعدين يفتح الله وسمعت ايضا انه ليس كل من اتى بشهادة من الخارج يتوظف يعني المستقبل مو مضمون؟؟؟؟ فأنا وأعود بالله من كلمة انا لاأريد لأحد ان يكون له منة علي فلدلك انسحبت وقدمت ببعض الكليات الأهلية بالمملكة تخصص طب وانقبلت والحمد لله ولو يعني افكر ادرس برا بأدرس على حسابي . حبيت انقلكم الخبر فقط .. وعلى قولتهم (كل واحد عقله في راسه ويعرف خلاصة) فنصيحة مني راجعوا اوراقكم كويس وآسفة على الأطالة
  2. السلام عليكم....حقيقة الامر اختي انك قد جانبت الصواب تماما لانه كما هو معلوم لدى الجميع بان هذا البرنامج يحمل والد الجميع ((الملك عبدالله بن عبالعزيز)) حفظ الله ورعاه .كما أن هذا البرنامج يشرف عليه وزارة التعليم العالي..وهي الجهه المسؤله عن كل برامج التعليم العالي..وقد خصص لهذا البرنامج مبلغ عشره مليار ريال من ميزانية الدوله؟؟؟ونحن جميعا سمعنا ملكنا الغالي وهو يعلن الزياده الاخيره في امريكا وهذا دليل كبير على ان البرنامج هو دعم من دعائم هذه الحكومه الرشيده لابنائها للحصول على افضل الشهادات ومن افضل الجامعات....ولم نسمع ان هذا البرنامج يشترك فيه عدد من المسؤلين ورجال الاعمال...
    الا اذا كان لك هدف اوقصد اخر من وراء هذ الخبر؟لاحباط المتقدمين ..او غيره...مع احترامي الشديد
    ولابد لنا ان نتعلم بان نثني دائما على صاحب الفضل بعد الله تعالى افضل من التخبط والعشوائيه الغير متزنه...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دونات2008
    السلام عليكم....حقيقة الامر اختي انك قد جانبت الصواب تماما لانه كما هو معلوم لدى الجميع بان هذا البرنامج يحمل والد الجميع ((الملك عبدالله بن عبالعزيز)) حفظ الله ورعاه .كما أن هذا البرنامج يشرف عليه وزارة التعليم العالي..وهي الجهه المسؤله عن كل برامج التعليم العالي..وقد خصص لهذا البرنامج مبلغ عشره مليار ريال من ميزانية الدوله؟؟؟ونحن جميعا سمعنا ملكنا الغالي وهو يعلن الزياده الاخيره في امريكا وهذا دليل كبير على ان البرنامج هو دعم من دعائم هذه الحكومه الرشيده لابنائها للحصول على افضل الشهادات ومن افضل الجامعات....ولم نسمع ان هذا البرنامج يشترك فيه عدد من المسؤلين ورجال الاعمال...
    الا اذا كان لك هدف اوقصد اخر من وراء هذ الخبر؟لاحباط المتقدمين ..او غيره...مع احترامي الشديد
    ولابد لنا ان نتعلم بان نثني دائما على صاحب الفضل بعد الله تعالى افضل من التخبط والعشوائيه الغير متزنه...
    انا معاك اخي الكريم وراي من رايك
    بس استغربت الموضوع ومره الكلام مادخل مزاجي مع احترامي لك اختي الفاضله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.