الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم اقرئو مشكلي

ارجوكم اقرئو مشكلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A.O.Wyy
    A.O.Wyy

مبتعث جديد New Member

A.O.Wyy غير معرف

A.O.Wyy , تخصصى طالب , بجامعة -
    • -
    • طالب
    • غير معرف
    • لندن, ---
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

February 11th, 2009, 02:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رح اسرد عليكم قصتي واريد منكم مساعدتي

انا امراءه ابلغ من العمر 33 عاما وكان لدي خلل بالهرمونات حيث ان هرمون الذكوره مرتفع عندي اجريت عدة تحاليل وتبين ان هرمون الذكوره مرتفع وبصراحه كان ميولي ذكور بكل شي تصرفاتي ولبسي وعقليتي وتفكيري سوا اني جسد امراءه واحساسي هو اني ذكر
    مع انه لا يوجد اي مشكله عضويه اخرى انثى بكل شي الا بما ذكرت وتعبت جدا من حالتي حيث اني لا استطيع ان اتأقلم مع الاناث واستخدمت هرمون الذكوره وتحولت الى ذكر
    وانا الان ببريطانيا ولكن اريد ان اسالكم كيف استطيع تغيير اسمي وهل بلدي بعد ان تحولت لذكر سيمنحوني جواز باسم شاب ام سيعارضو ويمنعوني من دخول بلدي وكيف يمكني تغيير اسمي ببريطانيا زهل بلدي ستلغي بعثتي ام لا ارجو اجابتي علما باي من السعوديه
    لا تسخرو مني فالله وحده من يعلم بحالي
  2. والله حالتج صعبه وبالعكس هذي مشكله واجد مره منها قصدي حالتك شووف اتوقع عادي يتقبلون هالشي انتي تحولتي وخلاص فلازم يتقبلون هالشي لانه انت ماتحولت بارادتك باشياء اهي فيك ولا ليش يسحبون البعثه مو من حقهم مايسوونها اتوقع كل شي عادي واوكي انت بس رووح وكلمهم بالموضوع وغير اسمك والله يوفقك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.